مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة بتكاليف تتراوح من ٥ الى ٢٠ الف $

0
10776

في هذا العالم توجد ملايين المشاريع الصغيرة الناجحة، والواقع يقول أن المشاريع التي تحقق أرباح كبيرة تتطلب استثمارات أو رؤوس أموال كبيرة، كأن نتحدث عن مصنع صغير باستثمار مليون او اكثر ليحقق صافي ربح شهري يُقدر بـ ٥٠ آلف، او شركة باستثمار ٥٠٠ الف وتحقق صافي ربح شهري يُقدر بـ ٢٠ آلف وكذلك الامر بالنسبة للمشاريع الصغيرة الناجحة التي تم تأسيسها بمبالغ لا تتخطى الـ ١٠ او ٥ آلاف، فهي تحقق أرباح تتراوح بين مئات الدولارات، ولكن ما يخالف الواقع أو الشائع هو وجود مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة كـ ٥ الاف دولار شهريًا باستثمارات لا تتعدى الـ ٢٠ الف دولار وربما اقل من ذلك بكثير. تلك النوعية من المشاريع هي محور حديثنا اليوم، فتابع معنا.

مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة
مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة ,, مثال على مشروع كيدز اريا

مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة :-

١- مشروع كيدز اريا :-

مشروع كيدز اريا هو أحد المشاريع الجديدة التي بدأت بالانتشار في المدن الكبرى وبعضها يحقق ارباح كبيرة شهريًا قد تصل الى آلاف الدولارات (الأرباح تتعلق بالموقع المتميز والتجهيزات المثالية)، وعلى الرغم من ذلك فإن مشروع كيدز اريا راقي لا يمكن تنفيذه برأس مال لا يزيد عن ٢٠ ألف دولار.

يمكنك التعرف أكثر على الـ كيدز اريا وما تقدمه من خدمات وكيفية تنفيذ المشروع بالشكل السليم الذي يضمن تحقيق اعلى معدلات الربح من خلال زيارة صفحة المشروع.

٢- تربية النعام :-

فترة حياة النعامة تتراوح من ٦٠ إلى ٨٠ عام، وتبلُغ في مدة تتراوح من ١٨ شهر الى عامين، وتبدأ في البيض من هذا العمر ولمدة أربعين سنة، لتُنتج سنويًا حوالي ٧٠٠ من اللحم الصافي بخلاف الريش ذو الثمن المرتفع والجلد ذو الطلب الكثير والفضلات، مما يعني أن النعامة الواحدة تمثل ثروة، وعلى الرغم من ذلك فإن النعامة تتغذى على وجبة واحدة فقط كل ٢٤ ساعة و٨٠٪ من مكونات تلك الوجبة يكون برسيم حجازي ذو الثمن البسيط وباقي المكونات من حبوب ومكونات رخيصة، فلو كانت لديك مزرعة صغيرة على سطح منزلك لتربية ١٠ نعامات فقط، فقد تحقق من خلالها ربح ضخم على مدار حياة المشروع، على الرغم من إمكانية تنفيذ هذا المشروع بمبلغ لا يزيد عن ألفي دولار. “شخصيًا اُخطط لتنفيذ هذا المشروع في المستقبل القريب”.

لتفاصيل أكثر حول المشروع، اليك، مشروع تربية النعام في المنزل (١٠ نعامات = إنتاجية ٥ طن لحم سنويًا).

٣- مشروع جيم :-

مشروع جيم يعد من أربح المشاريع حاليًا وذلك لاتجاه اغلب الشباب والفتيات الى الجيمات “ليس من أجل التأهيل لبطولات كمال الأجسام كما كانت الجيمات من قبل” بل من اجل انقاص الوزن واكتساب اللياقة العضلات والحصول على جسم رياضي انيق، وللتأكد فيمكنك اخذ جولة لزيارة الجيمات لتشاهد بنفسك مدى ازدحامها، ولكن انصحك بعدم الذهاب في فترات الاختبارات وأيام الشتاء القارص فالأعداد تكون اقل من الحقيقي، أما عن تكاليف مشروع جيم فيمكن القول بأن مبلغ ٢٠ ألف دولار كاف لإنشاء جيم جيد وليس جيم ضخم كـ الجيمات العالمية والكبرى، وطبعًا بالتسويق الجيد يمكن ان تحصل على عدد كبير من العملاء لتحقق دخل شهري كبير.

يمكنك الاطلاع على كافة متطلبات وتجهيزات المشروع، من خلال زيارة مشروع جيم مربح للغاية (أحد أفضل المشاريع الصغيرة حاليًا).

٤- متجر الكتروني :-

بمبلغ لا يزيد عن ألف دولار يمكنك انشاء متجر الكتروني لبيع سلع تندرج تحت تصنيف واحد مثل قطع غيار السيارات فقط او الزهور فقط، أو لبيع سلع تندرج تحت تصنيفات متعددة مثل الملابس والأحذية وأدوات التجميل والاكسسوارات وغيرها، وبتكاليف لا تزيد عن ٥٠٠٠ دولار يمكنك شراء كميات من البضائع المستهدفة بسعر الجملة، وبمبلغ لا يزيد عن ٥٠٠ دولار يمكنك تشغيل حملة اعلانية على نظام جوجل الاعلاني “ادوردز“، ليدخل عدد كبير من العملاء المحتملين إلى متجرك ليشتروا السلع بالأسعار المعروضة التي من المفترض أن تحقق لك الربح  الوفير، وبعد طلبات الشراء يمكنك تسليم المنتجات لإحدى شركات الشحن لتقوم بالتسليم وتحصيل الأموال تسليمها لك.

٥- تعبئة الارز اليًا :-

الأرز هو أحد أكثر المنتجات الغذائية طلبًا واستهلاكًا، فالارز يعد طبق أساسي يومي على مختلف الموائد، وفكرة الحصول على كميات كبيرة بسعر الجملة بغرض التعبئة والتوزيع قد تضمن من الربح الكثير، وللعلم فإن أعمال التعبئة تتم بشكل يدوي وآلي، الشكل اليدوي لا يكلف أكثر من الف دولار، اما التعبئة الآلية التي هي اسرع وادق لا تتكلف أكثر من ٥٠٠٠ دولار، وطبعًا من خلال التوزيع الجيد قد تتمكن من بيع كميات ضخمة لتحقق أرباح كبيرة شهريًا.

لكافة التفاصيل يمكنك الاطلاع على مشروع تعبئة الارز يدويًا بتكلفة ١٠٠٠ دولار او اليًا بتكلفة ٥٠٠٠ دولار.

خاتمة، مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة :-

عرضنا فيما سبق خمسة مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة ولكن ننصحك قبل الشروع في تنفيذ إحداها إلى ان تقرأ كافة تفاصيله جيدًا ومن ثم تدرسه بكل دقيق لتتأكد من مدى جدواه وقدرته على النجاح في السوق المستهدف، اليك، كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة وبدون اي تكاليف.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا