قصص نجاح عشرة مشاهير حققوا النجاح بعد ان طردوا من وظائفهم

قصص نجاح المشاهير والناجحين حالياً لم تكتب من فراغ فمن الطبيعي ان يمر كل انسان بمجموعة من الكبوات والازمات في حياتة، ولكن من يستطيع فقط ان يسخر هذة الازمات في صالحة وتكون عوناً لة على الاستمرار والتحدي هو فقط من ينجح، ومن يستسلم لها بالطبع يفشل ويكتفي بترديد عبارة “انة الحظ”، واليك مثال لعشرة اشخاص واجهوا ازمات وكبوات في بداية حياتهم ليس فقط بل طردوا من وظائهم واصبحوا بلا عمل ولا مصدر دخل، ولكنهم استمروا في كفاحهم الي ان اصبحو من مشاهير العالم الذي نعيش بة وسطروا قصص نجاح يدرس بعضها في المدارس، وبالطبع يوجد اشخاص اخرين لم نستطع ان نحصل علي اسمائهم ولكنهم نجحوا ايضاً على الاقل في حياتهم الشخصية والعملية، والهدف الاساسي من ذكر هذة قصص نجاح هؤلاء العشرة هو تحفيزك للمضي في طريقك وعدم الاستسلام مهما كانت الظروف المحيطة بك، حيث ظروفهم كانت اسوء بكثير مما نتخيل.
اقرأ ايضاً قصص نجاح اوبرا وينفرى اشهر اعلامية فى العالم
اقرأ ايضاً قصص نجاح جيف بيزوس مؤسس موقع امازون واكبر متجر الكتروني في العالم

قصص نجاح

قصص نجاح 10 مشاهير طردوا من عملهم في بداية حياتهم:

1- ستيف جوبز:

احد اشهر رجال الاعمال التى عرفتهم البشرية فهو لة قصص نجاح وفشل وكبوات ومأسي، حيث تخلي عنة ابوية وعاش مع عائلة بالتبني ولكنة ظل يعمل حتي بدء شركتة من الجراج، وبعدما نجحت شركة “ابل” تم طردة منها ولكنة عاد لينقذها من الخسائر ليجعلها رقم واحد في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

2- والت ديزني:

صاحب مدينة “ديزني لاند” وهو رائد فن التحريك في العالم وكانت بدايتة صعبة حيث كان يعمل في احدي الصحف ولكن مدير الصحيفة قال لة ان رسوماتة سيئة، ولكنة اخذ حطوة ايجابية وبذل الكثير من الجهد والوقت حتي وصل الي القمة.

3- مارك كوبان:

الرجل الذي خسر عملة كبائع “سيلز مان” في احدي محلات بيع اجهز الكمبيوتر الا انة قرر ان يعمل بطريقة حرة ودون قيود وها هو الان احد رجال الاعمال الاثرياء بثروة تتعدي 2 مليار دولار.

4- جوان رولينج:

من اشهر مؤلفات الكتب في العالم وهي مؤلفة سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة جداً، ولكنها ظلت لسنوات تطرح قصص وافكار لم يتحمس لها الناشرون.

5- مايكل بلومبيرغ:

عمدة نيويورك ومن رجال الاعمال الاثرياء، وبدء نجاحة عندما فصل من وظيفتة في احد البنوك وحينها قرر ان ينشأ شركة صغيرة حتي اصبحت مؤسسة كبيرة تحت مسمي شركة بلومبيرغ المحدودة.

6- آنا وينتور:

احدي خبيرات الموضة ونشر المجلات والتى ذكرت في حديث لها من قبل ان الجميع معرض لفقد وظيفتة في بداية حياتة.

7- أنابيل غورويتش:

تم الاستغناء عنها في احدي المسرحيات ووبخها المخرج “وودي آلين” ونعتها بأنها متخلفة، ولكنها لم تيأس واصبحت ممثلة ومنتجة مشهورة.

8- مادونا:

المطربة الامريكية الشهيرة، والتي كانت تعمل في مهنة تقديم الطلبات في محل دانكن دوناتس وتم فصلها من موقعها الوظيفي بسبب سكب احد المشروبات على زبون للمحل دون قصد، وبعدها اتجهت للعمل الفني واصبحت مشهورة جداً.

9- اوبرا وينفري:

مقدمة برنامج “اوبرا شو” وهو الاعلى مشاهده فى العالم وتاريخ التلفزيون وفازت بجوائز “اميى” وهى ايضا ناقده ادبيه ناجحه وناشره صحفيه متألقه وفازت بجائزه اوسكار سنه 1985 فى مجال السينما عن دورها فى فيلم “اللون القرمزي The Color Purple” وقد انتجت اوبرا وينفرى افلام اخرى عديده، كما انها هى اول بليونيره سوداء فى العالم وثورتها تقدر ب2.5 بليون دولار لتسطر بذلك واحدة من قصص نجاح غير اعتيادية. وقد تم رفضها في بداية حياتها من قبل احدي القنوات التليفزيونية بحجة ان وجهها لا يناسب الكاميرا رغم موهبتها.

10- جيري ساينفيلد:

ممثل امريكي متخصص في الكوميديا ولكن حياتة في البداية كانت درامية حيث انة فقد الدور الذي كان يطمح في تمثيلة على خشبة المسرح، ولكنة استمر في العمل والمحاولات الى ان اصبح من المشاهير واحد رجال الاعمال ليسطر بذلك قصص نجاح تجلب لة الفخر والسعادة.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع قصص نجاح مشاهير نجحوا بعد ان طردوا من وظائفهم بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

اضف تعليق