مشاريع بسيطة ومربحة يمكن كسب المال من خلالها يوميًا

0
6716

من يرغب في العمل وكسب المال ولا يمتلك اموال كثيرة لاستثمارها، فأمامه طريقين، الطريق الأول يتمثل في البحث عن وظيفه مناسبه والذهاب للعمل يوميًا كأغلب الناس، وبالطبع سيضحي في مقابل المال الذي يحصل عليه بالكثير، فهناك عمل ملزم بإنجازه على أكمل وجه وهناك مواعيد عمل غير مرنة وهناك مدير او صاحب عمل لا يهتم سوى بسير العمل “في الغالب”، أما الطريق الثاني فإنه يتمثل في البحث عن مشاريع بسيطة مربحة بحيث لا تتطلب رأس مال أو رأس مال قليل وفي نفس الوقت يمكنها تحقيق أرباح تُماثل أو تزيد عما يمكن كسبه من العمل الوظيفي، وبالطبع العمل الحر يضمن لصاحبه منافع أكبر من العمل الوظيفي، فهو يتسم بالمرونة الشديدة والحرية التامة، ولأننا موقع مختص بعرض المشاريع الصغيرة فإننا يمكن أن نساعدك اذا اخترت الطريق الثاني، وذلك بتقديم عدة افكار و مشاريع بسيطة ومربحة ومميزة بحيث تختار من بينها ما يناسبك. تابع فيما يلي.

مشاريع بسيطة ومربحة
مشاريع بسيطة ومربحة ,, مثال على مشروع حلوى القطن والفشار

مشاريع بسيطة ومربحة :-

١- مشروع ماكينة اللبان بالعملة :-

برأس مال لا يزيد عن ١٠٠ دولار، يمكنك شراء ماكينة لبان تعمل بالعملة بالإضافة الى اللبان الخاص بتشغيلها، وتقوم فكرة عمل هذه الماكينة الصغير على وضع عملة معدنية فتقوم بإنزال كرة لبان في مكان مخصص ليلتقطها العميل، تلك الماكينة يمكن أن تحقق نجاح كبير وأرباح مميزة بمجرد وضعها في مكان مناسب، مع العلم انه يمكن وضعها في مكان مناسب وحيوي بدون دفع اي اموال، فهي ذات حجم صغير ولا تحتاج إلا لمساحة ٣٠ سم فقط.

اذا لاقت فكرة المشروع تفضيلك فيمكنك زيارة صفحة مشروع ماكينة اللبان بالعملة للتعرف على كيفية شرائها وكيفية تشغيلها والربح منها.

٢- مشروع حلوى القطن والفشار :-

غزل البنات او حلوى القطن هي منتج محبب كثيرًا لدى الاطفال والكبار، والفشار لا يختلف كثيرًا خصوصًا اذا كان بنكهات مختلفة، ولذلك نجد العديد من عربات بيع حلوى القطن والفشار في المناطق الترفيهية مثل الملاهي ومداخل السينمات والشوارع الحيوية، ولكن هل تعلم بأن مشروع كامل كهذا ربما لن يكلفك أكثر من ٣٠٠ دولار، فـ ماكينة حلوى القطن يمكن الحصول عليها بسعر ٥٠ دولار فقط، وماكينة الفشار يمكن الحصول عليها بسعر مماثل وتصنيع العربة لدى نجار قد لا يكلفك أكثر من ١٥٠ دولار، والمبلغ المتبقي يمكنك استغلاله في شراء خامات العمل مثل الذرة و السكر و نكهات الفشار الحلوة والحارة والمالحة ولوازم التعبئة.

ملاحظة :- قد يتطلب التواجد في مكان حيوي مميز لدفع ايجار شهري، لذلك يجب أن تضع هذا البند في اعتبارك، فإن لم يكن لديك مال كاف فيمكنك البدء بماكينة واحدة فقط ومن أرباح المشروع يمكنك شراء ماكينة إضافية.

٣- ذبح وتنظيف وتغليف الدواجن :-

مشروع من البيت يمكن أن تحقق من خلاله ربح شهري يقدر بـ ٤٣٠ دولار، ولكنه يتطلب جهد وعمل كبيرين كما أنه يتطلب القبول النفسي للعمل، وهو مشروع ذبح الدواجن وتنظيفها وتغليفها وتسليمها لأصحابها مقابل الحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى الكبد والقوانص التي يمكن تغليفها وبيعها بسعر مجزي.

إذا شعُرت بأن هذا المشروع مناسب لك فأنا انصحك به لكثرة أرباحه وسرعة تطوره، وإن أردت المزيد من التفاصيل حوله فيمكنك التوجه الى صفحة مشروع من البيت سهل التنفيذ بلا تكاليف وربح ٤٣٠ دولار شهريًا.

٤- مشغل خياطة من البيت :-

عندما نتحدث عن مشاريع بسيطة ومربحة فإن مشروع الخياطة لابد وان يُذكر، فهو أحد المشاريع المتناهية الصغر ذات الشهرة الكبيرة والتي يمكن أن يعمل بها الرجال والنساء من منازلهم ومنها يمكنهم تحقيق ارباح ممتازة شهريا، فالرجال يمكنهم انتاج وخياطة الملابس الرجالية، والنساء يمكنهن انتاج وخياطة الملابس النسائية والخاصة بالأطفال.

ان اردت معرفة كيفية تعلم الخياطة ومتطلبات المشروع وكيفية تنفيذه بالشكل الأمثل، فيمكنك التوجه إلى صفحة مشروع مشغل خياطة في البيت مع كيفية كسب أكبر عدد من العملاء.

٥- موقع تعليمي :-

إنشاء موقع تعليمي لعرض الكورسات المجانية والمدفوعة في مختلف المجالات يعد إفادة للمجتمع ومصدر دخل كبير، بل يمكن الربح عن طريقه من خلال ٥ مصادر متنوعة، وعلى الرغم من ذلك فإنه بإمكانك تأسيس الموقع على منصة ووردبريس المجانية، ومن ثم العمل بمفردك على عرض المحتوى المميز لحين ظهور موقعك في محركات البحث لتبدأ في جني الأرباح.

يمكنك زيارة صفحة “مشروع موقع تعليمي بالتفصيل + ٥ طرق لتحقيق أرباح ضخمة” لمعرفة كافة التفاصيل.

مشاريع بسيطة ومربحة “إضافية” :-

إذ لم يلقى أي مشروع من المشاريع السابق عرضها، فلا تقلق، فهناك مشاريع بسيطة ومربحة عديدة يمكنك الاختيار من بينها، ويمكنك الوصول إليها من خلال الروابط التالية،،

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا