كيف تكسب فلوس كثيرة بسرعة وبتكاليف قليلة او مجانًا

0
2975

من لديه فلوس كثيرة، يمكنه شراء ما يحلُم به من سيارات وعقارات ومنتجات، وبإمكانه الحصول على أفضل الخدمات الخاصه من تعليم وعلاج وترفيه لنفسه ولأسرته، بخلاف الاستقرار المالي. ومن لديه فلوس قليله، فهو على الأرجح لا يمتلك اي شئ، وليس بمقدوره الحصول على خدمات خاصة. وإنما يكتفي بالخدمات الحكومية (مدارس حكومية، جامعات حكومية، مستشفيات حكومية، شواطئ عامة، … الخ). وهو بالطبع ليس مستقر ماليًا، فلو حدث له طارئ فلربما يقترض المال من الآخرين او يُظهر حاجته للغير. فإن كنت من الفئة الثانية وترغب في الانضمام للفئة الأولى، فلابد وأن تعمل، ولكن ليس كموظف، فالوظيفة لن تحقق لك ما ترجوه. وإنما عمل ذكي تبدأه لحسابك الخاص. فيما يلي نعطيك اقتراحات ذكية تساعدك على كسب فلوس كثيرة، والاهم انك تسكب بسرعة كبيرة واغلبها لا تتطلب فلوس كثيرة لتنفيذها “بعضها مجاني”.

فلوس
كيف تكسب فلوس كثيرة بسرعة وبتكاليف قليلة او مجانًا

كيف تكسب فلوس كثيرة بسرعه :-

  • الاقتراحات التالية ليست مُرتبه من الأكثر ربحًا إلى الأقل ربحًا، وإنما الترتيب بغرض التنسيق لا أكثر.
  • في الشرح الخاص بكل اقتراح، تجد روابط “نصوص ذات لون مختلف” الضغط عليها يأخذك لشرح اكثر تفصيلًا.

١- التجارة الالكترونية :-

التجارة الالكترونية اصبحت مصدر ثراء للكثيرين، حتى لأولئك الذين بدأوا بقليل من المال. انت ايضًا يمكنك تحقيق فلوس كثيرة بشكل سريع وبقليل من التكاليف عبر الدخول إلى عالم التجارة الالكترونية.

فعلى سبيل المثال، يمكنك بيع السلع ذات الطلب الشديد والتي ينجح بيعها عبر الانترنت مثل المكياج والاكسسوارات والملابس وغيرها. وذلك عبر طرق عديدة مجانية بالكامل، فقد تكون بدايتك عبر حساب انستقرام، او عبر حساب تويتر. وقد يكون من خلال البيع على المتاجر الالكترونية الشهيرة مثل امازون.

٢- تجارة السيارات (تكاليف بسيطة) :-

معارض السيارات تدفع الملايين لشراء السيارات من شركات السيارات العالمية، وتعيد بيعها للمواطنين بأسعار تضمن لها كسب الكثير من الأموال. وسيكون من الجنون أن نقول لك كشخص لا تمتلك اموالًا كثيرة أن تذهب وتفتتح معرض سيارات وتشتري عشرات السيارات لتبيعها وتربح منها. ولكن يمكننا القول انه يمكنك البدء في تجارة السيارات دون ان تدفع أثمانها. فقط تحتاج الي مكان مجهز بمساحة ١٠٠ متر مربع لتعرض فيه سيارات الآخرين الراغبين في بيعها، لتحصل على عمولة لا تقل عن ٥٪ من ثمن كل سيارة تبيعها، ولك أن تتخيل كم الفلوس الذي يمكنك تحقيقها خلال عام واحد فقط إذا كنت بائع جيد في مكان جيد.

٣- القهوة المختصة ( فلوس كثيرة دون امتلاك مقهى ) :-

القهوة المختصة هو مصطلح تم استخدامه في منتصف سبعينات القرن الماضي ليصف افضل حبيبات القهوة من حيث النكهة. وسوق القهوة المختصة يعد الأسرع نموًا في سوق القهوة بشكل عام. فمنذ سنوات لم تكن هناك مقاهي مختصة محلية أو مملوكة لأشخاص عاديين. بل كانت هناك فروع لشركات عالمية مثل ستاربكس ودانكن دونتس وجافا تايم،. وكان على عشاق القهوة الممتازة أن يذهبوا إليها. أما الآن وبعد ظهور (موضة القهوة) واتجاه عدد كبير من الناس إلى تناول القهوة بشكل يومي. فقد اتجه عدد من الشباب وصغار المستثمرين إنشاء محلات قهوة ومقاهي متنقلة، يتم فيها تحميص وطحن أجود حبوب القهوة. ومنها يتم تقديم القهوة المختصة للمستهلكين. انت ايضًا يمكنك ان تربح من موضة القهوة المنتشرة حاليًا دون أن تمتلك مقهىً لتبيعها وإنما بطرق اخرى متنوعة. تعرف عليها بشكل مستفيض من هذه الصفحة.

٤- استخراج النحاس (يكسب فلوس كثيرة في زمن قياسي) :-

ليس المقصود هو التنقيب في باطن الأرض كما يحدث عند استخراج الذهب والالماس والاحجار الكريمة. وإنما هي عملية تقوم على حرق اسلاك الكهرباء التالفة التي يمكن الحصول عليها بأسعار زهيدة لاستخراج النحاس منها. هذا النحاس يمكن لفه وبيعه بالطن بأسعار رائعة. ويمكنك الاعتماد على الطرق البدائية في عملية الحرق لتوفير المال. وبهذا يكون كل ما تحتاج إليه هو مبلغ مالي لشراء الأسلاك التالفة، و مكان نائي لعمليات الحرق. وفي النهاية تبيع النحاس للمصانع وتربح الكثير.

لمعرفة افضل المصادر للحصول على الأسلاك التالفة، وكيفية إتمام عمليات الحرق بكفاءة، وكيفية البيع وكسب فلوس كثيرة. ندعوك لقراءة “تجارة مربحة جداً برأس مال قليل ولا يوجد مجال للخسارة“.

٥- العمل على الانترنت ( فلوس كثيرة من مصادر عديدة ) :-

هناك من ربح ١٠٠ دولار، وهناك من ربح ١٠٠ الف دولار، وهناك من تخطى ربحه المليون دولار، بل ووصل الأمر للمليارات مع البعض. والعامل المشترك بين الغالبية حتى مع اختلاف نوع العمل هو البداية المتواضعة. فأغلب من عملوا وربحوا من الانترنت بدأوا أعمالهم باستثمار فلوس قليلة للغاية، والبعض بدأ دون ان يتكلف سنتًا واحدًا. ومن أمثلة الأعمال التي يمكن ممارستها عبر الانترنت والربح من خلالها بدون اي تكاليف او بتكاليف بسيطة أقصاها ٥٠٠ دولار، ما يلي.

١- انشاء قناة اجتماعية أو ترفيهية أو رياضية أو في أي مجال يستهدف شريحة كبيرة من الناس على اليوتيوب، والربح عبر اعلانات ادسنس. وفي مرحلة متطورة يمكن الربح من الرعايات والاعلانات الخاصة لبعض الهيئات والجهات.

٢- انشاء حساب انستقرام والترويج له بشكل مجاني لحين الوصول إلى ١٠٠ الف متابع أو أكثر، وحينها يمكنك الترويج لمنتجات وعروض الشركات وكسب فلوس كثيرة من هذا العمل الممتع والسهل.

٣- يمكن تكرار تجربة الانستقرام على السناب شات، وذلك من خلال تصوير سنابات مفيدة او ترفيهية وتحقيق الربح بنفس الطريقة المذكورة. مع العلم أن سناب شات رائج بشكل كبير في السعودية والامارات ودول الخليج اكثر من رواجه في البلدان العربية.

٤- انشاء تطبيق رياضي أو ترفيهي أو تعليمي، وقد يكلفك تنفيذه حوالي ٥٠٠ دولار. ويمكن كسب فلوس كثيرة من خلاله عن طريق اعلانات ادموب وعبر الإعلانات الخاصة للشركات وعبر بيع اشتراكات مميزه وغيرها من الطرق.

٥- انشاء موقع الكتروني اعلاني او تعليمي او رياضي بنفس قيمة التطبيق تقريبًا، وربما بمبلغ أقل، ومن خلاله يمكنك ربح الكثير عبر اعلانات قوقل ادسنس والاعلانات الخاصة والتسويق بالعمولة “افيليت”.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا