شركات تصدير الخضار والفاكهة في اوروبا

يبحث الكثير من المستوردين في البلدان العربية عن اسماء وعناوين لبعض الشركات المتميزة التي تعمل على تصدير الخضار والفاكهة من اوروبا الى مختلف الاسواق العالمية بغرض الاستيراد منها والبيع محليًا، وعن الاسباب التي تدفع هؤلاء المستوردين العرب للبحث عن الشركات المتواجدة في دول الاتحاد الاوروبي دون غيرها فإنها تتمثل في،،

  • ضمان مطابقة المنتجات لمواصفات الاتحاد الاوروبي.
  • عمليات التغليف تكون مطابقة للتعليمات.
  • الدقة والسهولة في التعامل.
  • قِصر المسافة بين دول الاتحاد الاوروبي والدول العربية مما يخفض تكاليف الشحن).

وطبعًا اذا تعمقنا في البحث فسنجد العديد من الاسباب الاخرى. ولمساعدة المستوردين في جميع انحاء الوطن العربي وربما تكون واحدًا منهم فقد قررنا البحث عن مجموعة من اهم وافضل شركات تصدير الخضار والفاكهة في اوروبا وسنعمل على عرضها فيما يلي.

تصدير الخضار والفاكهة

شركات تصدير الخضار والفاكهة في اوروبا :-

1- FRESH WISE :-

شركة هولندية كبيرة تعمل في مجال تصدير الخضار والفاكهة بأنواعها المختلفة والتي يتم الحصول عليها من المزارع مباشرةً الى جميع انحاء العالم تقريبًا، وتخدم بشكل اساسي في السوق الاوروبية والشرق الاوسط واسيا وافريقيا، تتعامل الشركة فيما يزيد عن 1200 نوع من لفواكه والخضروات وتشحن منتجاتها عبر السفن او الطائرات وعبر الشاحنات في حال التصدير للاسواق الاوروبية.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Fresh Wise للتعرف على المنتجات والخدمات والاسواق المستهدفة للشركة وطرق التواصل وغيرها من المعلومات.

2- Gullino :-

شركة ايطالية تعمل على تصدير الكيوي كمنتج اساسي بالاضافة الى بعض المنتجات الاخرى التي يكثر عليها الطلب مثل التفاح والخوخ والبرقوق والنكتارين، الجدير بالذكر ان الشركة تحصل على كافة منتجاتها من مصادر ايطالية، فهي تحصل على حوالي 40% من الانتاج من مزارع عائلية في انحاء ايطاليا والنسبة المتبقية تحصل عليها من منتجين ايطالين. منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية ويتم تصديرها الى الاسواق الاوروبية بشكل اساسي وبدرجة اقل الى الاسواق الاسيوية والافريقية.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Gullino للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المنتجات والاسواق وطرق التواصل.

3- APOFRUIT ITALIA :-

شركة ايطالية لها في السوق ما يزيد عن 50 عامًا، وتعمل في مجال تصدير الخضار والفاكهة المنتجة من المزارع والبساتين الايطالية.

للاطلاع على بروفايل الشركة والمنتجات وطرق التواصل يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة  APOFRUIT ITALIA.

4- SUN-FRUIT :-

شركة بولندية تأسست في عام 2004 وتعمل في على شراء اجود انواع الفواكه مثل التفاح والفراولة والكرز والخوخ والخضروات مثل الملفوف والطمام والكرفس لتعيد بيعها في السوق المحلي والدولي، الجدير بالذكر ان الشركة تتعهد كافة الكليات المرتبطة بالجمارك والشحن.

يمكنك الاطلاع على موقع الشركة الرسمي SUN-FRUIT للاطلاع على المزيد من التفاصيل مع الوضع في الاعتبار ان الموقع باللغة البولندية ويمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل.

5- FRUITES GINES GON :-

شركة اسبانية متخصصة في تصدير الخضار والفاكهة، تلتزم هذه الشركة بتوريد منتجات فائقة الجودة حيث تمتلك مزراعها الخاصة بخلاف الخبرة الطويلة في المجال.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة FRUITES GINES GON لمزيد من التفاصيل مع العلم ان لغة الموقع هى الاسبانية ولكن يمكنك ترجمته عبر ترجمة جوجل.

6- FINKUM :-

شركة تركية مقرها في انطاليا، تمتلك اكثر من 15 سنة من الخبرة في مجال تجارة و تصدير الخضار والفاكهة. تعمل الشركة على اقتناء اجود المحاصيل وتعبئة المنتجات وفقًا للمواصفات القياسية الاوروبية ومن ثم تبيعها في الاسواق المحلية والخارجية عبر مختلف وسائل الشحن، الجدير بالذكر ان الشركة تمتلك العديد من شهادات الجودة من بينها شهادة الايزو.

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول نشاط الشركة عبر زيارة الموقع الرسمي FINKUM.

7- SNO TARIM VE ZIRAI ISLT :-

شركة تركية مقرها في اضنة، تمتلك مزارعها الخاصة ومنها يتم اقتناء اجود انواع الفواكه والخضروات التي يتم تعبئتها وفقًا للمواصفات ومن ثم يتم توريدها الى الاسواق المحلية والدولية.

يمكنك زيارة موقع شركة SNO TARIM VE ZIRAI ISLT الرسمي لتتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات.

8- GREEK FRUITS KOUTSOGIANNOPOULOS :-

شركة عائلية يونانية تمتلك مزارع على مساحة ٨ هكتار الاضافة الى هكتارين مقام عليهما منشآت حديثة بمساحة 600 متر مربع، ومن خلال تلك المزارع يتم انتاج انواع مختلفة من المحاصيل مثل الثوم والبصل والبطاطس والبصل والليمون واليوسفي والفراولة والبطيخ والرمان والعنب وغيرها، ومن خلال المنشآت الحديثة يتم تجهيز تلك المنتجات وتعبئتها بالشكل الامثل ومن ثم يتم التوزيع والتصدير الى الاسواق المحلية والعالمية.

يمكنك زيارة موقع شركة GREEK FRUITS KOUTSOGIANNOPOULOS لتحصل على المزيد من المعلومات حول المنتجات وعمليات التعبئة والشحن والتصدير والتواصل.

9- PRIMA 2000 :-

شركة بولندية تعمل في مجال تصدير الخضار والفاكهة الى روسيا والسويد وفنلندا وانجلترا والمانيا والدنمارك وحاليًا اصبحت تصدر منتجاتها الى اسواق شمال افريقيا.

يمكنك زيارة موقع PRIMA 2000 لمعرفة المزيد حول الشركة والمنتجات والجودة والتعبئة والتواصل.

10- HORTOSABOR MEDITERRÁNEO :-

شركة اسبانية مقرها في الميريا وتمتلك العديد من المزراع في ذات المدينة التي تمتاز بمناخها المثالي للزراعة، مما يجعل منتجات تلك الشركة ذات جودة عالية، تعمل الشركة على تصدير الخضار والفاكهة الى مختلف الاسواق.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها من خلال الموقع الرسمي HORTOSABOR MEDITERRÁNEO.

ملاحظات هامة :-

  • الترتيب لا يعني التفضيل، فقد تم عرض اسماء الشركات بشكل عشوائي.
  • المعلومات حول الشركات تم الحصول عليها من المواقع الالكترونية وبعض المصادر الالكترونية الاخرى.
  • موقع مشاريع صغيرة والمسؤولين عنه لم يسبق لهم التعامل مع تلك الشركات.
  • موقع مشاريع صغيرة لا يتقاضى اي اموال نظير عرض اسماء تلك الشركات، والهدف من العرض هو مساعدة المستوردين الراغبين في استيراد الفواكه والخضروات من اوروبا.
  • طبعًا يوجد العديد من شركات تصدير الخضار والفاكهة الاخرى اوروبا ويمكنك البحث عنها الكترونيًا ولكن يفضل باللغة الانجليزية.

اترك تعليق