صناعة الخواتم من الجليتر (صور وخطوات)

0

اذا كانت لديك مجموعة من الخواتم الكبيرة التي يمكن فصل الجزء العلوي منها عن الجزء السفلي الذي يحتوي في اسفلة علي الحلقة التي تلبس في اليد فأنت قادرة علي تغيير مظهرها الذي اصبح يسبب لك الملل وذلك بالاعتماد علي القليل من الغراء والجليتر لتصبح اكثر جمالا وروعة. الجدير بالذكر ان العمل علي صناعة الخواتم من الجليتر لن يستغرق منك الكثير من الوقت او الجهد كما انة لن يكلفك الا القليل من المال. الجدير بالذكر ايضاً انة من الممكن جداً ان تعملي علي صناعة الكثير من الخواتم ومن ثم تعرضينها للبيع وتجني بذلك بعض او الكثير من الارباح التي تساعدك علي تحسين وضعك المادي، وفيما يلي سأعمل علي تقديم شرح بالصور والخطوات حول كيفية صناعة الخواتم من الجليتر كما سأعمل علي توضيح كيفية بيع المنتجات النهائية حتى يستفيد منها الراغبين في الدخول الي عالم التجارة.

الخواتم

متطلبات صناعة الخواتم من الجليتر:

  • عبوة جليتر باللون المفضل لديك.
  • خاتم كبير يحتوي علي جزء علوي قابل للإزالة.
  • عود اسنان.
  • كوب بلاستيكي او ورقي بحيث يمكن التخلص منة بعد الانتهاء من العمل.
  • وسادة خواتم وان لم تتوافر فيمكن الاعتماد علي قطعة من الاسفنج.
  • غراء سائل varnish glue.

كيفية صناعة خواتم الجليتر بالصور والخطوات:

المتطلبات اللازمة

1- نقوم بإزالة الجزء العلوي للخاتم ثم نقوم بغرس الجزء السلفي في وسادة الخواتم او قطعة الاسفنح وذلك ليسهل علينا التحكم بة اثناء العمل.

وسادة الخواتم

2- نقوم الان بإحضار ملعقة شاي ونملأ نصفها بالجليتر ومن ثم نسكبة في الكوب البلاستيكي او الورقي، بعد ذلك نقوم بسكب الغراء الي ملعقة الشاي حتى تصل الي ربعها ومن ثم نسكبة علي الجليتر المتواجد في الكوب. هذا وان تسألتي عن السبب الذي جعلنا نضع نصف ملعقة من الجليتر وربع ملعقة فقط من الغراء، فسأقول لك بأن هذة الكميات تضمن لنا الحصول علي خاتم رائع وممتلئ بالجليتر دون ان تظهر علية اي اثار للغراء بعدما تجف.

خلط الجليتر بالغراء

3- نقوم في هذة المرحلة بخلط الجليتر بالغراء وذلك بالاعتماد علي عود الاسنان ويراعي الاستمرار في الخلط حتي يمتزج المكونين تماماً. هذا ومن المفرض ان يكون الخليط متماسك واقرب للصلابة، لذلك لا تقلق ان لم تجدة سائل.

4- بعد الانتهاء من الخطوة الثالثة يأتي دور الخطوة الرابعة والتى نقوم فيها بإضافة الخليط الي الخاتم الموضوع علي وسادة الخواتم، وهذة الخطوة تعد الاهم ويمكننا انجازها عن طريق وضع كمية من الخليط من علي رأس عود الاسنان ومن ثم وضعها في منتصف الخام ونقلب ببطئ، ونستمر في تنفيذ هذة العملية حتي يمتلئ. تماماً كما توضح الصورة التالية (الجزء الايسر يوضح كيفية اضافة الخليط، والجزء الايمن يوضح المظهر النهائي بعد الانتهاء من اضافة الخليط).

اضافة الخليط

5- نترك الخاتم حتي تجف الغراء وبعدما تجف تماماً سيتبقي الجليتر المتامسك فقط وسيصبح مظهر الخاتم رائع جداً، تماماً كالذي يظهر في الصورة التالية.

خواتم الجليتر

في الولايات المتحدة يطلق علي الخواتم الذي يتم صناعتها من الجليتر بهذة الطريقة ” druzy look” وبالطبع يمكنك نسخ ولصق هذة العبارة في جوجل صور لتشاهد الكثير من التصاميم.

كيفية بيع خواتم الجليتر:

اذا قررت الدخول الي عالم التجارة وبالتحديد تجارة الخواتم المصنوعة من الجليتر، فمن الضروري ان تهتمي جيداً بعنصر الانتاج وذلك بأن تقومي بصناعة مجموعة مختلفة ومتميزة من المنتجات بحيث يكون امام العملاء المستهدفين خيارات متعددة وبالتالي تضمنى بيع الكثير من منتجاتك، وبكل تأكيد يمكنك الاستعانة بجوجل صور حيث انة قادر علي تزويدك بتشكيلة كبيرة من التصاميم الراقية والتي قد تلقي اعجاب عملائك اذا ما عرضتيها عليهم. بعد ذلك يمكنك تسويق منتجاتك وذلك بتصوريها بكاميرا عالية الجودة وعلي خلفيات متميزة ومن ثم تقومين بعرض هذة الصور وتفاصيل المنتجات علي صفحاتك الخصاة علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي الصفحات المتخصصة في مجالات الموضة والازياء وكذلك الصفحات الترفيهية التي تضم اعداد كبيرة من الفتيات والنساء، وبالطبع يمكنك عرض منتجاتك علي محلات الاكسسورات بشرط ان تضمني توفير الكميات والنوعيات التي يحتاجون اليها في الوقت المحدد. هذا وسأحاول بإذن الله تعالي في قادم الايام علي ان اكتب مقال مخصص حول مشروع صناعة وتجارة الخواتم المصنوعة من الجليتر لمنح المهتمين المزيد من التفاصيل والافادة.

شارك وأضف تعليق