مشاريع صغيرة محل صيانة المحمول

مشاريع صغيرة محل صيانة المحمول:

مقدمة عن المشروع:

توجد هذة الايام اعداد كثيرة جدا من الهواتف النقالة او المحمول وتمثل سوق كبير جدا لدى البعض. ويعتبر مشروع صيانة الهاتف المحمول واحد من مجموعة مشاريع صغيرة ناجحة جدا وذات ربحية عالية. ويرجع هذا الى كثرة اعداد الهواتف مع الاشخاص فلا يوجد رجل ولا سيدة ولا حتى طفل صغير الا ويحمل معة هاتف محمول. وبالطبع هذا الهاتف عبارة عن جهاز اليكترونى معرض للتلف مثلة مثل اى جهاز اخر ويحتاج الى التصليح وهذة هي فكرة مشروعنا اليوم.

اقرأ ايضاً مشاريع منزلية مشروع صناعة جراب الموبايل

اقرأ ايضاً مشروع صغير محل كشرى

مشاريع صغيرة

الهدف من المشروع:

يهدف مشاريع صغيرة محل صيانة المحمول الى انشاء محل صغير وبة خبير صيانة محمول سواء صاحب المشروع بعد التعلم او موظف ويقوم بتصليح الاجهزة المعطلة مقابل الحصول على ربح مقابل التصليح.

 

متطلبات انشاء المشروع.

يحتاج هذا المشروع الى محل مزود بة كافة الادوات والمعدات الخاصة بعملية صيانة المحمول. مثل الادوات الكهربية ومكواة اللحام وقطعة الرخام وزجاج يعزل الزبائن عن الشخص الذى يقوم بالتصليح حتى لا يفقد اى شيئ من الاجهزة او التشويش او غيرة.

 

متطلبات مشروع صيانة المحمول من العمالة:

يحتاج مشاريع صغيرة محل صيانة المحمول الى مدير مسؤل عن ادارة المشروع بالكامل وعمل اتفاقيات مع الزبائن واستلام وخروج الاموال وغيرها من الامور الادارية والمالية. ويحتاج المشروع ايضاً الى فنى صيانة محمول ويكون مسؤل عن تصليح الاجهزة المعلطة ولكن يشترط ان يكون مدرب وصاحب خبرة حتى لا يرتكب اخطاء قد تضر بسمعة المحل او اى خسائر اخرى.

 

اثبت اعجابك بموضوع مشاريع صغيرة محل صيانة المحمول بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

3 تعليقات

  1. walid

    انا عندي خبرة في تصليح بعض انواع الاجهزة وعمل ريستور الخ … انشاء الله اصير تاجر كبير

  2. ALI

    انا خبير في صيانة المحمول بصفة عامة سوفت وير وهاردوير
    وابحث عن عمل

اضف تعليق