افكار مشاريع نسائيه بتكاليف محدودة وارباح ممتازة

1
1176

بالنسبة للسيدات الغير عاملات، فإنهن يحتجن الى المال للإنفاق على انفسهن او على اسرهن وربما للإدخار للمستقبل، ولأن العمل في المؤسسات والشركات الخاصة من التاسعة صباحًا الى الخامسة مساءً ليس خيار متاح لدى غالبية النساء لاسباب تتنوع ما بين كثرة وقت العمل وعدم القدرة على اداء المهام المنزلية او قلة الراتب او الاختلاط الدائم، فإن الحل الامثل لهن يكمن في اقامة مشروعات تتناسب مع كونهن نساء، فتححق لهن الربح الوفير وتضمن لهن عدم مغادرة المنزل لوقت طويل، دون اختلاط او مضايقات. لهذا نستعرض معكن عدة افكار مشاريع نسائيه مناسبة للجميع ويمكن لكن تنفيذها دون اشتراط وجود رأس مال كبير او خبرات عملية او علمية.

افكار مشاريع نسائيه
مصدر الصورة rawpixel.com

افكار مشاريع نسائيه بتكاليف محدودة وارباح ممتازة :-

١- تسويق منتجات الغير :-

ببساطة يمكنك الاتفاق مع متجر او شركة لتعملي على تسويق منتجاتها عبر الانترنت او لصديقاتك ومعارفك في مقابل الحصول على عمولة على المبيعات، وطبعًا يجدر بك اختيار منتجات نسائية سهلة البيع لتحقيق مبيعات مرتفعة. تفاصيل اكثر تجدينها علي صفحة مشروع تسويق منتجات الشركات والافراد (عمل حر مربح).

٢- الاكل البيتي :-

اذا كنتِ سيدة ماهرة بأعمال الطهي وتحصلين على الاطراء ممن تقدمين لهم الطعام سواء اهل بيتك او اصدقاء اوقارب تدعونهم لتناول الطعام معكم، فإنه بإمكانك تحويل موهبتك تلك الى عمل تجاري مربح، فتطهين الطاعم وتغلفينه وترسلينه الى العملاء وفي المقابل تحصلين على المال. يمكنك معرفة المتطلبات اللازمة وكيفية بدء المشروع والحصول على العملاء وتوصيل الطعام اليهم عن طريق زيارة صفحة مشروع الاكل البيتي.

٣- تزيين الكيك :-

نتحدث في موضوعنا لهذا اليون عن افكار مشاريع نسائيه منخفضة التكاليف وجيدة الارباح، ولعل مشروع تزيين الكيك احد اهم تلك المشاريع، فببساطة يمكنك تعلم كيفية تزيين الكيك ومن ثم يمكنك تقديم خدماتك للأصدقاد واصدقاء الاصدقاء فتصنعين لهن اجمل المنتجات في اعياد ميلادهم او اعياد ميلاد اقاربهم او في المناسبات الاخرى كالخطوبات واعياد الزواج وغيرها، وبمرور الوقت يمكنك عمل جروب علي الواتس آب بالاضافة الى حساب على الانستجرام لعرض اعمالك واستقبال الطلبات، فالمشروع ممتع ومربح ويمكنك التعرف بشكل اكبر على متطلباته وكيفية تنفيذه من خلال صفحة المشروع.

٤- الحضانة :-

من انسب الاعمال النسائية بالطبع، فتربية وتعليم الاطفال في الاساس من الاعمال النسائية، وفكرة انشاء حضانة صغيرة لاستقبال الاطفال بها وتعليمهم اساسيات الكتابة والارقام والاجتماعيات عن طريق اللعب مع الزملاء والمسابقات وغيرها، تعد من الافكار المربحة والمفيدة للمجتمع كذلك، من هنا يمكنك التعرف على متطلبات ترخيص مشروع حضانة، كما يمكنك الاطلاع على دراسة جدوى مشروع حضانة للتعرف على حاجات ومتطلبات المشروع من حيث التجهيزات والتكاليف والعوائد وغيرها.

٥- بيع الفساتين الملبوسة لمرة واحدة :-

تشتري الفتاة الفستان لحضور حفل زفاف ايًا من اصدقائها او اقاربها، ولا ترتديه مجددًا لأنه ليس من اللائق ان تذهب بنفس الفستان لحفل اخر، ولأن الظروف الاقتصادية لا تسمح بالاحتفاظ بالفستانين وشراء اخرى جديدة، فإن الفتايات يقمن بعرض تلك الفساتين بأسعار اقل من سعر الشراء وبالمال الذي يحصلن عليه يقمن بتفصيل او شراء فساتين اخرى، ومن هنا يمكن ان نحصل على فكرة مشروع مميز تقوم على اساس شراء الفساتين الملبوسة لمرة واحدة واعادة بيعها لفتايات اخريات بأسعار اقل من اسعار بيع الفساتين الجديدة مما يضمن الفائدة لجميع الاطراف. يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل ومتطلبات المشروع من هنا.

٥- محل لانجيري وملابس داخلية :-

اذا اتيحت لكِ الفرصة لإنشاء متجر صغير لبيع اللانجيري والملابس الداخلية النسائية والعمل فيه بنفسك فلا تترددي في بدء هذا المشروع، فالربح من تلك المنتجات مرتفع للغاية كما انه عمل خاص بالنساء. اليكِ تفاصيل مشروع بيع الملابس الداخلية للنساء.

٦- بيع لوازم الام والطفل :-

هناك افكار مشاريع نسائيه عديدة، ولكن يبقى مشروع بيع منتجات الام والطفل من اهم وانجح تلك المشاريع، فإنشاء محل يباع فيه الملابس الموحدة للام والطفل وكذلك اللوازم الاخري من برونات وعربات والعاب ولوازم اخرى قد ينتج عنه الكثير من الارباح، ولكن ما يؤخذ علي المشروع انه يعد من اكثر ما عرضناه من افكار مشاريع نسائيه تكلفة.

٧- دليل الخدمات النسائية :-

بشكل اسبوعي او شهري يمكن اصدار دليل مختص بعرض الخدمات والمنتجات الخاصة بالمرأة في مدينتك، ويمكن الربح من هذا الدليل عن طريق الاتفاق مع المتاجر والمحلات والشركات ومقدمي الخدمات التي تستهدف النساء على دفع مبلغ مالي يختلف بإختلاف حجم الصفحة وموقعها في الدليل، ومن ثم يتم توزيع هذا الدليل بشكل مجاني على نساء المدينة. تمامًا مثل بعض المجلات الاعلانية التي يتم توزيعها مجانًا على العملاء وتربح عن طريق المعلنين.

٨- تفصيل الملابس الحريمي :-

على مدار سنوات كان العمل في مجال الخياطة وتفصيل الملابس النسائية بشكل خاص من الاعمال المربحة، ولكن بسبب زيادة اسعار الملابس في الوقت الحالي اصبح الاقبال على محلات الخياطة اكبر من اي وقت مضى، فالفتايات والنساء يشترين القماش ويذهبن لمحل الخياطة لتفصيل العباءات والفساتين بدلًا من شرائها ليوفرن المال، وطبعًا يحقق الخياطين الكثير من الارباح من خلال عملهم. يمكنكِ طبعًا تعلم الخياطة ومن منزلك او من خلال محل صغير يمكنك تقديم خدماتك للنساء والفتايات. يمكنكِ الاطلاع على المتطلبات وكيفية التنفيذ والعمل من خلال زيارة صفحة مشروع محل خياط نسائي.

٩- تربية الحيوانات او الدواجن او الطيور :-

تربية الحيوانات كالارانب والماعز والخراف والابقار قد تحقق ارباح كبيرة ولكنها تحتاج الى التواجد في مكان ريفي بالاضافة بذل جهد كبير، اما تربية الدواجن فإنها لا تشترط التواجد في مكان ريفي ولكن يجب توافر مكان خاص كغرفة على سطح المنزل، اما تربية الطيور كالحمام وعصافير الزينة فيمكن القيام بها في اي مكان بشرط وجود مكان مخصص ومعرفة سابقة بأعمال التربية. وبكل تأكيد يمكن تحقيق ارباح مميزة من كافة المشروعات السابق ذكرها.

افكار مشاريع نسائيه اخرى :-

عرضنا فيما سبق ٩ افكار مشاريع نسائيه في مجالات عديدة مع امكانية تنفيذ اغلب تلك المشاريع بتكاليف محدودة في متناول الجميع، فإن كان من بينها مشروع يناسبك فهذا رائع ويمكنك بدء التخطيط والتنفيذ على الفور، وان لم يكن فيمكنك الوصول الى افكار مشاريع نسائيه اخرى من هنا، فربما تجدين من بينها مشروع اكثر ملائمة. بالتوفيق.

1 تعليق

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا