مشاريع نسائيه نادره بدون تكاليف وبأقل وقت وجهد

0
1397

النساء ايضًا يحتجن للمال، فمنهن من تنفق على اطفالها ومنهن من تنفق على اسرتها ومنهن من تشارك في مصاريف المنزل مع زوجها ومنهن من تنفق على نفسها، ولأن فكرة العمل في لدى الشركات وفي المشاريع الخاصة قد لا تكون مناسبة لبعضهن لعدم القدرة على ترك المنزل لعدد طويل من الساعات بشكل يومي او لكثرة متطلبات العمل او لضعف المؤهلات التي تضمن الحصول على وظيفة جيدة، ولأن فكرة تنفيذ المشاريع الاعتيادية قد لا تكون ملائمة لأكثرهن لعدم توافر الخبرات الادارية والعملية او لعدم توافر رأس مال كاف لتأسيس مشروع مجدي او لعدم التفرغ والاسباب كثيرة ولن نخوض فيها. وتقديرًا منا للنساء ودورهن ورغبتهن في العمل وجني المال، فإننا قد عملنا على تجميع مجموعة مشاريع نسائيه نادره يمكن تنفيذها بدون رأس مال ولا تتطلب الا القليل من الجهد والوقت كما انها لا تتطلب شهادات او خبرات معينة، بخلاف قدرتها على تحقيق ارباح جيدة. تابعي معنا.

مشاريع نسائيه نادره

مشاريع نسائيه نادره بدون تكاليف وبأقل وقت وجهد :-

١- العمل والربح من اليوتيوب :-

كل ما تحتاجين اليه هو هاتف مزود بكاميرا عالية الجودة ومايك صغير وغرفة بها اضاءة جيدة وفكرة برنامج متميز لتبدئين في تصوير الفيديوهات وعرضها على موقع اليوتيوب لتحظى بمشاهدة رواد الموقع الشهير وتحصلي انتِ علي المال في النهاية وذلك بعد وضع اعلانات جوجل ادسنس علي المحتوى.

فكرة مقترحة :- فكرة اعداد برنامج لعرض وصفات الشعر والبشرة قد تحقق الكثير من النجاح خصوصًا وان عدد كبير من النساد والفتايات يعانين من مشاكل الشعر والبشرة ويرغبن في تجربة الوصفات التي تجعلهن اكثر جمالًا، ولكي يتم تنفيذ الفكرة فيمكنك انشاء قناة جديدة على اليوتيوب ومن ثم يمكنك البحث عن المحتوى عبر الانترنت وتقومين بكتابة المخلص الذي سيتم عرضة وحفظه جيدًا لتتمكني من القاؤه بسلاسة ومن ثم يمكنك تصوير الفيديوهات وقص الاجزاء الغير مناسبة منها ومن ثم يمكنك عرضها في قناتك على اليوتيوب لتبدء في تحقيق المشاهدات، وبكل تأكيد اذا كانت الفيديوهات جيدة وتقدم افادة للناس فستنتشر بشكل سريع مما ينتج عنه تحقيق الارباح، بعد فترة قصيرة من نشر الفيديوهات وتحقيق عدد معقول من المشاهدات يمكنك الاشتراك في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة الارباح ليتم عرض الاعلانات على فيديوهات وتربحين المال عن طريقها.

٢- تعليم قيادة السيارات للنساء :-

اذا كنتِ تعرفين قيادة السيارات ولديك سيارة من طراز قديم نسبيًا فيمكنك استغلال تلك الميزة في تعليم السيدات الاخريات لكيفية القيادة في مقابل الحصول على مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه، طبعًا المشتركة الواحدة تحصل على ساعة في اليوم، وان تمكنتي من العمل مع ٣ مشتركات في اليوم فستكون اجمال فترة العمل هي ٣ ساعات فقط ولكنكِ ستربحين مبلغًا جيدًا من المال. طبعًا يمكنك نشر خدماتك على الانترنت في الجروبات المشترك بها سيدات المدينة كما يمكنك ابلاغ معارفك بخدماتك لتعليمهم او لابلاغ معارفهم بخدماتك.

٣- تدريس الاطفال :-

نستعرض خلال هذه التدوينة مشاريع نسائيه نادره ولكن هذا المشروع ليس اندرها، وبعيدًا عن الندرة، فإن باقي الصفات الاخرى التي نهدف اليها متوافرة به، فهو مشروع لا يحتاج الى تكاليف ولا يتطلب الكثير من الجهد والوقت، فتدريس مجموعة من اطفال الجيران لمدة ساعة او ساعتين او ٣ ساعات لن يرهقك ولن يلتهم كل وقتك، ولكنه سيعود عليكِ بالربح.

٤- شراء وتجهيز الخضار للموظفات :-

السيدات الموظفات وخصوصًا المتزوجات يواجهن صعوبات كبيرة في التوفيق بين العمل والمنزل، فهن يرجعن الى بيوتهن في المساء مسرعات لطهي الطعام، من هنا بالتحديد يمكن ان نحصل على فكرة مشروع نادر ولكنه مميز ومربح للغاية، هذه الفكرة تتمثل في الاتفاق مع مجموعة من السيدات العاملات على شراء الخضار الطازج الذي يحتجن اليه بشكل يومي لتقومي انتِ بالذهاب الى السوق لشراءه والعودة الى منزلك لتقشيره وتقطيعه وتعبئته في اكياس بلاستيكية ليكون جاهز للطهي وقبل مواعيد انصراف الموظفين يمكنك تسليمهن اياه، وفي المقابل تحصلين على سعر اضافي مقابل خدماتك (وليكن اضافة ٢ جنيه او ريال على كل كيلو او ما يوازيها بعملة بلدك).

ملاحظة :- الفكرة قد تنجح كثيرًا خصوصًا مع كثرة عدد المشتركات، ولكن احرصي علي اختيار سيدات يتعاملن معكِ بشكل دائم ومريح، واحرصي ايضًا على راحتك الشخصية، فلو زاد عدد المشتركات فيمكنك توظيف فتاة او قريبة للعمل معكِ.

٥- دليل الخدمات النسائية :-

بشكل اسبوعي او شهري يمكن اصدار دليل مختص بعرض الخدمات والمنتجات الخاصة بالمرأة في مدينتك، ويمكن الربح من هذا الدليل عن طريق الاتفاق مع المتاجر والمحلات والشركات ومقدمي الخدمات التي تستهدف النساء على دفع مبلغ مالي يختلف بإختلاف حجم الصفحة وموقعها في الدليل، ومن ثم بتم توزيع هذا الدليل بشكل مجاني على نساء المدينة. تمامًا مثل بعض المجلات الاعلانية التي يتم توزيعها مجانًا على العملاء وتربح عن طريق المعلنين.

بهذا نكون قد عرضنا ٥ مشاريع نسائيه نادره يمكن تنفيذها على الفور دون الحاجة لرأس مال او تكاليف او خبرات او شهادات معينه، وعن طريقها يمكن تحقيق ارباح اسبوعية او شهرية جيدة للغاية. بالتوفيق.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا