عروض الكويت .. مشروع الكتروني بتكلفة 600 دينار يجعل منك مليونير

0
1145

عروض الكويت كثيرة للغاية، والأهم أنها مستمرة ومتجددة طوال العام، فما بين عروض على المنتجات الغذائية من سلاسل الهايبر ماركت الكبيرة وما بين عروض على الملابس والأحذية ومواد التجميل من البراندات العالمية والمولات الكبرى داخل الكويت، وعروض سيارات وعروض على الخدمات وغيرها، يتمكن الكويتيين ومن يعيشون على أرض الكويت من تحقيق صفقات شراء مربحة، فمن تلك العروض يوفرون الكثير من الأموال على مدار العام. وان كنت أحد المستفيدين من تلك العروض بصفتك مشتري، فإنه بإمكانك أن تصبح أحد أكبر المستفيدين منها على الاطلاق. كيف؟ اجيبك بالتفصيل فيما يلي.

عروض الكويت
تطبيق عروض الكويت .. مثال على فكرة المشروع.

الفكرة بإيجاز :-

الفكرة هي عبارة عن انشاء موقع الكتروني وتطبيق جوال يعرض احدث عروض الكويت حيث يبحث عنها آلاف المواطنين والوافدين، فهي توفر عليهم الكثير من المال عند الشراء، فعلى سبيل المثال، منتج ما سعره ٥٠ دينار يمكن الحصول عليه بسعر ٤٥ دينار او اقل اذا كان ضمن العروض. ولحسن الحظ الفكرة لن تكلفك الكثير لكي تحولها الى مشروع واقعي، على عكس الكثير من الافكار الاخرى التي تتطلب تجهيزات ورؤوس أموال يمكن وصفها بالكثيرة.

فيما يلي اوضح لك كيفية الاستفادة ماديًا من عروض الكويت ، وكيفية تحويل الفكرة إلى مشروع حقيقي ، وكيفية العمل وتشغيل المشروع ليصل إلى أهدافه.

كيف تستفيد ماديًا من عروض الكويت :-

تأسيس موقع إلكتروني وتطبيق جوال لعرض أحدث عروض الكويت على مختلف السلع والخدمات داخل الكويت قد يضمن لك تحقيق ارباح كبيرة في حال تمكنت من تحقيق نجاح جيد و حظيت بعدد كبير من الزوار للموقع والتطبيق، بل يمكن أن يجعل منك مليونير خلال بضعة سنوات من العمل الاحترافي. ومن أساليب وطرق الربح التي يمكنك الاعتماد عليها،،

١- إعلانات خاصة للمتاجر والشركات والمولات التجارية والمتاجر الالكترونية داخل الموقع والتطبيق.

٢- بالاضافة الى الاعلانات الخاصة يمكن وضع اعلانات ادسنس للموقع واعلانات ادموب للتطبيق.

٣- من خلال قائمة بريدية يمكن الحصول على اشتراكات بالبريد الإلكتروني ومراسلة العملاء بجديد العروض.

٤- شراء منتجات خاصة بسعر الجملة وعرضها في الموقع والتطبيق بأسعار منافسة “تذكر انت لا تدفع ايجار او ضرائب او عمالة أو غيرها، وفي المقابل تعرضها لأعداد ضخمة من الناس مما يجعل تكاليف بيعها محدودة للغاية وفرص بيعها مرتفعة “.

٥- اذا كان لديك موقع قوي يأتيه عدد كبير من الزيارات يوميًا، وتطبيق تم تحميله لآلاف المرات، فإنك ستحقق ارباح كبيرة، وكذلك يمكنك الحصول بسهولة على رعايات من شركات كبرى وتمويل من شركات استثمار ومستثمرين لتنمية المشروع ليصبح عمل كبير يضاهي المشاريع الالكترونية الكبيرة. ولك في العديد من المشاريع الالكترونية الكويتية التي كانت صغيرة للغاية وأصبحت عملاقة عبرة.

على الجانب. سيارات البحرين .. طريقك لكسب المال الكثير داخل البحرين وخارجها.

كيفية تحويل الفكرة إلى مشروع حقيقي + التكاليف :-

تحتاج فقط لحوالي ألفين دولار لتحويل الفكرة إلى مشروع حقيقي قائم (ما يعادل ٦١٥ دينار كويتي)، وهو رقم بسيط بالطبع مقارنة بما قد يحققه المشروع من نجاحات وأرباح. هذا المبلغ يتم دفعه لشركة او شخصين أحدهما متخصص في تصميم المواقع وآخر في برمجة تطبيقات الجوال لتحصل في النهاية على موقع الكتروني وتطبيق جوال احترافيين يمكن عرض عروض الكويت بهما بسهولة.

*من الأفضل الاعتماد على أشخاص خارج الكويت وبالتحديد في الدول التي تمتاز بوجود مبرمجين أكفاء واسعار اقل من اسعار المبرمجين داخل الكويت.

كيفية الحصول على عروض الكويت وعرضها بالموقع والتطبيق :-

اغلب العروض يتم الحصول عليها الكترونيًا، وبالتحديد من المواقع الالكترونية للشركات والمتاجر المعروفة. فعلى سبيل المثال يمكنك الدخول الى موقع او تطبيق كارفور الكويت وتحميل مجلة الشهر وعرضها بالموقع والتطبيق بالطريقة التي علمك ايها مصمم الموقع ومبرمج التطبيق “الامر سهل للغاية”، وهكذا الأمر مع باقي الشركات والمتاجر العاملة في القطاعات الأخرى. وفي النهاية سيكون لديك موقع وتطبيق ممتلئين بالعروض التي يبحث عنها الكثيرين من الأهالي والمقيمين.

وهنا نقطة مهمة أود ان اشير اليها، وهي انك في البداية لن يكون لديك زوار وقد يستمر الامر هكذا لشهور قليلة إذ لم تعتمد على إعلانات إلكترونية مدفوعة، فلا تيأس واستمر في العمل وبمرور الوقت ستجد لديك عشرات الزوار ومن ثم مئات الزوار وبمرور الشهور آلاف الزوار الذين يمكن الربح عن طريقهم بالطرق المذكورة ” راجع نقطة كيف تستفيد ماديًا من عروض الكويت “.

على الجانب. مشاريع عمان الأكثر ربحًا ونجاحًا في الوقت الحالي”انتهز الفرصة”.

كيفية تنمية موقع وتطبيق عروض الكويت بسرعة :-

هناك إجراءات وخطوات كثيرة يمكن اتخاذها لتسريع نمو الموقع والتطبيق وبالتالي تكسب الزوار بشكل اسرع واكثر كثافة وتحقق الارباح بشكل اسرع واكثر من المتوقع، ومن تلك الإجراءات،،

  • تأسيس حسابات على تويتر وانستجرام ونشر عروض الكويت بها وسيبدأ أعداد كبيرة من المهتمين بمتابعة تلك الحسابات.
  • طلب نشر الحسابات من أصحاب الحسابات الكبرى على انستجرام وتويتر سواء بدون مقابل أو بمقابل بسيط.
  • عمل اعلانات للموقع والتطبيق على نظام جوجل آدز واستهداف الكويت بها وبالتحديد المتهمين بالشراء والتسوق.
  • الاهتمام بعناصر الـ SEO ليظهر الموقع في محركات البحث بشكل اسرع.
  • حتى مع نمو الموقع والتطبيق والحصول على أعداد كبيرة من الزوار و تحميلات التطبيق، فمن الواجب الاستمرار في الإعلان والترويج للاستمرار في النمو.

اخيرًا، في مرحلة ما يمكنك تأسيس شركة وبها موظفين يعملون على إضافة عروض الكويت بشكل محدث ومكثف، مع ترويج العروض الخاصة بالشركة سواء كانت سلع او خدمات يتم بيعها لحساب الشركة، وتقديم خدمة عملاء تفيد العملاء لتحقق بذلك نقلة نوعية على مستوى العمل.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا