كيا ريو .. سيارة ناجحة تربح المال بكثرة

0
1196

كيا ريو هي واحدة من اصدارات شركة كيا موتورز الكورية لصناعة السيارات، وهي في الحقيقة من السيارات واسعة الانتشار والتي يقتنيها الكثير من الشباب وأصحاب الأعمال ويفضلها الكثيرين من هواة السيارات، فتلك السيارة تعتبر متينة مقارنة بأنواع اخرى عديدة من السيارات المنتشرة كما انها سيارة ذات مظهر رائع وبها مزايا عديدة تعمل على راحة السائق والركاب، وبالطبع سعرها يعد مناسب مقارنة بـ اسعار السيارات من نفس المستوى. على جانب آخر تعد سيارة كيا ريو مصدر دخل ثابت وآمن للعديد من الشباب، فهم يشترونها لاستغلالها في بعض الأعمال التي تعود عليهم بالربح الوفير. انت ايضًا يمكن ان تربح مثلهم واكثر، اليك الكيفي.

كيا ريو
سيارة كيا ريو

كيفية الربح من سيارة كيا ريو :-

في الحقيقة توجد طرق عديدة وليست طريقة واحدة للربح من سيارة كيا ريو او اي سيارة حديثة من نفس المستوى، ومن تلك الطرق،،

  • توصيل المسافرين من والى المطار، ومن هذا العمل يمكن ان تجني ارباح طائلة خلال عام واحد فقط.
  • تأجير السيارة لفترات طويلة لـ رجال الاعمال الوافدين مثلًا او للراغبين بشرط اخذ كافة الضمانات لسلامة السيارة.
  • العمل في شركات التوصيل الخاصة مثل شركة أوبر وكريم وغيرها.
  • تأجير السيارة بشكل دائم لأي شركة عاملة في السوق المحلي.

شراء سيارة كيا ريو :-

اذا كنت مقتنعًا بالسيارة فيمكنك العمل الجاد على شراء واحدة، وبالطبع الافضل هو شراء واحدة جديدة، وفي حال عدم توافر كامل المبلغ فيمكنك شراء واحدة بنظام التقسيط على أن تدفع الأقساط المستحقة من العوائد التي تحققها من خلال سيارة كيا ريو .

وبالطبع يوجد خيار آخر يمكنك اللجوء اليه اذا كنت لا تمتلك مبلغ الكامل لشراء سيارة جديدة وإذا كنت من غير المفضلين لفكرة الشراء بنظام التقسيط، وهي ان تشتري سيارة مستعملة حديثة، وهنا من الضروري ان تتأنى كثيرًا لضمان عدم التعرض لأي خسارة، فيجب ان تبحث كثيرًا في أسواق السيارات الالكترونية وعندما تصل لسيارة بالمواصفات المرغوبة يمكنك تحديد موعد للمعاينة ومن الضروري ان تصطحب معك ميكانيكي سيارات ليقوم بفحص السيارة والتأكد من أنها سليمة ولا توجد بها مشكلات، كما يُفضل اصطحاب محام للاطلاع على أوراق السيارة قبل الشراء ودفع المال.

اقرأ ايضًا :- سوق السيارات المستعملة olx ،، طريقة عبقرية لربح ١٠٠ الف سنويًا دون إنفاق أموال.

أساليب تسويقية ناجحة :-

بعدما تعرفنا على طرق الربح من خلال سيارة كيا ريو وكيفية شرائها، يتبقى لنا معرفة كيفية التسويق للحصول على اعمال، وهنا اتحدث عن الطرق التي يعمل بها صاحب السيارة بشكل مستقل كـ توصيل العملاء من والى المطار او تأجير السيارة للأفراد، أما عن كيفية التسويق فيمكن من خلال طباعة وتوزيع كروت الأعمال ووضع رقم التواصل على السيارة من الخلف وعبر الجروبات وصفحات التواصل الاجتماعي وغيرها.

اما بالنسبة للاعمال الاخرى مثل العمل في اوبر أو تأجير السيارة لفترات طويلة للشركات، فإنها لا تتطلب تسويق، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع تلك الشركات والتقدم للعمل، او فتح مواقع التوظيف للاطلاع على طلبات الشركات ومن ثم تتواصل معها، ومن خلال عملك الدائم والمستمر يمكن أن تجني أرباح كبيرة ربما تحقق لك ثمن السيارة بالكامل خلال عامين على الأكثر. الاهم هو الاجتهاد وعدم التكاسل.

عوامل النجاح :-

  • شراء سيارة جديدة افضل، وشراء سيارة مستعملة يتطلب اصطحاب خبير.
  • التأمين على السيارة ضروري جدًا.
  • اذا عملت بنفسك فمن الضروري ان تعتني بسيارتك، وكذلك الشرط عند تأجيرها.
  • القيادة بأمان أمر ضروري لسلامتك وسلامة السيارة.
  • عند تأجيرة سيارة كيا ريو للأفراد فيجب الحصول على وصل بقيمة السيارة مع بطاقة هوية المستأجر لتضمن الحصول على حقوقك كاملة حال حدوث اي مشكلات.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا