غطاء العين للنوم .. منتج بسيط، مطلوب بشدة، بربح ٥٠٠٪ (٣ آلاف تكاليف وربح ١٢ ألف) شهريًا

0
4646

غطاء العين هو منتج بسيط يكاد لا يصل طوله الى ٢٠ سم وعرضه إلى ٧ سم، ولكنه هام ومفيد للغاية، فهو يساعد الناس المتواجدين في الأماكن المضيئة باستمرار على النوم، وأمثلة على ذلك (المسافرين في الطائرات والحافلات والقطارات، المقيمين في غرف مشتركة مثل مساكن الطلاب والغرف السياحية المشتركة، الاُسر ذات الأعداد الكبيرة والغرف القليلة، الاباء والامهات الجدد حيث يحتاج الطفل دائمًا الى وجود اضاءة، كما يحتاجها أفراد عاديون يقيمون في غرف فردية لمنع أي مصدر إضاءة خارجي)، ونحن بالطبع نتحدث عن شريحة ضخمة وليس عدد قليل، على جانب آخر فإن صناعة غطاء العين تعد سهلة للغاية، وغير مكلفة على الإطلاق، وهي كذلك تُباع بسعر معقول ولكنه ربما يضمن ربح يصل الى ٥٠٠٪ او أكثر، فإن كنت ترغب في عمل تجاري مربح فإن غطاء العين قد يكون المنتج المناسب للبدء.. شرح كامل ومفصل لكيفية العمل والربح فيما يلي.

غطاء العين
غطاء العين للنوم .. منتج سهل الصنع، مطلوب بشدة، بربح ٥٠٠٪ (٣ آلاف تكاليف وربح ١٢ ألف) شهريًا

تكلفة وارباح صناعة غطاء العين :-

تحدثنا في المقدمة عن أهمية غطاء العين وتأثيره الكبير على راحة الأفراد، وتحدثنا ايضًا عن ربحيته الكبيرة التي قد تصل الى ٥٠٠٪ من تكاليف إنتاجه، فـ بإجراء الحسابات سنجد أن ثمن القطعة الواحدة لن يزيد عن خمس جنيهات “ربما أقل”، وبالبحث عن الاسعار سنجد أنها تتراوح ما بين ٢٥ الى ٣٠ جنيه، ولو تم إنفاق جنيه واحد إضافي لكل قطعة كـ تكاليف تسويق، فسنجد أن نسبة الربح الصافي هي ٥٠٠٪.

ولو افترضنا انك ستبيع شهريًا ٥٠٠ قطعة فقط، فهذا يعني أن إجمالي التكاليف للـ ٥٠٠ قطعة هو (٢٥٠٠ جنيه انتاج + ٥٠٠ جنيه مصاريف تسويق) = ٣٠٠٠ جنيه، وعلى اعتبار أن البيع سيكون بسعر يتراوح من ٢٥ جنيه إلى ٣٠ جنيه للوحدة، فهذا يعني أن صافي الربح من تلك الكمية يتراوح ما بين ٩٥٠٠ جنيه الى ١٢ ألف شهريًا.

اغطية العين
مثال على اشكال واسعار غطاء العين على موقع سوق.كوم

كيف تحصل على كمية مناسبة :-

لن اطلب منك احضار ماكينة خياطة لتعمل بنفسك على خياطة المنتجات، فعلى الرغم من أن تلك الطريقة هي الأكثر توفيرًا ولكنها الأصعب وتستغرق وقتًا طويلًا، لذلك فإن أفضل طريقة يمكن الاعتماد عليها هي البحث عن مشغل خياطة لتطلب منه خياطة عدد من المنتجات وليكم ١٠ بالتصميم المرغوب، وان وجدت ان العينات جيدة فيمكنك طلب كمية لا تزيد عن ٥٠٠ وحدة لتكون كمية اختبارية، وهنا ننصحك بضرورة التواصل مع أكثر من مشغل خياطة لتختار التعامل مع المشغل الذي يقدم لك أفضل سعر واسرع وقت للتسليم بخلاف جودة الخياطة.

تغليف المنتجات :-

يتم تعبئة المنتجات في اكياس بلاستيك بيضاء شفافة بطول لا يزيد عن ٢٠ سم متر وعرض لا يزيد عن ١٠ سم، ويتم إغلاقها بقطع صغيرة من البلاستر، ولن تكاليف شراء الأكياس قليلة فيمكن اعتبارها من ضمن مصاريف التسويق “الجنيه الذي تم اضافته كـ مصاريف تسويقية”

ملاحظة :- قُمت شخصيًا بشراء المنتج ووصلني بنفس طريقة التغليف المذكورة، وفي الحقيقة لم أعلق ولم اهتم بطريقة التغليف نظرًا لسعر المنتج وقيمته. وإليك فيما يلي صورة المنتج وطريقة تغليفه (صورة حديثة التقطتها أثناء كتابة هذا الموضوع).

كيفية بيع غطاء العين :-

يمكنك البيع الكترونيًا على مواقع متنوعة مثل سوق.كوم وجوميا وكذلك من خلال العرض على المواقع الاعلانية الشهيرة مثل اوليكس والسوق المفتوح وغيرها، وكذلك يمكنك العرض على جروبات الفيسبوك التجارية وغيرها، فمن خلال تلك الطرق قد تتمكن من بيع كامل الكميات، كذلك يمكنك الاعتماد على طرق إضافية في حال شراء كميات أكبر، مثل التوزيع على المحلات وتنفيذ حملات اعلانية الكترونية مستهدفة لشرائح العملاء المذكورين في مقدمة الموضوع.

توصيل المنتجات للعملاء :-

عندما تبيع الكترونيًا فأنت بحاجة لتوصيل المنتجات الى العملاء، ويمكن ذلك من خلال الاتفاق مع شركة شحن لترسل عن طريقها منتجاتك الى مختلف انحاء البلاد، وهنا اؤكد انك ل تتحمل تكاليف اضافية حيث من المفترض ان يدفع العملاء مصاريف الشحن وليس البائع، ولكن إن وجدت انها مرتفعة فيمكنك تقاسمها مع المشتري، وبالطبع ان كان لك عملاء كُثر في بعض المدن فيمكن تجميع عدد من المنتجات وإرسالها في شحنة واحدة بحيث تقل التكاليف.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا