فكرة مشروع قليل التكاليف ويحقق ارباح ضخمة في وقت قصير جداً

اذا كانت المدينة التى تعيش بها تمتلك الكثير من المحلات التجارية الكبري مثل محلات الملابس والاكسسوارات ومراكز التجميل والاتيليهات والمكتبات الكبري والهدايا والديكورا والصيدليات والمطاعم والمولات فإن فكرة مشروع اليوم قد تكون مناسبة لك ويمكنك العمل بها وتحقيق ارباح ضخمة جداً في خلال عام واحد فقط، واذا كان العكس فإنك ستحتاج الي الذهاب الى منطقة تتوافر بها هذة المطاعم والمحال التجارية، وذلك لأن فكرة مشروع اليوم قائمة على اساس استغلالها في تحقيق ارباح كبيرة، وهنا لا اقصد الاستغلال المحرم او الذي يتنافي مع الاداب والاخلاق وانما هو استغلال يتم بالاتفاق بينكم وينتج عنة تبادل كبير للمنفعة، وهذا يعنى حصولك على ربح ممتاز وفي المقابل يحصلوا هم ايضاً على ارباح اضافية، وسأقوم في قادم السطور بتوضيح الفكرة اكثر وكيفية العمل.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع تجاري يحقق صافي ارباح تزيد عن 100% من اجمالى التكاليف
اقرأ ايضاً فكرة مشروع مربح للسيدات ينفذ منزليا ولا يحتاج الى رأس مال

 فكرة مشروع

فكرة مشروع اليوم بالتفصيل:

كل ما ستقوم بة هو ان تقوم بتجميع اسماء افضل المحالات في كل مجال من المجالات التى ذكرناها من قبل، وتقوم بزيارتهم والاتفاق معهم على حصول اي مشتري يأتى اليهم عن طريقك على تخفيض على كافة مشترياتة ولمرة واحدة فقط، وتكون نسبة التخفيض على حسب البضاعة فمثلا على البضائع بسيطة السعر والتى من المعروف ان مكسبها كبير مثل الملابس يكون التخفيض 20% مثلا وفي بضائع اخري غالية الثمن يكون التخفيض 5% بحيث يشعر المستهلك انة حصل على تخفيض فعلي، وبعد الاتفاق معهم تقوم بطباعة كروت تسمي كروت التخفيض وكل كارت لة قيمة وسعر، فمثلا كارت التخفيض ذو الـ 20% تخفيض يكون سعرة 60 ريال فقط او جنية وكارت التخفيض ذو الـ 5% يكون سعرة 25 وهكذا.

متطلبات تنفيذ فكرة مشروع كروت التخفيض:

ستحتاج الى استئجار مقر او شقة صغيرة في احد العمارات السكنية، وستحتاج الى توفير مكتب للمدير ومكتب للسكرتير مع جهازين لاب توب ومجموعة من الجولات القديمة ذو الامكانيات المحدودة تستخدم في التسويق، كما يجب توفير بعض الكراسي لجلوس الموظفين عليها، كما ستحتاج الى الاتفاق مع مركز طباعة لطباعة الكروت كلما احتجت اليها.

العمالة اللازمة لفكرة مشروع كروت التخفيض:

ستحتاج الى سكرتيرة وطاقم تسويق عبر الهاتف ويمكن في البداية ان تبدء بـ 3 او 4 موظفين ومع الوقت يمكن زيادتهم، وبالطبع ستكون انت المدير.

كيفية تسويق الكروت للمستهلكين:

بالطبع يوجد اشخاص كثر يسعون للحصول على التخفيضات وانت بالفعل تقدمها لهم وهذة ميزة ستساعدك على التسويق بسهولة، ويمكنك التسويق ايضاً عبر موظفين التلي سيلز للاشخاص العاديين والشركات، كما يمكن تنفي حملات اعلانية كبيرة على الانترنت وعبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

ارباح فكرة مشروع كروت التخفيض:

على افتراض انك ستحقق مبيعات وليكن 500 كارت شهرياً من كافة الفئات وليكن السعر في المتوسط 40 ريال او جنية في للواحد، وهذا يعنى تحقيق مبيعات قدرها 20 الف، يتم خصم ايجار الموظفين وليكن 6 الاف وخصم الايجار وليكن الفين وخصم تكاليف الطباعة وهذا يعنى وجود صافي ارباح يتعدي العشر الاف شهرياً او 120 الف سنوياً مع امكانية الزيادة في السنوات القادمة.

ملحوظة على فكرة مشروع كروت التخفيضات:

الارقام الواردة جميعها تقديرية ويمكن ان تزيد او تقل بناء على عوامل كثير مثل السعر وحجم المبيعات وحجم التكاليف وغيرها من العوامل، لذلكك يجب ان تقوم بعمل دراسة جدوى تفصيلية لتوضيح كافة الجوانب.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. محمد

    مشروع خدمي رائع,لدي استفسار

    الان الجهات التى نتعامل معها سوف تتحمل نسبة التخفيض كاملة

    والزبون سيتحمل سعر كرت التخفيض اليس كذلك؟

    وماهو سعر الكرت المانسب برايك مقارنة مع سعر التخفيض يعنى متلا ادا التخفيض ب50ريال يكون سعر الكرت 25ريال اى نصف التخفيض يذهب عمولة للمكتب مارايكم؟

    وشكرا جزيلا لكم

    • السعر يتم حسابة على عوامل عديدة ومنها هامش الربح المطلوب واسعار المنافسين وغيرهم من العوامل

  2. محمد ضياء

    انا ايه اللي هقدمه للمحلات دي مقابل الخصومات اللي هيعملوها

    • هتجبلهم عملاء كتير وهتزود مبيعاتهم

اضف تعليق