مشروع شركة نقل عفش واثاث المنازل والشركات بأرباح كبيرة

0
38

مشروع شركة نقل عفش واثاث يعد من المشاريع الخدمية الناجحة في الوقت الراهن، ويرجع السبب في ذلك لكونه مشروع يقدم خدمات هامة لعدد كبير من العملاء، فلو قمنا بتحديد شريحة العملاء المستهدفين للمشروع فسنجد انها شريحة ضخمة، فسكان العمارات الذين يتنقلون من شقق لأخرى “وما اكثرهم” والشركات والمكاتب بمختلف انواعها واحجامها التي تنقل مقراتها او تشتري اثاث جديد، جميعهم يمثلون عملاء مستهدفين لخدمات المشروع.

على جانب آخر لا يوجد عدد كبير من شركات نقل الاثاث خصوصًا في المدن الصغيرة والأقاليم، فلربما تجد عدد قليل من الشركات التي تقدم خدماتها بأسعار مرتفعة نظرًا لقلة المنافسة، وهذه بالطبع ميزة لك كمستثمر، فعند تأسيسك لشركة نقل عفش فلن تواجه منافسة شديدة مما يجعل النجاح وكسب الاموال اسهل. فيما يلي توضيح شامل لمتطلبات المشروع وكيفية تشغيله.
يُهمك :- مشروع شركة مكافحة وابادة حشرات المنازل
يُهمك :- مشروع شركة تنظيف المنازل والشركات وارباح هائلة

نقل عفش
مشروع شركة نقل عفش واثاث المنازل والشركات، مشروع مربح.

موقع ومساحة مشروع شركة نقل عفش :-

يتطلب المشروع وجود مقر اداري بمساحة صغيرة (ولتكن شقة ادارية في طابق اول بمساحة ٦٠ متر مربع او أكثر قليلًا)، على ان يتواجد هذا المقر في منطقة متميزة تتواجد بها كثير من الشركات والابنية السكنية الراقية، وذلك لتكون وسط عملائك المستهدفين فيسهل عليهم الوصول اليك ويسهل عليك خدمتهم.

هذا ومن الضروري ان يتم تجهيز المكان بشكل راقي، فتعتمد الديكورات الراقية و الاثاث المكتبي المريح فتكسب احترام وثقة عملائك، كما يجب توفير اجهزة تواصل واتصال مثل الكمبيوتر المتصل بالإنترنت والهاتف الأرضي والهاتف المحمول باعتبارها أجهزة ضرورية للعمل.

المعدات اللازمة للمشروع :-

هنا نتحدث عن التكاليف الحقيقية للمشروع، فأنت بحاجة الى سيارة نقل عفش (سيارة ذات حجم كبير ولها صندوق مغلق) للاعتماد عليها في نقل الاثاث من موقع لآخر، وان اردت بداية قوية فيمكنك البدء بسيارتين أو أكثر، وبالطبع يمكنك الحصول على السيارات بالتقسيط ولكنك في هذه الحالة ستدفع أكثر مما تدفعه عند الشراء بالكاش.

العمالة المطلوبة لشركة نقل عفش :-

تحتاج الى موظف مؤهل عالي لديه خبرات إدارية وتسويقية ومهارات تواصل جيدة وقدرة على استخدام الانترنت ليعمل بالمقر الإداري للشركة، وتتمثل مهامه في تلقي الاتصالات والتواصل مع العملاء و تدوين المواعيد وتحديد خطوط السير للعاملين بالنقل والرد على رسائل البريد الإلكتروني بالاضافة الى ادارة صفحات المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي (عرض محتوى والرد على استفسارات العملاء)، كذلك يحتاج المشروع الى سائق خبير بقيادة السيارات الكبيرة ليعمل في الشركة بدوام كامل، بالإضافة إلى طاقم عمل مدرب على تغليف وتحميل ونقل تنزيل الاثاث بعناية فائقة.

ايضًا قد تحتاج الى اخصائي تسويق الكتروني بدوام جزئي او بنظام الفريلانسر لعمل حملات اعلانية الكترونية مستهدفة لتنشيط المبيعات وشهرة الشركة في محيط المدينة.

تسويق خدمات الشركة :-

يعتمد مشروع شركة نقل عفش بشكل كبير على التسويق، فمن خلال التسويق السليم ستتمكن من الوصول الى اكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين وبالتالي ستزيد فرصك في الحصول على الأعمال وجني الارباح، ولعل ابرز الاساليب التسويقية التي يمكنك الاعتماد عليها هي،،

  1. التسويق الالكتروني، حيث يمكن من خلاله الوصول الى عدد كبير من العملاء المستهدفين لخدمتهم.
  2. توزيع بطاقة “كارت” الشركة على الشركات المتواجدة في المدينة، فبعضهم سيتحفظ بالبطاقة ليتواصل مع الشركة في حال احتياجه لخدماتها.
  3. طباعة ملصقات ولصقها على مداخل العمارات، فهذه الطريقة فعالة للغاية، لأن السكان الجدد في الغالب لا يعرفون شركات بعينها ويتصلون على الشركات التي تضع إعلاناتها على المداخل لأنها توفر عليهم البحث.
  4. الالتزام بعنصر الجودة يضمن لك رضى العملاء وكسبهم كداعمين للمشروع، فيرشحونك لمعارفهم ويعتمدون عليك إذا احتاجوا للخدمات المشروع في وقت لاحق.

الملخص :-

مشروع شركة نقل عفش قد ينجح كثيرًا في مختلف المدن والمناطق نظرًا لاهمية الخدمة التي يقدمها وحاجة عدد كبير من الناس اليها، ولكن تنفيذ المشروع قد يكون مكلف نسبيًا وإن لم يكن لديك رأس مال كاف فقد تحتاج الى دعم مالي كأن تدخل شريك او تشتري المتطلبات بنظام القسط، كذلك يتطلب المشروع الاعتماد على موظفين وعمال ملتزمين وأكفاء لضمان جودة الخدمات وسير العمل بالشكل الذي يرضي العملاء، وبكل تأكيد يتطلب جهد تسويقي للوصل الى اكبر عدد من العملاء.

فإن تمكنت من توفير المال اللازم وتمكنت من توفير طاقم عمل احترافي وبذلت جهد تسويقي مميز فإن مشروع شركة نقل عفش قد يحقق لك ارباح وفيرة على مدار الاعوام.

1 تعليق

  1. اخي الكريم هل هناك دراسة جدوى لهذا المشروع لمعرفة كم مبلغ المشروع تمويله في البدايه

  2. مشروع ناجح ماشاء الله كذلك نشاط النظافة و مكافحة القوارض و الحشرات
    يوجد برنامج محاسبى لشركات المقاولات | برنامج المقاول الرقمى لإدارة مؤسسات وشركات المقاولات والاستثمار العقارى و شركات النظافة و الصيانة ونقل العفش وشركات مكافحة القوارض والحشرات موارد بشرية إدارة مشاريع محاسبة مالية محاسبة تكاليف إدارة المستخلصات إدارة المخزون إدارة كراسات الشروط و خطابات الضمان إدارة مشاريع الاستثمار العقارى بيع الوحدات السكنية و متابعة أقساط سدادها تابعنا على الموقع الرسمى للبرنامج http://www.alrakmycont.com

  3. صقور المملكة لنقل الاثاث إلى جميع أنحاء المملكة معا الفك والتركيب ضمان الجودة الشاملة 0566425385

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا