طريقة تصنيع منتج غسل الملابس شديدة الاتساخ مع طريق بيعة

2

تعد عملية تنظيف وغسل الملابس شديدة الاتساخ مثل التى يرتديها العمال في الورش الميكانيكية وعمل الطلاء والبنائين وغيرهم من الاعمال الصعبة جداً حيث ان بقع الشحوم والزيوت والدهون وغيرها تلتصق بشكل قوي ولا يمكن ازالتها بمساحيق الغسيل العادية التى نستخدمها منازلناً بشكل مستمر، وعلية يضطر هؤلاء العاملين والاشخاص المعرضين بشكل كبير للتعامل مع الزيوت والشحوم وغيرها الى البحث عن منتج مميز لغسل الملابس وازالة البقع منها او الاستسلام والعمل بها وهي متسخة وبالطبع هذا يؤدى الى تلفها بشكل اسرع.
اقرأ ايضاً مشروع تفصيل الزي المدرسي منزلياً وبيعة بأساليب مختلفة
اقرأ ايضاً صناعة زيت السمسم منزلياً بالاعتماد على الادوات المنزلية

 غسل الملابس

فكرة المشروع واهدافة:

الفكرة تقوم على اساس صناعة وانتاج منتج غسل الملابس شديدة الاتساخ مثل التى يرتيدها العاملين في المهن والمجالات التى تفرض عليهم التعامل مع مواد تتسب في اتساخ الملابس، والهدف من هذا المشروع هو خدمة هذة الفئة وتقديم منتج جيد يمكنهم من تنظيف بدلات العمل الخاصة بهم وبالطبع الهدف الاول والاهم لهذا المشروع هو تحقيق نسب مرتفعة من المبيعات والارباح.

موقع مشروع منتج غسل الملابس:

يمكنك البدء من منزلك وذلك عن طريق تفريغ احدي الغرف وتخصيصها للمشروع فقط، ويراعي ان تكون الغرفة فارغة تماماً ولا تحتوي الا على متطلبات العمل كما يراعي ان تكون نظيفة تماماً وخالية من الاتربة والحشرات الصغيرة لضمان سلامة المنتجات النهاية، وبعد فترة من العمل وتحقيق نسب جيدة من الارباح يمكنك استئجار معمل او مخزن صغير وتجهيزة للعمل منة حيث انك ستحتاج فيما بعد الى عمالة والي مكان اوسع وبالطبع المنزل لن يكون صالح لذلك.

مقادير 200 كيلو من مركب غسل الملابس:

– 40 كجم من السيميسول.
– 11 كجم من البيوتيل جليكول وهو عبارة عن مذيب فعال للزيوت والشحوم.
– 3 كجم من الايثيل جليكول وهو ايضاً من مذيبات الاوساخ القوية.
– 6 كجم من الداي ايثلين جليكول وهو عبارة عن مذيب قوي وفعال على الاوساخ.
– 1 كيلو جرام فقط من مانع الرغوة.
– 150 جرام فقط من الفورمالين.
– 139 لتر من المياة النقية.

كيفية شركات المكونات المطلوبة:

يتم بيع هذة المكونات في محلات بيع المواد الكميائية ومناطق بيع المنظفات والمكونات الخاصة بصناعتها، فمثلاً في دولة مثل مصر يمكن البحث في منطقة الازهر حيث يوجد بها العديد من المتاجر والمحلات التى تبيع هذة المواد ويمكنك البحث في منطقتك بالطبع او على الانترنت للوصل الى البائعين لتشتري منهم الكميات المرغوبة.

طريقة صناعة مركب غسل الملابس:

1- يتم تسخين جزء من المياة ووضع كمية السيميسول بها ليذوبوبعد الذوبان وتجانس السيميسول بالماء يتم اضافتهم الى كمية المياة المتبقية والمتواجدة في برميل التصنيع.

2- يتم بعدذلك اضافة كافة المواد الاخري الى البرميل مع التقليب المستمر حتى تتجانس المكونات تماماً وينتج عنها منتج مميز وقوي يمكن الاعتماد علية بشكل اساسي في غسل الملابس شديدة الاتساخ وفي نفس الوقت آمن تماماً على سلامة المنسوجات بكافة انواعها.

تعبئة المنتج النهائي:

يمكنك احضار زجاجات بلاستيكية او زجاجية مطبوع عليها اسمك والعلامة التجارية الخاصة بك، ويراعي بالطبع ان ترخص مشروعك حتى تتمكن من بيع منتجاتك في الاسواق دون مواجهة مشاكل مع المفتشين او مسؤلين الوزارة.

طريقة الاستخدام:

يتم وضع مركب غسل الملابس على البقع لمدة 3 دقائق فقط ومن ثم وضعها تحت الماء وستلاحظ ازالة البقع وبالطبع يجب عليك التجريب بنفسك قبل الاتجار بالمنتج لاختبار مدى فاعليتة، ايضاً يمكنك استخدام هذا المنتج مع الغسالات العادية والاوتوماتيك وذلك بوضع كمية 8 جرام فقط، ويراعي بالطبع تدوين هذة المعلومات على العبوة من الخارج.

تسويق مركب غسل الملابس:

– يمكن التسويق الى جميع محلات المنظفات المتواجدة في المنطقة والمناطق المحيطة وبالطبع يجب ان تبيع لهم بأسعار افضل من المنافسين.
– يمكن التسويق الى المولات والمتاجر الاستهلاكية المختلفة.
– يمكن التسويق لاهالى المنطقة وخصوصاص اذا كانت تحتوي على عدد كبير من العمال الذين يعملون في المهن التى يتعرضون فيها الى الزيوت والشحوم بشكل مستمر.
– يمكن تسويق عبوات غسل الملابس شديدة الاتساخ الى المتاجر المتواجدة داخل محطات البنزين.

تعليقان

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

  2. انا عندي خبره دراسات من الامارات وسلطنة عمان وبكستان ومصر في العلاج بالاعشاب والحجامه والسمنه والنحافه وسم النحل والحمد لله جميه تركيباتي العشبيه ناجحه ومجربه خصوصا في العقم الرجالي والصدفيه والتصلب اللويجي والدرن والعجز الجنسي وسرعة القذف والسكر وضعف المناعه وامراض اخري بفضل الله تعالي لكن ينقصني الشكل التجاري للمنتج واريد شريك يمول تعبئة الاعشاب في شكل تجاري مميز وعمل الدعايه الازمه والبيع داخل وخارج مصر
    للتواصل
    واتساب .. فايبر
    01223528777
    والاتصال
    01094246821
    01223528777
    من خارج مصر اضافة 002
    فيس بوك
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100002538714143

شارك وأضف تعليق