صناعة حامل جوال من علب الشامبو بالصور

يواجة الكثير من الناس بعض الصعوبات عند شحن هواتفهم حيث يضطرون الى وضعها على الارض او حملها في يديهم لفترات طويلة وذلك لعدم توافر ارفف او طاولات لوضع الهواتف عليها، كذلك ترعب الكثير من الامهات في ابعاد الهواتف عن ايدي الاطفال اثناء عمليات الشحن وذلك لضمان سلامتهم وسلامة الهواتف ايضاً، كذلك يوجة بعض الناس بعض الصعوبات اذا ما قرروا الاستماع الى اى من الصوتيات المحملة على هواتفهم اثناء الشحن وذلك لانهم يضطرون الى حملها في ايديهم والثبات في اماكنهم وهذا ما يعيقهم عن اداء بعض الاعمال الاخري، فإذا كنتِ تعانين من احدي هذة المشكلات فتابعي معنا هذا الموضوع حتى النهاية وذلك لاننا سنقدم شرح متكامل بالصور والخطوات لكيفية صناعة حامل جوال يمتاز بالبساطة والاناقة.

حامل جوال

عبلة اللوشن قبل وبعد العمل:

قبل وبعد

خطوات عمل حامل جوال:

1- نقوم بإحضار زجاجة لوشن او شامبو ونقيس الجوال عليها وذلك بغرض تحديد الارتفاع ومن ثم نبدء في عمل التحديد ويتم ذلك بإستخدام القلم الجاف ويتم كما هو موضح بالصور التالية.

1

2- نقوم بعد ذلك بعملية القص وتتم بالسير على الخطوط التى تم عملها بالقلم الجاف ويمكنك الاعتماد في عملية القص على المقص المتواجد في مطبخك او يمكنك استخدام الكتر، والافضل هو الاعتماد على المقص لانة يمحنك قدرة اكثر على التحكم.

2

3- نقوم فيما بعد برسم صندوق صغير في الجزء العلوي ومن ثم نقوم بالقص بالاعتماد على المقص او الكتر، وبعد ذلك نقوم بإحضار ورقة صنفرة واستخدامها في تنعييم او تليين الحواف.

3

4- يمكنك استخدام ورقة الصنفرة في تنعيم العبوة بأكملها وهذا افضل حيث سيساعد على تنفيذ الخطوات التالية بسهولة اكثر مقارنة بترك العبوة بدون تنعيم.

4

5- نقوم الان بإحضار قطعة قماش وبالطبع لك الحرية الكاملة في اختيار اللون ونوعية القماش، ولكن يراعى ان تكون هذة القطعة كافية لتغليف العبوة بالكامل كما يراعي ان يكون طولها اطول من طول العبوة بحوالى 3 او 4 سم من الاعلى والاسفل.

5

6- نقوم بعد ذلك بإحضار عبوة من الغراء التى تتناسب مع البلاستيك ونقوم بالاعتماد على الفرشاة بطلاء طبقة سميكة من الغراء على الجزء الامامي للعبوة.

6

7- نقوم بعد ذلك بإحضار قطعة القماش ولصقها من المنتصف على الجزء الامامي الذي تم اضافة الغراء علية.

7

8- في الخطوة التالية نقوم بإضافة المزيد من الغراء على المناطق التى لم تطلى من قبل ومن ثم نقوم بمتابعة لصق القماش حتى ننتهي.

8

9

9- نقوم بقص الزوائد مع مع مراعاة ان يقوم القص قريب جداً من الحواف ليصبح الشكل النهائي للعمل متقن ورائع، وبعد ذلك نقوم بطلاء القماش بالغراء ليلتصق اكثر.

10

10- نقوم يما بعد بقص قطعة صغيرة من القماش بنفس مقاسات وتصميم القاعدة ولصقها عليها بالغراء.

11

11- نقوم بإزالة قطعة القماش التى تغطي الفتحة العلوية “الصندوق”.

12

12- في الخطوة الاخية نقوم باتأكيد على العمل وذلك بفحصة جيداً وازالة اى زوائد حتى يصبح العمل اكثر اتقاناً وروعة.

13

الشكل النهائي لحامل الجوال:

حامل جوال

حامل للجوال

الربح من الاعمال اليدوية:

بعد اتقانك لهذا العمل يمكنك صناعة كميات كبيرة منة وبيعها بالاعتماد على طرق عديدة مثل العرض على المحلات والمشاركة في المعارض والبيع لاهالى المنطقة والبيع على الانترنت وغيرهم من الطرق، هذا وسأعمل بإذن الله تعالى في قادم الايام على كتابة مقال كامل حول كيفية تصنيع وانتاج حامل الجوال بكميات كبيرة في اسرع وقت ممكن وسأوضح اهم المتطلبات اللازمة للمشروع والموقع المناسب والتجهيزات المطلوبة كما سأعمل على توضيح بعض الطرق والاساليب التى تساعد على بيعة بسهولة وتمكن المتعاملين في هذا المنتج من تحقيق نسب جيدة من الارباح.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

6 تعليقات

  1. فكرة جداً جميله الله يعطيكم العافيه على الافكار اللي مثل هذي

  2. اللهم أجزي كل من يقوم بنشر أي معلومه مفيدة يستفيد منها أي شخص خير الجزاء ووسع رزقه وارزقه الفردوس الأعلي لأن فعلا ده أفكار جميله جدا جدا

  3. manar sabry fahmy

    تعليقكلو سمحت انا عاوزة اشتغل انا خريجه تربيه فنيه وبعرف ارسم عاوزة اعمل مشروع بس مش عارفه ابدا منين ممكن تكلمنى خاص ده ايميلى http://www.mero_jana11@yahoo.comاسمى ع الفيس بوك princesses noor

اضف تعليق