مشاريع تجارية وخدمية في مجال العقارات مع ذكر تفاصيل كل مشروع

قطاع العقارات هو احد القطاعات الرئيسية والواسعة ويمكن تنفيذ مشاريع تجارية وانتاجية وخدمية متعددة بة وبالطبع جميعاً يعلم ذلك حيث نجد المئات من الشركات على المستويات المختلفة والتى تعمل على على الانتاج او الاتجار او تقديم الخدمات، كذلك يعد قطاع العقارات من القطاعات ومجالات العمل المزدهرة جداً في السنوات الماضية ولا يقتصر هذا الازدهار على دولة بعينها او مجموعة من الدول بل على كافة انحاء العالم بمن فيهم الدول الفقيرة، ونظراً لما سبق قررنا ان نعرض مجموعة مشاريع تجارية ناجحة في هذا المجال مع بعض التفاصيل لكل مشروع لتختار واحد من بينهم وتنفذة على ارض الواقع وتبدء في جني الارباح.
اقرأ ايضاً كيفية تصميم اعلان قي المجلات والجرائد بطريقة تجذب العملاء
اقرأ ايضاً قصة نجاح متجر biz chair الالكتروني لتجارة جميع انواع الاثاث

 مشاريع تجارية

مشاريع تجارية في مجال العقارات:

1- مشروع شراء الشقق السكنية الجاهزة من اصحابها بسعر الكاش واعادة بيعها بالتقسيط للاستفادة من فارق السعر بين الكاش والتقسيط، ويمكنك التعرف اكثر على المشروع ومعرفة كيفية شراء الشقق وطرق تسويقها بالضغط هنا.

2- يمكنك بدء شركة تطوير عقاري بأقل التكاليف الممكنة ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل والمتطلبات من هنا.

3- يمكنك ايضاً عمل مكتب عقارات تقوم فكرتة على اساس الوساطة بين البائعين والمشترين، ويمكنك معرفة التكاليف وبعض النصائح والنقاط التى يجب وضعها في الاعتبار من هنا.

4- مشروع شراء العقارات مثل الشقق وغيرها في المناطق الجديدة بأسعار رخيصة والانتظار لمدة سنتين او ثلاثة سنوات او اكثر واعادة بيعهم مرة اخري بأسعار اعلى، ويمكنك معرفة طرق الشراء وكيفية البيع وكافة التفاصيل التفاصيل الاخري من هنا.

5- شركة لتصميم الفلل والعقارات الاخري ويمكنك معرفة التفاصيل من هنا.

6- مشروع شركة مقاولات صغيرة تقوم على اساس توفير العمال لانجاز اعمال التشطيبات المختلفة ويمكنك معرفة كيفية الحصول على العمال وكيفية التواصل معهم وكذلك طرق التسويق للحصول على طلبات العمل بالاضافة الى عوامل النجاح من هنا.

مشاريع تجارية وخدمة عقارية بدون تفاصيل:

توجد ايضاً مشاريع تجارية وخدمة في مجال العقارات ولكن لم نكتب التفاصيل الخاصة، ومن امثلة هذة المشروعات “شركة تشييد واعمال، التمويل العقاري، مجلة عقارية تحتوي على احدث الاراضي والمحلات والشقق، مجلة عقارية على الانترنت، موقع الكتروني لبيع الاراضي” زبالطبع توجد العديد من المشروعات التى لم نوفق في سردها وبالطبع يمكنك المفاضلة بين ما عرضناة عليك او البحث في المصادر الاخري عن المشروع المناسب لك في هذا القطاع المربح.

يمكنك نشر موضوع مشاريع تجارية وخدمية في مجال العقارات عبر ازرار المشاركة من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. عبدالله

    فكرة جيد اتمني للجميع التقدم ولازدهار

اضف تعليق