شركة خدمات تسويقية متنوعة لخدمة رواد الاعمال واصحاب المشاريع

اذا نظرت من حولك لكم الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة فستجدها كثيرة جداً بالطبع اذا كنت تعيش في مدينة بها عدد كبير من السكان، وجميع هذة الاعمال تحتاج الى خدمات تسويقية متنوعة لكي تتمكن من معرفة ما يحتاجة الزبائن بالتفصيل ومعرفة المنافسين وطرقهم في التعامل وغيرهم من التفاصيل التى سنخوض فيها لاحقاً، كذلك الاشخاص الذيين يخططون لاقامة وبدء بعض المشروعات الجديدة فإنهم يحتاجون الى الخطط والدراسات السوقية التى تمكنهم من معرفة مدي الجدوى من افكارهم ومشاريعهم، وعلى ذلك تعد فكرة انشاء شركة خدمات تسويقية متنوعة فكرة اكثر من رائعة وتخدم عدد كبير جداً من رواد الاعمال واصحاب المشاريع وبالطبع تحقق ارباح ممتازة.
اقرأ ايضاً مشروع شركة لتكنولوجيا المعلومات وبناء قواعد البيانات
اقرأ ايضاً شركة لبيع اجهزة الاتصال الخاصة بالشركات والمنازل وارباح جيدة

خدمات تسويقية

موقع شركة خدمات تسويقية:

تحتاج الى ان تختار مقر لمشروعك ولتكن شقة في احد الابنية السكنية الجديدة ويجب ان تكون جيدة من حيث المظهر والتقسيمات الداخلية، ويجب ايضاً ان تكون في احد الاحياء او المناطق التى يوجد بها عدد كبير من الشركات والمحلات والمشروعا بمختلف انواعها وذلك لتكون في المنطقة التى يوجد بها عملائك المستهدفين.

ما يمكن تقديمة من خدمات تسويقية:

يمكن تقديم الاستشارات، بحوث التسويق، الخطط والدراسات السوقية، دراسات الجدوى، خطط المنافسة كما يمكنك التعمق في هذا المجال وبحث فرص تقديم خدمات تسويقية اخري.

العمالة اللازمة:

ستحتاج الى موظف استقبال ليتلقي طلبات العملاء والزبائن ويعرض عليهم ما يقدمة مشروعك، بالاضافة الي ذلك ستحتاج الى خبراء في مجال التسويق ولكنهم لن يعملوا من داخل الشركة وانما يتم تمرير الطلبات لهم وهم يقومون بتنفيذها ويرسلون النتائج الى الشركة وذلك مقابل نسبة عن كلب طلب يتم الانتهاء منه، وتكون النسبة على حسب الاتفاق.

بيع ما تقدمة من خدمات تسويقية:

– عبر الزيارات لاصحاب المشروعات المجاورة.
– التواصل مع رواد الاعمال واصحاب المشروعات عبر المراسلات البريدية والالكترونية.
– المشاركة في المعارض والمؤتمرات بشكل دائم.
– بناء العلاقات مع عملائك لتكون الخيار الاول امامهم.
– اختيار المكان المناسب كما ذكرنا في الجزئية الخاصة بذلك.
– انجاز الاعمال المطلوبة على درجة عالية من الدقة وكذلك بأسعار غير مبالغ فيها.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. Oh.s

    لدي فكرة شبيهه لهذا الموضوت ولكن احتاج لدعم منكم
    وشاكرة لكم جهودكم

    • ماهي فكرتك وكيف ندعمك

  2. مايكل

    انا فاتح مشروع مستحضرات تجميل واكسسوارات. لكن فى منافس قوي….بس بصراحه انا اللى فاتح بعدة وعاوز اكسب الزبائن المحل بتاعى وهو بالفعل بيحصل بس عاوز اكتر بصراحه وعاوز تكون متقدم اكتر ….
    اعمل ايه؟….وارجو الرد

اضف تعليق