فكرة مشروع سوق متكامل خاص بالنساء فقط مع كيفية العمل والربح

كثيرة هي المنتجات التى تشتريها النساء، فلو قمنا بعمل مقارنة بسيطة بين ما يحتاجة الرجل وبين ما تحتاجة المرأة من سلع وخدمات لوجدنا الفرق كبير لصالح المرأة بالطبع، وبالتالي تعد اي فكرة مشروع خاصة بالنساء قابلة للنجاح وتحقيق الكثير من الربح، ولكن ينبغي ان تدرس جيداً للوقوف على درجة نجاحها ومدي جدواها، وفكرة مشروع اليوم هي عبارة عن انشاء سوق كبير ومغلق ليشمل كافة السلع التى تحتاج اليها والتى سنذكر بعضها لاحقاً، وما يميز نشاط السوق النسائي هذا انة مغلق ولا يوجد بة اي نوع من انواع الاختلاط ويستهدف النساء فقط مما يجعل القبول علية كبير، وسنتوجة علي مدار هذا الموضوع لذكر شكل السوق من الداخل ومكان وكيفية اقامتة وكيفية تحقيق الارباح عبر الاستثمار في هذا المجال وكيفية التعامل مع المساهمين وغيرها من التفاصيل الهامة.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع محل لبيع المشغولات الفضية وكيفية تحقيق ارباح كبيرة
اقرأ ايضاً برنامج تمكين لتمويل المشاريع الصغيرة الناشئة في السعودية

فكرة مشروع

مكان تنفيذ فكرة مشروع السوق النسائي:

يجب اختيار مكان يسهل الوصول الية بسهولة وبة الكثير من السكان، ويمكن ان تقوم بعمل مسح لاهم المناطق في بلدك وبعدما تستقر على قطعة ارض فارغة قم بإستئجارها من صاحبها واذا تمت الموافقة، تبدء في التنفيذ وذلك عن طريق عمل اسوار لها وعمل سقف لها بحيث تصبح مغلقة.

كيفية تعمير السوق من الداخل:

اذا استطعت ان تستغل كامل المساحة من الداخل بمفردك فهذا يضمن لك ارباح كبيرة جدا، وان لم تستطع فيمكن عرض مساحات للايجار، واذا استطعت تأجير المساحة بالكامل فإنك ستحصل على ارباح كبيرة ايضاً ولكن اقل بالطبع من ان تقوم بالتجارة لصالحك.

كيفية الحصول على مستأجرين:

يمكن عمل اعلانات بالمساحات المتبقية يتم تعليقها المبني من الخارج كما يمكن الطرح في الجرائد وغيرها من وسائل الانتشار.

انواع البضائع التى يمكن ان تباع:

توجد الكثير من البضائع التي يمكن ان تعرض داخل فكرة مشروع اليوم ومن امثلتها “الملابس، مستحضرات التجميل، السلع الرخيصة، الاعشاب والوصفات، الاغذية، … الخ”.

ملحوظة علي فكرة مشروع السوق النسائي:

كما ذكرنا من قبل يجب الدراسة جيداً لمعرفة كافة التفاصيل والتكاليف التى يجب ان تتحملها ومقدار الارباح المتوقع ان تجنيها وغيرها من النقاط الهامة.

يمكنك اثبات اعجابك بنشر موضوع فكرة مشروع سوق متكامل خاص بالنساء فقط مع كيفية العمل والربح بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. شكرا على الموضوع الرائع ده وجزاك الله خيرا

اضف تعليق