كيفية اشهار العلامات التجارية على موقع انستغرام بنجاح

يتم تنفيذ العديد من المشاريع التجارية والانتاجية والخدمية والزراعية يومياً في جميع انحاء العالم واغلب هذة المشاريع تمتلك العلامات التجارية المختلفة لكي تعبر عنها وتثبت في اذهان عملائها، وبالطبع عندما يتم التسويق لتلك المشروعات بهدف جذب العملاء وتحقيق المبيعات والارباح المستهدفة عبر مختلف الوسائل يقوم المسوقين بوضع تلك العلامات التجارية في حملاتهم المختلفة ومنها الحملات الاعلانية على الانترنت، هذا وقد اثبتت احدي الدراسات الصادرة من مؤسسة “sum all” ان منصة انستغرام الاجتماعية تعد الاشهر من حيث نشر وشهرة الشعارات الخاصة بالمشروعات علي الانترنت وذلك لانها تعتمد على الصور والفيديوهات بشكل اساسي، وفي قادم السطور سنضع اهم النقاط والاعتبارات التى يمكنك الاعتماد عليها اذا قررت ان تنشر علامتك او شعر شركتك على هذا الموقع لتحقق المزيد من النجاحات والارباح.
اقرأ ايضاً افضل العلامات التجارية في العالم لهذا العام مع اسباب تفوقها
اقرأ ايضاً كيف تصبح مليونير بدون راس مال في خطوات بسيطة

العلامات التجارية

اشهار العلامات التجارية بنجاح على انستغرام:

1- يجب ان تضيف كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بعملك الخاص مثل “العنوان، وفريق العمل، وكيفية الاتصال، … الخ” بالاضافة الى ذلك يجب ان تكتب لمحة عن مشروعك لتوضح بها الرسالة والاهداف التى تسعي الى تحقيقها، وعندما تتوافر كافة تلك المعلومات ستصبح فرصتك في الحصول على متابعين اكبر.

2- موقع انستغرام مخصص للصور والفيديوهات، وكلما كانت الصور التى تشاركها مع متابعيك ذات جودة عالية فإنك تحقق لهم المتعة التى يبحثون عنها، لذلك حافظ على جودة منشوراتك.

3- لا يجدر بك ان تشارك العديد من الصور مع متابعيك بشكل كبير يومياً حتى لا تشعرهم بالملل او تعطيهم انطباع سئ عنك وذلك بالطبع على عكس مواقع التواصل الاخري التى تتطلب منك مشاركة العديد من الصور والبوستات بشكل كبير يومياً.

4- عندما تشارك شئ ما يجب ان تستخدم “الهاش تاج” المناسب ليشاهدة الاشخاص المهتمين بة وبذلك يكون التفاعل اكثر.

5- اهتم بمشاركة الفيديوهات فهي اكثر تعبيراً من الصور، وهذا لا يعنى ان تهمل الصور.

6- يجب ان تشارك صور وفيديوهات عن الاعمال التى تتم داخل مشروعك ليشاهدها المتابعين لك.

7- المشتركين على موقع انستغرام يشاهدون يومياً الكثير من الصور والفيديوهات التى تخص العلامات التجارية والاعمال والمجالات الاخري، ولن يتذكروا سوي المشاركات الابداعية لذلك حافظ على عنصر الابداع فغي مشاركاتك.

8- عندما تسوق لعملك على انستغرام يفضل ان تضع صوراً لمنتجاتك اثناء الاستخدام، فمثلاً تقوم شركة نايكي لصناعة المنتجات الرياضية بوضع صور لاشخاص رياضيين وهم يستخدمون منتجاتها.

9- التفاعل مع المتابعين يساعد على خلق علاقة قوية، فمثلا اذا قمت بالرد على متابعيك فسيهتمون بك اكثر واذا اعجبت بما يضعوة فستكون من الحسابات المفضلة لديهم.

10- يمكنك زيادة متابعيك على انستغرام بنشر صور من الحساب الخاص بك ورابط المتابعة على مواقع السوشيال ميديا الاخري.

اشهار العلامات التجارية بطرق اخري:

بالطبع لا يجب الاكتفاء بإنستغرام والاعتماد على انة المصدر الاقوي والافضل للشهرة، بل يجب نشر شعارك وصورك والفيديوهات الخاصة بأعمالك على مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل “جوجل بلس، فيسبوك، تويتر، بنتريست، لينكد ان، … الخ” كما يفعل الكثير من ملاك العلامات التجارية الاخري حيث ان تلك المواقع تحتوي علي مليارات المستخدمين ويمكن ان تستهدف منهم المهتمين بما تقدمة.

يمكنك نشر مقال كيفية اشهار العلامات التجارية على موقع انستغرام بنجاح عبر ازرار المشاركة من اسفل المقال.

اضف تعليق