مشاريع متناهية الصغر بتكاليف أقل من ١٠٠ دولار بأرباح يومية ممتازة

4
3096

اصحاب الدخول المحدودة والعاملين في وظائف برواتب منخفضة وأصحاب المعاشات القليلة وكل من وقف مكتوف الايدي امام ارتفاع تكاليف المعيشة، يبحثون جميعًا عن طرق يربحون من خلالها المال لتحسين أوضاعهم المعيشية، وبكل تأكيد هناك طرق عديدة لـ يسلكوها، فهناك من يبحث عن عمل أفضل، وهناك من يعمل بوظيفتين، وهناك من يطور من ذاته، وهناك من يتعلم حرفة، وهناك من يبحث عن مشروع مناسب، ولاننا متخصصون في المشاريع الصغيرة فإنه بإمكاننا المساعدة من خلال تقديم مجموعة مشاريع متناهية الصغر مع التأكيد على تلك المشاريع تم اختيارها بعناية ووفقًا لمعايير محددة، وأبرز تلك المعايير (امكانية التنفيذ برأس مال قليل لا يزيد ١٠٠ دولار، تقديم منتجات مطلوبة من الجميع بحيث يسهُل بيعها، عدم الحاجة الى عمالة مساندة، امكانية العمل من المنزل لبعض المشاريع، القدرة على التطور المستقبلي لتتحول من كونها مشاريع متناهية الصغر الى مشاريع صغيرة تحقق أرباح مضاعفة)، اليك المشاريع فيما يلي.

مشاريع متناهية الصغر
مشاريع متناهية الصغر

مشاريع متناهية الصغر برأس مال اقل من ١٠٠ دولار :-

١- صناعة الصابون:

من منزلك، يمكنك صناعة أنواع مختلفة من الصابون والمنظفات وعلى رأسها الصابون الصلب “صابون الايدي” والصابون السائل ومنظفات الأطباق وغيرها، فذلك لن يكلفك سوى بضعة دولارات قليلة، فالخامات رخيصة ولا توجد معدات تُذكر، وبعد الانتاج والتغليف يمكنك بيع المنتجات للأهالي في المنطقة والمعارف وشيئًا فشيئًا يمكنك التوسع لتبيع في مناطق اخرى وتوزع منتجاتك المناسبة من حيث الجودة والسعر على عدد من محلات البقالة ومحلات المنظفات الموجودة في منطقتك وما جاورها.

يمكنك أخذ جولة في قسم صناعة الصابون لتتعرف على كيفية صناعة أنواع الصابون المختلفة بأعلى درجات الدقة واقل التكاليف.

٢- صناعة الفلافل :-

الفلافل منتج غذائي مطلوب كثيرًا وهي طبق رئيسي في وجبتي الإفطار والعشاء للكثيرين في المناطق الشعبية والقروية بل والمتوسطة معيشيًا، ولحسن الحظ يمكن إنتاجها بسهولة وبقليل من التكاليف، فكل ما تحتاج اليه من معدات يتمثل في (انبوبة غاز، موقد شعلة واحدة، مفرمة يدوية، اناء بلاستيكي لخلط العجينة، إناء الومنيوم للقلي، مصفاة واناء معدني، كبشة للتقليب) ويمكن الحصول على جميع المعدات جديدة ومستعملة بسعر لا يزيد عن ١٠٠ دولار، كذلك يحتاج المشروع الى خامات بسيطة ورخيصة لإنتاج الفلافل وهي عبارة عن (فول، كزبرة، زيت، بيكربونات الصوديوم “الكربوناتو”، سمسم “اختياري”، ورق لصناعة قراطيس للتعبئة). ومن ثم تُصبح قادر على انتاج وبيع الفلافل او الطعمية.

٣- بيع الروايات والكتب :-

الشباب يقرأون الروايات والقصص أكثر من أي وقت مضى، وفكرة بيع الروايات والقصص التي يفضلها الشباب حاليًا امام احدى الجامعات او في احدى المناطق الحيوية بالاعتماد على طاولة خشبية او حتى على الارصفة لهي فكرة مشروع متناهي الصغر حيث يمكن شراء مجموعة من الروايات الجديدة والمستعملة بما لا يزيد عن ١٠٠ دولار، ومن خلال هذا المشروع يمكن تحقيق مبيعات يومية جيدة، ولحسن الحظ الكتب والروايات لن تتلف، وإن لم تُباع اليوم اليوم ستُباع غدًا. تفاصيل أكثر حول المشروع تجدها من هنا.

٤- مشروع ماكينة اللبان بالعملة بتكلفة ١٥٠٠ج وربح ٣٠٠٠ شهريًا :-

عندما نتحدث عن مشاريع متناهية الصغر فإنه من الضروري أن نذكر مشروع ماكينة اللبان التي تعمل بنظام العملة على الرغم من انه مشروع قليل الانتشار ولا يعرفه الكثيرون، فتلك الماكينة يمكن الحصول مع اللبان الخاص بتشغيلها بأقل من ١٠٠ دولار (حوالي ١٥٠٠ جنيه)، ومن خلالها يمكن تحقيق ربح شهري يُقدر بـ ٢٠٠ دولار (حوالي ٣٠٠٠ جنيه)، وعلى الرغم من قلة تكاليف المشروع وربحيته الممتازة “مقارنة بحجمه” إلا أنه لا يتطلب أي عمل منك سوى المراقبة، فـ الماكينة تعمل بنظام البيع الذاتي.

إذا لاقى المشروع اعجابك، فأنصحك بزيارة صفحة مشروع ماكينة اللبان بالعملة لتتعرف على كيفية شرائها وتشغيلها والربح من خلالها.

٥- تصنيع وبيع لعب الاطفال :-

بالاعتماد على بعض القطع الخشبية والبلاستيكية وغيرها من المواد التي يسهل توفيرها يمكنك صناعة العديد من العاب الاطفال، ويمكنك التعلم عبر مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وغيرها، ويمكنك البيع في الأسواق العامة وفي أماكن تجمعات الأطفال مثل الاندية والملاهي والمناطق الترفيهية.

مشاريع متناهية الصغر “إضافية” :-

ما عرضناه من مشاريع متناهية الصغر ما هو الا القليل، فهناك مئات المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر التي يمكن تنفيذها برؤوس أموال تقل او تزيد قليلًا عن ١٠٠ دولار ومن خلالها يمكن تحقيق ارباح شهرية مميزة، فإن لم تلقى المشاريع السابق عرضها اعجابك، او اذا كنت ترغب في تصفح المزيد من المشاريع، فإليك، ١٧ فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار، ايضًا، مشاريع مربحة في البيت بتكاليف من صفر الى ١٠٠ دولار.. فحتمًا ستجد من بينها المشروع الذي يناسبك.

4 تعليقات

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا