عروض الامارات .. عمل جانبي تربح منه مئات الآلاف داخل وخارج الامارات

0
1802

في الإمارات تتواجد كبرى الشركات العالمية العاملة في مختلف القطاعات والمجالات، ما بين شركات ملابس وازياء وشركات سلع فاخرة ومراكز تسوق وشركات خدمية وشركات سيارات وشركات تداول فوركس وأسهم ومتاجر الكترونية وحتى الهايبر ماركت وغيرها، وجميع تلك الشركات تتنافس فيما بينها لكسب العملاء لتحقيق المبيعات والأرباح المخطط لها، هناك ايضًا عملاء ذوي قيمة كبيرة من مواطنين ومقيمين وسياح ينفقون ملايين الدراهم سنويًا على شراء السلع، وتعد فكرة العروض من أهم الأفكار الترويجية التي تعتمدها كافة الشركات في الامارات لإقناع العملاء بشراء منتجاتها، فتجد شركة تعرض سلعة للبيع لمدة شهر مثلًا بسعر ١٠٠٠ درهم بدلًا من ١٥٠٠ درهم. عروض الامارات تلك او بالاحرى عروض الشركات العاملة في الإمارات ربما استفدت انت منها بشكل شخصي وربما لا، ولكن يمكن أن تستفيد منها الآن بشكل آخر يعود عليك بالكثير من الدراهم، ربما مئات الآلاف بعد خمس سنوات كحد اقصى، وفي المقابل لن تتكلف اكثر من ١٠ آلاف درهم. اشرح لك بالتفصيل فيما يلي.

عروض الامارات
عروض الامارات ..مثال عروض على السيارات احتفالًا بالعيد الوطني في الامارات

الفكرة :-

السوق الاماراتي هو أحد اكبر الاسواق العربية، وفيه مئات الشركات، وجميعها تقدم عروض رائعة، والفكرة هي ان تقوم انت بعمل مجلة الكترونية على شكل موقع إلكتروني وتطبيق جوال وفيها تجمع جميع تلك العروض ليكون من السهل على العملاء تصفحها، بدلًا من أن يدخلوا على مواقع تلك الشركات على حدة، ففي ذلك جهد كبير. ومن خلال مجلة عروض الامارات الالكترونية تلك يمكن أن تجني الكثير من الارباح باستمرار اعتمادًا على أساليب متعددة وليس من خلال مصدر واحد. نعرض فيما يلي المتطلبات ومن ثم كيفية تصميم المجلة والترويج لها وفي النهاية نعرض مصادر الربح.

الربح من عروض الامارات متاح للجميع :-

إذا كنت تعتقد ان الربح من عروض الامارات متاح فقط لمواطني دولة الامارات والمقيمين فيها فقط، فأنت خاطئ، فإن كنت في تركيا او السعودية او حتى فيتنام فإنه من المتاح لك أن تقوم بهذا العمل وتربح الكثير من ورائه، وإن لم تزر الامارات يومًا. الاهم ان يتوافر لديك رأس المال أو الذي سنعتبر انه يوازي ١٠ آلاف درهم باعتبار أننا نتحدث عن الامارات، ويمكن أن يقل او يزيد بعملة بلدك وذلك بناء على أسعار المبرمجين في بلدك.

المتطلبات :-

  • أن تكون لديك مهارات استخدام الحاسب الآلي.
  • أن يكون لديك جوال حديث ولابتوب أو حاسب شخصي.
  • اتصال انترنت سريع.
  • تفرغ لمدة ٤ ساعات يوميًا “ربما تحتاج لوقت أطول في البداية لحين اكتساب الخبرة ومعاها سرعة أداء العمل”..

كيفية تنفيذ مجلة عروض الامارات :-

تحتاج الى مبرمج تطبيقات ومطور مواقع ليقوما بعمل تطبيق جوال يعمل على نظامي أندرويد و IOS وموقع الكتروني على هيئة مجلة يمكن تصفحها بسهولة، ومن المتوقع تتراوح التكاليف ما بين ٨٠٠٠ الى ١٠٠٠٠ درهم، وذلك على حسب الشركة أو الأفراد المختارين لتنفيذ العمل،. وان كنت في دولة يحصل فيها المبرمجين على اسعار مثل السعودية والامارات والبحرين وغيرها من دول الخليج، فإننا ننصحك بالتعامل مع مبرمجين من دول اخرى بحيث يحصلون على اسعار اقل مثل مصر ولبنان والهند وغيرها، وبالطبع لا ننصح بالتعامل المباشر مع أشخاص لا تعرفهم، ولكن من خلال منصات الفريلانسر العالمية مثل مثل ابوورك و فريلانسر و خمسات.

كيفية العمل :-

العمل بسيط للغاية، تقوم بشكل يومي أو شبه يومي بالبحث عن عروض الامارات في مواقع الشركات التي تستهدف الأفراد ومراكز التسوق والهايبر ماركت الكبرى وغيرها وبعد تجميعها، تقوم برفعها الى الموقع الالكتروني وتطبيق الجوال، ليتمكن الزوار من تصفحها بشكل سلس، وفي المقابل تربح انت المال.

ترويج مجلة عروض الامارات :-

لحين الترتيب في محركات البحث والحصول على آلاف الزوار دون اعلان او ترويج، يجب أن تهتم بالترويج المدفوع، وقد يستغرق ذلك مدة تترواح ما بين ٣ الى ٦ أشهر، فأمر الترتيب متعلق بطريقة العمل والجهد المبذول والارشفة الجيدة للموقع وسرعة عمل وتحميل التطبيق، وعن كيفية الترويج المدفوع فإن الطريقة الأفضل هي عمل اعلانات على منصة جوجل ادز، بخلاف النشر على حساب التواصل الاجتماعي مثل تويتر و سناب شات وغيرهما.

الربح من مجلة عروض الامارات :-

تحدثنا عن وفرة الارباح التى يمكن ان تجنيها، والتي يمكن ان تصل لما يعادل مئات الآلاف من الدراهم في مدة أقصاها ٥ سنوات، وتحدثنا ايضًا عن تعدد مصادر الربح، وهي كالتالي،،

  • اعلانات جوجل ادسنس للموقع و ادموب للتطبيق.
  • بيع بنرات اعلانية للشركات الخاصة مقابل رسوم.
  • بيع سلع خاصة لحسابك، فلديك العديد من الزوار الذين هم مشترين في الاساس.
  • البيع بالعمولة، من خلال ترويج منتجات معينة لبعض المتاجر والشركات المشهورة.
  • يمكن اتاحة التطبيق للتحميل في مقابل دفع مبلغ مالي “لا ننصح بتلك الطريقة”.

ملخص، الربح من عروض الامارات :-

من خلال إعداد مجلة الكترونية مرتكزه على تطبيق جوال وموقع الكتروني لعرض عروض الامارات بها بما يكلف ١٠٠٠٠ درهم أو ما يوازيها “في المتوسط”، قد تجني اربحًا معقولة بعد مرور ٦ أشهر، ولكنها تنمو بمرور الوقت، وقد تصل لمئات الآلاف من الدراهم في فترة خمس سنوات، ولكن يتطلب ذلك الكثير من الجهد والعمل الذكي.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا