مشاريع توزيع ناجحه ومضمونة (عمل جاد ومستمر = أرباح كبيرة ودائمة)

0
5501

مشاريع التوزيع لطالما كانت من المشاريع المربحة التي تحقق للعاملين بها الكثير من الأرباح، وهي تعتبر مشاريع شبه مضمونة بحيث ان نسب الخسارة بها شبه معدومة خصوصًا عند العمل على توزيع منتجات ذات طلب مرتفع مع الاتفاق مع عدد من التجار للتوزيع إليهم بشكل مستمر، وبالطبع لا تقتصر مشاريع التوزيع على توزيع المواد الغذائية كما يتخيل البعض، بل هناك أنواع عديدة من السلع التي تحظى بطلب مرتفع ويمكن توزيعها وتحقيق أرباح كبيرة من عن طريقها، ايضًا من الأمور الواجب وضعها في الاعتبار أن مشاريع التوزيع ايًا ما كان نوعها ليست بالسهلة، بل تتطلب الكثير من الجهد والعمل لتحقق العوائد المرجوة منها، فإن كنت قادر على تقديم اقصى جهد فإن مشاريع التوزيع تعد مناسبة لك. فيما يلي نستعرض مجموعة مشاريع توزيع ناجحه يمكنك العمل بها وتحقيق ارباح كبيرة عن طريقها.

مشاريع توزيع ناجحه
مشاريع توزيع ناجحه ،، مصدر الصورة freepik

مشاريع توزيع ناجحه ومضمونة :-

١- توزيع المشروبات الغازية :-

المشروبات الغازية يتم استهلاكها بكميات هائلة يوميًا، وهي مطلوبة بشدة من قبل محلات الميني ماركت والسوبر ماركت والكافتيريات والمقاهي الشعبية “القهاوي البلدي” والكافيهات والمطاعم ومحلات العصير والمشروبات وغيرها، وفكرة العمل على توزيعها من خلال البدء التسويق والاتفاق لعدد قليل من الجهات السابق ذكرها قد يؤتي بثماره، وبمزيد من التوسع يمكن توزيع كميات أكبر مما يضمن تحقيق ارباح اكثر. إليك، كافة تفاصيل ومتطلبات مشروع توزيع المشروبات الغازية.

٢- توزيع البُن :-

القهوة أصبحت المشروب الرسمي للشباب والكبار، والإقبال عليها في افضل احواله، وما يثبت ذلك هو كثرة انتشار محلات وأكشاك بيع القهوة مقارنة بالماضي القريب، وبكل تأكيد تحتاج المحلات والاكشاك الصغيرة التي لا تمتلك مطاحن الى البُن الجاهز لصناعة القهوة منه للعملاء، لذا فإنه من الممكن أن تتفق مع احدى المطاحن لتحصل على كميات من البُن وتوزيعها على المحلات الصغيرة والأكشاك في مختلف أنحاء المدينة لتحقق بذلك ربح جيد جدًا بأقل التكاليف الممكنة، كما يمكنك تنفيذ المشروع بنظام العمولة، بمعنى ان تحصل على نسبة يتم الاتفاق عليها مع صاحب مطحنة البن. إليك، تفاصيل مشروع توزيع البُن.

٣- توزيع زينة السيارات :-

تكثُر الزيجات في فصل الصيف كما أنها دائمة ولكن بدرجة اقل في الفصول الاخرى، ومن المعلوم ان سيارات الزفاف يتم تزينها لتصبخ اجمل واكثر اختلافًا عن باقي السيارات، وبالطبع يدفع الناس اضعاف اضعاف التكاليف الحقيقية لتلك الزينة، لذلك فإن فكرة توزيعها على محلات تزيين السيارات ومحلات الهدايا بالجملة قد تحقق ربح ممتاز. اليك، شرح كامل للمشروع ومتطلباته وكيفية تنفيذه بالشكل الأمثل.

٤- توزيع قطع غيار السيارات الالمانية :-

الاتجار بقطع غيار السيارات يحقق ارباح ضخمة ولكنه يحتاج الى متطلبات كثيرة أهمها توافر متجر في موقع مميز بالاضافة الى مخزن مجهز وكميات مناسبة من البضاعة، ولكن توزيع قطع الغيار الألمانية على وجه الخصوص لا يحتاج كل تلك المتطلبات على الرغم من قدرته على تحقيق أرباح يمكن وصفها بالمهولة. اليك، كيفية العمل على توزيع قطع غيار السيارات الالمانية بالطريقة التي تحقق أرباح كبيرة.

٥- توزيع الملابس :-

العديد من مصانع الملابس المحلية تبحث عمن يوزع لها منتجاتها على تجار التجزئة لعدم قدرة القائمين عليها بأعمال التسويق والتوزيع، وفكرة اقتناء منتجات مصنع ذات جودة عالية وسعر مميز قد تساعدك كثيرًا على القيام بكثير من عمليات التوزيع بشكل اسهل منه اذا قررت العمل مع مصنع ذو الأسعار مرتفعة أو جودة منتجات رديئة، أما عن كيفية توزيع الملابس فإن الأمر سهل، بحيث يمكنك الذهاب الى المنطقة التجارية المختصة بتجارة نوعية الملابس التي تعمل على توزيعها وتعرض عليهم عينات من المنتجات بأسعار مميزة لتشجيعهم على الشراء، وبالطبع يمكن أن تحصل على نسبة معقولة من صاحب المصنع على إجمالي المبيعات، وإن كنت واثق أكثر في إمكانياتك الشخصية وقدراتك التسويقية فيمكنك شراء كمية من المنتجات بسعر المصنع لتوزعها على التجار بسعر الجملة لتحقق ربح ربما يكون اكبر من ربح العمولة، ولكنه أكثر مخاطرة بالطبع.

٦- مشاريع توزيع ناجحه للمواد الغذائية الأساسية :-

هناك مشاريع توزيع ناجحه في مجالات عديدة، ولكن فكرة العمل على توزيع المواد الغذائية الأساسية قد تكون أكثر ملائمة لمن يبحثون عن مشاريع توزيع ناجحه ومضمونه ومربحة، وذلك لأن تلك المنتجات مطلوبة بشدة وعدد العملاء الممكن التوزيع إليهم كبير مما يعني سهولة في عمليات التوزيع وإن كانت الكميات كبيرة، أما عن نوعية المنتجات الغذائية الضرورية الممكن توزيعها والربح منها فإنها تتمثل في الأرز والسكر وأنواع البقوليات وغيرها. اليك دراسة جدوى توزيع المواد الغذائية.

اضافة تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا