قائمة اهم المشروعات الجديدة المتوقع نجاحها هذا العام

يُقام كل عام المئات من الشركات الجديدة والمشروعات الناشئة في مختلف المجالات لتقديم منتجات او خدمات معينة، وتبدء المنظمات المتخصصة والمختلفة برصد حركات هذة المشروعات الجديدة لتوقع اسباب النجاح واهم العوامل التى ادت الي ذلك كما تقوم بحساب نسب الارباح وتقييم المشروعات بشكل عام من عدة جوانب، وتقوم هذة المنظمات ايضاً برصد ودراسة حركات المشروعات التى لم تنجح ومحاولة ابراز اهم الاسباب والعوامل المتسببة في فشلها ومن ثم تقوم بنشر هذة المعلومات لاسباب مختلفة منها  تحقيق الربح اذا كانت منظمات ربحية وايضاً لإفادة رواد الاعمال الجدد ومن ينوون الدخول في عالم الاسثمارات والمشاريع الجديدة، وفيما يلي احدي القوائم المعدة والتى توضح ابرز واهم المشروعات المتوقع نجاحها في هذا العام.

اقرأ ايضاً وظائف اشهر سيدات ورجال الاعمال في سن العشرين
اقرأ ايضاً قائمة افضل سبع شركات عالمية يمكن العمل فيها حالياً

المشروعات

قائمة اهم المشروعات المتوقع نجاحها هذا العام:

1- جهاز بيردي:

وهو جهاز خاص يقوم بالكشف عن غاز احادي اكسيد الكربون والدخان كما انة مزود بخاصية هامة جداً وهي اصدار التنبيهات في حالة حدوث اي شئ طارئ ليعد بذلك من المشروعات الواعدة والمتوقع نجاحها.

2- منصة سيركل:

هي منصة خاصة بعملبات الدفع وتحاول ان تسهل من عملية تداول عملة “البيتكوين” وهي عملة الكترونية يمكن ان تقارن بالدولار واليورو.

3- سناب شات:

هو تطبيق يمكن لمستخدمي الاندوريد عن طريقة التقاط صورة ومشاركتها لمدة عشر ثواني فقط وتختفي الي الابد، ويعد من المشاريع الالكترونية المتوقع ان تحقق نجاحات كبيرة هذا العام.

4- شركة امبرو:

احدي المشروعات الجديدة التى تعمل في قطاع التغذية، ومقر عمل هذة الشركة هو فنلندا ولكنها تسعي الى الانتشار اكثر عن طريق اطلاق منتجات جديدة تلقي اعجاب المستهلكين.

5- شركة اوسكار:

احد المشروعات الجديدة ايضاً ولكن في قطاع الرعاية الصحية، وتتخذ هذة الشركة من مدينة نيويورك مقراً لها وتسعي الشركة لكي تكون الافضل في هذا المجال.

يمكنك نشر موضوع قائمة اهم المشروعات الجديدة المتوقع نجاحها هذا العام بالضغط علي غرد او +1 من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق