افكار مشاريع نسائية بتكاليف محدودة وارباح ممتازة

تمثل المرأة نصف المجتمع وتتقاسم الحقوق والواجبات في المجتمع مع الرجل حيث انها تعمل الآن في ميدان العمل بالمصالح الحكومية والقطاع الخاص ويتم ترقيتها الى اعلى المناصب، كما انها نجحت في ان تكون سيدة اعمال في مشاريع خاصة بها تخدم البلاد، لذلك نقدم لكم مجموعة من افكار مشاريع نسائية ذات ارباح جيدة وتناسب طبيعة المرأة اكثر .

افكار مشاريع نسائية

مجموعة من افكار مشاريع نسائية مختلفة :-

ملاحظة :- قومي بالضغط على عنوان المشروع الذي يلقى اعجابك للوصول الى صفحة المشروع ومعرفة تفاصيله ومتطلباته.

1- مشروع متخصص بالتسويق عن الغير :-

ويتم من خلاله شراء بضاعة ايًا كان نوعها من تجار الجملة وتسويقها وبيعها بالتجزئة للعملاء مقابل نسبة من الارباح على المبيعات.

2- مشروع طهي الطعام البيتي وبيعه :-

ويهدف هذا المشروع الى طهي الطعام بالمنزل وتسويقه للناس سواء في العزومات او في المناسبات المختلفة.

3- مشروع تزيين الكيك :-

يتطلب هذا المشروع امتلاك ربة المنزل لمهارات تزيين الكيك بالطرق المختلفة حيث ظهرت اشكال عديدة للكيك المستخدم في المناسبات ويمكن ابتكار العديد من الاشكال لتزيين الكيك وبيعها من المنزل في واحدة من افكار مشاريع نسائية.

4- مشروع عمل الحلويات والبسكويت :-

للسيدات من هواة عمل الحلويات بأنواعها المختلفة يمكنك الآن عمل هذه الحلويات وبيعها بأسعار مناسبة من المنزل مما يؤدي الى تحقيق ربح جيد.

5- مشروع صناعة المعجنات والفطائر منزليًا :-

هذا المشروع لمن لديها القدرة على صنع الفطائر والمعجنات في منزلها بإحتراف يمكن تسويقها وبيعها لتحقيق ارباح جيدة كما يمكن تغليفها ايضًا بطريقة مميزة مما يساعد على انتشار المشروع وزيادة اقبال الناس.

6- مشروع دورات الميك اب من المنزل :-

يتطلب هذا المشروع من افكار مشاريع نسائية ان تكون منفذته على دراية كاملة بفنون الميك اب المختلفة ويمكن ان تقوم بعمل دورات تعليمية للميك اب من المنزل لتعليم الفتيات والسيدات كيفية وضع الميك اب ويكون بمقابل مادي جيد.

7- مشروع محل متخصص لصيانه جوالات النساء فقط :-

هو مشروع من مجموعة افكار مشاريع نسائية يمكن ان تنجح كثيرًا، والهدف منه حماية هواتف النساء من الاختراقات والابتزاز التي يمكن ان تتم في محلات صيانة الهواتف العادية، لذلك هذه فكرة جديدة ان تقوم مجموعة من السيدات اللاتي على دراية بأمور الصيانة بتصليح هواتف النساء في مشروع مبتكر وجديد.

8- محل متخصص للوازم الاستقبال وقت الولادة للمرأه والطفل :-

يمكن اقامة محل لبيع لوازم الولادة لكل من المرأة والطفل وبالطبع هذا المشروع نسائي بحت لأن المرأة هي التي تكون على دراية بمثل هذه الامور في واحدة من افكار مشاريع نسائية.

9- استيراد الملابس النسائية الداخلية من الصين :-

ويتم هذا المشروع على اساس ان تقوم صاحبة المشروع بالاستيراد للملابس النسائية من الصين وبالطبع المرأة هي خير من تعرف مواصفات هذه الملابس ومحتوياتها.

10- مشروع متجر الكتروني لبيع المكياج الاصلي :-

من خلال هذا المشروع يتم عمل متجر الكتروني وتسويق منتجات التجميل والمكياج الاصلية وبيعها للسيدات والفتيات عن طريق الانترنت وهو من افكار مشاريع نسائية.

11- تنظيم وتخطيط المعارض والبازارات النسائية :-

يمكن العمل بتنظيم فعاليات للمعارض والمؤتمرات النسائية المختلفة مما يؤدي الى تحقيق ربح جيد.

12- دليل الخدمات النسائية :-

بشكل اسبوعي او شهري يمكن اصدار دليل مختص بعرض الخدمات والمنتجات الخاصة بالمرأة في مدينتك، ويمكن الربح من هذا الدليل عن طريق الاتفاق مع المتاجر والمحلات والشركات ومقدمي الخدمات التي تستهدف النساء على دفع مبلغ مالي يختلف بإختلاف حجم الصفحة وموقعها في الدليل، ومن ثم بتم توزيع هذا الدليل بشكل مجاني على نساء المدينة. تمامًا مثل بعض المجلات الاعلانية التي يتم توزيعها مجانًا على العملاء وتربح عن طريق المعلنين.

13- تأسيس معرض خاص للملابس والاحذية النسائية الرياضية :

يمكن عمل معرض يتضمن الملابس النسائية الرياضية وخاصة للمحجبات وذلك نظراً لقلة تواجد هذه النوعية من الملابس في واحدة من افكار مشاريع نسائية.

كانت هذه مجموعة افكار مشاريع نسائية تناسب طبيعة المرأة، ويمكنكِ الاختيار من بينها، وان لم تكن هناك فكرة مناسبة، فيمكنكِ الوصول الى مجموعة افكار مشاريع نسائية اخرى من هنا.

تعليق واحد

اترك تعليق