شركة بناء وتعمير في المدن الجديدة بأقل التكاليف وارباح هائلة

بعدما زاد عدد السكان بشكل كبير واصبحت هناك ازمات كبيرة في الاسكان قامت العديد من الشركات بالاتفاق مع الحكومات بتعمير الصحاري القريبة وتحويلها الى مدن جديدة متكاملة الخدمات، ويكون الاتفاق على ان اى شركة بناء تريد العمل في تلك المناطق فإن لها تسهيلات كبيرة مثل رخص اسعار الاراضي وكذلك الضرائب كما يفرض عليها شروط مثل المساحات الخضراء الواجب توافرها والتقسيمات التى يجب ان تتوافر في الكمبوندات، وبالطبع تختلف التسهيلات والشروط من دولة لاخري لاسباب مختلفة، ولكن في المجمل يعرف ان مشروع شركة بناء وتعمير المناطق الجديدة مشروع مربح جداً.
اقرأ ايضاً مشروع مصنع ازرار ملابس من البلاستيك والصدف مع كافة التفاصيل
اقرأ ايضاً مشروع مصنع لانتاج الطوب الاحمر بطاقة 10 الاف طوبة يومياً

 شركة بناء

فكرة المشروع والهدف منة:

الفكرة عبارة عن انشاء شركة بناء جديدة تقوم بالعمل على انشاء الوحدات السكنية الخاصة بالشباب والراغبين في العيش بهدوء بعيداً عن ازدحام المدن القديمة وذلك في الصحاري القريبة التى يسهل على الساكن بها العودة الى المدن القديمة لمتابعة عملة او زيارة اقاربة، والهدف من هذا المشروع هو ربحي في المقام الاول ولكن لن يتحقق الربح الا اذا عملت على تحقيق هدف اخر وهو توصيل اعلى قيمة ممكنة للعمل.

موقع شركة بناء:

يمكن اختيار احدي الشقق السكنية في المدن القديمة ذات المستوي المعيشي العالى لتكون مقر اداري وتعريفي للمشروع، بمعنى ان تدار منة كافة الانشطة والاعمال بالاضافة الى استقبال العملاء والراغبين في معرفة التفاصيل علية، ويجب ان يتم تجهيز المقر بالشكل المناسب لان الشكل اللائق الجميل يبعث بالطمئنية الى قلوب العملاء.

كيفية العمل في شركة بناء:

في البداية يتم على دراسات لمختلف المناطق الجديدة والصحاري القريبة منها ودراسة جدوي الاستثمار بها ومعرفة مدي اهتمام الدولة بها ومتى ستصل اليها الخدمات والمارفق التى تساعد على الحياة وكذلك معرفة الاشخاص الاخريين المشترين لمساحات بنفس المنطقة للتأكد من انها ستتعمر بشكل كامل، وبعد الانتهاء من تلك الخطوة والاستقرار على المنطقة المناسبة يمكن العمل على شراء المساحة المناسبة من الدولة او من ملاكها وستكون بأسعار بسيطة ولكن يجب مراعاة تكاليف التعمير فهي كثيرة.

تمويل المشاريع:

بالطبع لن يتوافر لديك رأس المال الكاف لتشييد عدد من العمارات السكنية وعلى ذلك يمكنك الاعتماد على نظام التمويل بمشاركة رجال الاعمال او الشركات المتخصصة ويتم تحرير العقود بينكمبالشكل الذي يرضي الطرفين.

عمالة شركة بناء:

بالنسبة للمقر فهو يحتاج الى موظف استقبال ومسوق الكتروني، وبالنسبة لمواقع العمل فيمكن الاعتماد على مهندسين وعمال او تكاليف مسؤلية التشييد بالكامل لاحد شركات المقاولات واعطائهم مستحقاتهم بعد بيع الوحدات او فور الانتهاء من عملهم اذا توافرت لديك السيولة المادية.

تسويق منتجات شركة بناء المدن الجديدة:

– الاعتماد على التسويق الالكتروني بحملات تسويقية مدفوعة تستهدف الشباب.
– انشاء موقع الكتروني خاص لعرض اخر الاعمال ومراحل التشطيب وكيفية التواصل وكذلك يجب انشاء وتطوير صفحات التواصل الاجتماعي.
– طباعة الدعاية التى توضح الموقع والمساحات والاسعار وطرق السداد وتوزيعها على الشباب.

اضف تعليق