فكرة مشروع ناجح برأس مال ألف جنيه وربح ٢٥٠ ألف في وقت قياسي

3
4727

بداية، الفكرة من وضع عنوان كهذا ليس نوع من الاستفزاز أو الاستخفاف بعقول متابعينا فنحن نقدركم كثيرًا، وانما العنوان صحيح ويهدف الى تحقيق ارباح تصل الى مليون جنيه او ريال او حسب العملة التي تتعامل بها، وفي المقابل كل ما يتطلبه المشروع هو رأس مال يقدر بألف جنيه أو ريال على حسب العملة ايضًا، ولكن بالاضافة الى المبلغ المالي البسيط هذا يحتاج المشروع الى شيئين إضافيين أكثر بساطة، وهما الصبر والابداع، فالصبر مطلوب ويعد عنصر من عناصر النجاح، وكذلك الابداع يجعلك متفردًا متميزًا وهو ايضًا من عوامل النجاح. و بضمان تلك العوامل الثلاثة يمكننا القول بأنك مقبل على مشروع ناجح يمكن ان تحقق عن طريقه ربح يقدر بمليون من عملة بلدك.

اقرأ ايضاً مشروع ناجح وغير منتشر ويغطى تكاليفة خلال سنة واحدة

اقرأ ايضاً اخطاء شائعة فى التسويق يجب الابتعاد عنها كى لا تفشل

مشروع ناجح

الفكره الاولي من مشروع ناجح تنفيذ وبيع الكروت:

استخدام ورق ذات خامة رخيصة وقصها عدة ورقات على هيئة كروت وتزينها بخامات من البيئة المحيطة مثل ” اوراق الشجر وعروقه، حبات الرمل وغيرها، على ان تبيع الكارت بـ جنيها واحداً وتستمر في العمل حتى تتمكن من صناعة وبيع 100 ألف كارت وبالتالي تربح المليون جنيه برأس مال قليل جدآ وبعض الخامات التي لا تكلف, ثم تقوم بتسويقها او بيعها ف المدارس ومحال الهدايا والاكسسوارات وغيرها.

الفكره الثانية من مشروع ناجح تنفيذ وبيع الكروت:

هي عمل كروت لحفلات الزفاف والافراح بإضافة بعض الخامات مثل قماشة الشيفون والستان وبعض الورود البلاستيكية واضافه الكريستال اللامع والوان للطباعه

علي ان تبيع البطاقه الواحده بمبلغ خمس جنيهات فقط، وعدد البطاقات المتوقع انتاجها هو 100 الف بطاقة وبالتالى تحصل على نصف مليون، ويتم تسويقها لنفس الجهات المذكورة فى الفكرة الاولى.

نصائح لكى يصبح مشروع ناجح فى وقت قياسى:

بالطبع لن تحقق المليون فى شهر او اثنين فإنك تحتاج الى الكثير من الوقت لعمل ذلك، ولكن ننصحك ببدء العمل وليكن مع افراد اسرتك وليكن عددهم 5 افراد وانتاج 500 كارت او بطاقة فى اليوم الواحد فهى قدد تتعبك قليلاً ولكن الارباح خيالية كما قلنا.

3 تعليقات

    • سنعرض بإذن الله الكثيرمن المشاريع التى تناسب المرأة فى الوطن العربى عموما,, تابعونا

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا