فكرة مشروع متجر بيع عدد يدوية لكافة الاعمال وارباح كبيرة

كثيرة هي الاعمال التى لا يتسطيع ان ينجزها الانسان بيدة فقط ولكن يحتاج الي مساعدة لانجاز العمل بطريقة اسرع وبدقة اعلي وبقدر اقل من القوة والجهد الذي يبذلة وتتمثل هذة المساعدة  في شكل ادوات وعدد يدوية، فحالياً لا توجد ورشة لا يوجد بها هذة الادوات والمعدات البسيطة سواء كانت ورشة نجار او ميكانيكي او حداد او اعمال البناء والكهرباء وغيرها من الاعمال، ولا يقتصر الامر فقط على الورش واماكن التصليح بل وصل الي المنازل حيث توجد الكثير من المنازل التى تحتاج الى مثل هذة الادوات البسيطة التى تجعل اصحابها في غني عن الذهاب الي الفنين، فمفك او مفتاح صغير قد يحل المشكلة، وبالتالي فإن الطلب علي شراء ادوات وعدد يدوية كثير وفكرة انشاء متجر لبيعها لهي فكرة لمشروع يمكن ان يحقق ارباح اكثر من ممتازة.
اقرأ ايضاً مشروع متجر العاب تعليمية للاطفال وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع مربح تنظيم رحلات الصيد في الصحراء وارباح ممتازة

عدد يدوية

مكان اقامة مشروع متجر بيعد عدد يدوية:

يمكن اقامتة في المناطق التى تكثر بها الورش والصناعات الحرفية واماكن تصليح السيارات وغيرها من الاماكن المماثلة لضمان وجود الزبائن طيلة الوقت.

انواع البضائع التى يمكن بيعها:

توجد بضائع كثيرة وتستخدم في مجالات مختلفة ومنها “مفاتيح فك الصماويل، الشاكوش، المنشار، المفكات، …. الخ”

كيفية الحصول على عدد يدوية بغرض بيعها:

يمكن ان تحصل عليها من مصانع الانتاج المحلي كما يمكن استيرادها من الصين وذلك عن طريق السفر بنفسك او الاتفاق مع احد المكاتب ليستوردها لك، وفي البداية يفضل التعامل مع مكتب ذات سمعة جيدة.

المرحلة التالية من مشروع متجر بيع عدد يدوية:

يجب استغلال جزء من الارباح في الاستثمار ومضاعفة ارباحك وذلك عن طريق افتتاح فرع جديد في منطقة مشابهة للمنطقة المقام بها متجرك الاول.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق