مشاريع منزلية صناعة اكسسوارات البنات

مشاريع منزلية صناعة اكسسوارات البنات

نعرض عليكم اليوم من مشاريع منزلية مشروع صناعة اكسسورات الزينة الخاصة بالبنات, ويعتبر هذا المشروع واحد من المشاريع متناهية الصغر ولا تحتاج الى راس مال وغيرة مكلف وسهل التنفيذ وانتاج تشكيلة كبيرة من الاكسسوارات المختلفة الخاصة بالبنات. ويتميز هذا المشروع بانة ينفذ فى المنزل ولا يحتاج الى مكان مثل محل او مشغل لاقامة المشروع فية, ولا يحتاج ايضاً الى عدد من العاملين وبالتالى فهو مشروح ولا يتكلف سوى بعض الادوات والمواد البسيطة  مثل الخيوط والخرز المستخدمة فى صناعة الاكسسوارات.

اقرأ ايضاً قصص نجاح مدمن المخدرات

اقرأ ايضاً افكار مشاريع مشروع الكافية الاسلامى

مشاريع منزلية

متطلبات مشاريع منزلية صناعة اكسسوارات البنات:

لا يحتاج المشروع الى متطلبات اة خامات كثيرة فهو يعتمد فى الاساس على بعض الخامات المتوفرة وبكثرة وهذة الخامات هى ” الخيوط, الخرز الملون, بعض الاقمشة المستخدمة فى صناعة الاكسسوارات مثل الحرير والساتان وغيرهم”.

جدوى مشاريع منزلية صناعة اكسسوارات البنات الاقتصادية:

مشروع تصنيع الاكسسوارات الخاصة بالبنات هو واحد من المشاريع التى تجنى عوائد ربحية سريعة ومن المشروعات غير المكلفة ولا يحتاج الى عدد او ماكينات ثقيلة لان المشروع فى الاساس يعتمد على الانتاج اليدوى المنزلى.

 

عدد العمالة المطلوبة للعمل فى المشروع:

لا يحتاج المشروع الى عدد كبير من العمال فقد يكون بين فتيات الاسرة او مجموعة من الفتايات او الصديقات ولكن يجب ان يكون لديهم حس فنى وابتكارات جديدة وغير منفذة بكثرة من قبل تجذب الزبائن الى المنتجات وشرائها.

اثبت اعجابك بموضوع مشاريع منزلية صناعة اكسسوارات البنات بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. المشروع جميل جدا وانا بصنع جميع انواع الاكسسوارات بس نفسى اعرف اشتري الخرز والترتر منين لانه بيباع فى المحلات بسعر غالى جدا وشكرا على مجهودك

اضف تعليق