مجالات الربح من الانترنت التى يمكنك العمل بها وكسب المال

تتعدد مجالات وطرق الربح من الانترنت فمثلا نجد ان شخصاً ما يكسب الكثير من المال شهرياً عن طريق التدوين في المواقع الالكترونية الخاصة بة او بغير ونجد شخص اخر يكسب نفس القيمة من المال او قيمة اكثر او اقل عن طريق العمل بمجال اخر وليكن مجال تسويق العروض ونجد اخرين يحققون الكثير من الاموال عن طريق بيع المنتجات وهكذا الحال ما باقي المجالات الاخري، وبالطبع جميع تلك المجالات لها بعض العيوب كما ان لها مزايا كبيرة جداً تفوق مزايا العمل مع الشركات الخاصة او حتى الحكومية وسنتطرق لها لاحقاً.
اقرأ ايضاً تعلم كيف تكسب من موقعك الالكتروني بأكثر من طريقة
اقرأ ايضاً كيف تصبح مليونير بدون راس مال في خطوات بسيطة

الربح من الانترنت

مجالات وطرق الربح من الانترنت:

1- التدوين في المواقع:

وهي مهنة بسيطة لا تحتاج الى تعلم مهارات خاصة حيث يتم الاتفاق شخص او مجموعة من الاشخاص من اصحاب المواقع الالكترونية بغرض كتابة المقالات في هذة المواقع مقابل راتب شهري، وبالطبع كلما كان الجهد المبذول اكثر كلما زادت الارباح.

2- تسويق العروض:

توجد العديد من الشركات والفنادق التى تسعس الى تحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات على الانترنت وتقوم هذة الشركات بالسماح لبعض الافراد القادرين على تسويق منتجاتها او خدماتها مقابل عمولة عن كل عملية بيع صحيحة، فإذا كنت تمتلك صفحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فهذا العمل قد يكون مناسب لك.

3- تقديم الخدمات المصغرة:

توجد بعض المواقع الالكترونية المخصصة لتقديم الخدمات المصغرة لاصحاب الاعمال، ويقوم القادرين على تقديم تلك الخدمات مثل الترجمة او الرسم او التسجيل الصوتي او نشر الصفحات او غيرهم بالاشتراك على تلك المواقع ويعرضون خدماتهم ويطلبها الاشخاص الراغبين في الحصول عليها وتعد هذة الطريقة من طرق الربح من الانترنت المنتشرة في الوقت الحالي.

5- خدمة الداونلود:

يمتلك الكثير الناس في العديد من الدول العربية والافريقية سرعة انترنت بطيئة او محدودة بعدد معين من الجيجا بايتش مما يجعلهم غير قادرين على التحميل وبالطبع اذا وجدوا شخص لدية سرعة عالية فسيطلون منة تحميل ما يريدون مقابل مبلغ من المال، فإذا كنت تهدف الى العمل بهذا المجال فيجب ان تحصل على سرعة جيدة وغير محدودة وفي نفس الوقت يجب ان لا تحمل الافلام والاغاني والكتب الغير مصرح بتحميلها الا بعد الشراء.

مزايا العمل والربح من الانترنت:

يمتاز بأنة عمل مربح جداً وتزاد ربحيتة مع الوقت كما انة لا يحتاج الى تكاليف ومجهودة اقل من مجهود العمل لدي الشركات الخاصة بالاخص شركات التسويق بالاضافة الى ذلك يمكنك العمل من منزلك ومراعاة اسرتك كما يمتاز العمل بالمرونة التامة حيث يمكنك العمل ليلاً او في الصباح الباكر او في الوقت الذي ترغب بة.

عيوب العمل والربح من الانترنت:

بالطبع لكل شيء عيوب وبالطبع للمجالات التى تم عرضها بعض العيوب مثل العمل بإستقلالية مما يفقدك المشاركة مع الاخرين وعلى المدي البعيد قد لا تكون قادر على العمل ضمن فريق كذلك يمكن ان تصبح شخص منطوي وغير اجتماعي وبالحديث من جانب اخر يمكن ان تقل ارباحك اذا تخاذلت او ظهر منافسين اقوي منك في المجال الذي قومت بإختيارة وبالطبع كل هذة المشكلات يسهل حلها.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق