شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في اوروبا

المنتجات عالية الجودة والتي تتطابق مع المواصفات القياسية العالمية يتم تصديرها الى الاسواق الاوروبية دون غيرها بإعتبارها الاسواق الافضل من مختلف النواحي، فالمصدرين يحصلون على اسعار اعلى من تلك التي يحصلون عليها في حال التصدير الى دول اخرى كما تتوافر العديد من المزايا الاخرى مثل سهولة التعامل مع الطرف المستورد والقوانين التي تكفل الحق لجميع الاطراف. ايضًا المستوردين المحليين الذين يرغبون في استيراد منتجات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات العالمية بغرض الاتجار المباشر او الاعتماد عليها في تصنيع منتجات عالية الجودة وذات قيمة يستوردون ايضًا من الاسواق الاوروبية، ففيها يوجد ما يبحثون عنه وبوفرة. لذا فإنه في حال وجودة رغبة في تصدير او استيردا منتجات عالية الجودة ايًا ما كان نوعها فإن شركات الاستيردا والتصدير في اوروبا هى الانسب للتعامل معها. على جانب اخر تعد المواد الغذائية من اكثر المنتجات طلبًا وعرضًا، فبشكل يومي تتم عمليات تصدير واستيراد بين الدول بقيم تتخطى مليارات الدولارات، وطبعًا اصحاب المنتجات المطابقة للمواصفات العالمية والاوروبية يصدرونها للاسواق الاوروبية دون غيرها وذلك للأسباب السابق ذكرها، كذلك الراغبين في الحصول على مواد غذائية عالية الجودة لبيعها محليًا لشرائح معينة من العملاء او بغرض الاعتماء عليها في عمليات التصنيع الغذائي يستوردون من اوروبا. فإن كنت مصدرًا وتمتلك مواد غذائية مطابقة للمواصفات الاوروبية، وان كنت مستوردًا وترغب في الحصول على مواد غذائية عالية الجودة فإن الخيار الانسب لك هو التعامل مع الشركات الاوروبية. وان كنت تجد صعوبة في الوصول الى الشركات المتخصصة لتتعامل معها فمن الجيد ان تتابع معنا في هذه التدوينة حيث نعرض اسماء وعناوين ومعلومات حول شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في اوروبا.

شركات استيراد وتصدير مواد غذائية

شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في اوروبا :-

١- MDM Dreyer :-

شركة عائلية سويسرية مقرها في بيرن، اُسست عام ١٩٩٧، وهى تحظى بثقة الكثير من العملاء حول العالم بصفتها شركة تتعامل (تشتري وتبيع) في اجود المواد الغذائية بأفضل الاسعار، ومن امثلة ما تتعامل فيه من منتجات (الفواكه المجففة، الشكولاتة، المكسرات، البسكويت والوافل).

يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي للتعرف على منتجاتها وتاريخها وكيفية التواصل مع المسؤولين لتقديم عروض البيع او الشراء.

٢- Sevarome :-

شركة فرنسية يرتكز نشاطها حول صناعة المنكهات الصناعية والمحسنات الغذائية التي تدخل في العديد من الصناعات الغذائية مثل صناعة الايس كريم والمشروبات الغازية والشاي والقهوة وغيرها. فإن كنت مهتمًا بالحصول على تلك المنتجات بجودة فائقة فيمكنك التواصل مع هذه الشركة ومعرفة العروض والاسعار من خلال الموقع الرسمي.

٣- HAJNAL :-

شركة المانية تمتلك خبرة تزيد عن ٤٠ سنة في سوق توريد خامات صناعة المنتجات الغذائية مثل (خامات صناعة الحلويات. خامات صناعة الايس كريم، خامات صناعة المخبوزات) بجودة فائقة وسعر تنافسي، ولهذا السبب تمتلك هذه الشركة شريحة عملاء كبيرة في انحاء اوروبا ومختلف دول العالم. وعلى ما سبق فإن شركة HAJNAL تعد مناسبة للراغبين في الاستيردا بغرض التصنيع الغذائي فائق الجودة.

يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي للشركة للتعرف على شريحة المنتجات وتاريخ الشركة وكيفية التواصل.

4-FAGOU :-

شركة بلجيكية تعمل في مجال تصدير المنتجات الزراعية الغذائية والمجمدة عالية الجودة مثل (المايونيز، الحليب، السمن، الدجاج المجمد، الاسماك المجمدة، لحوم البقر المجمدة، السجق، الثوم، البصل) الى الاسواق الاوروبية والافريقية بكفاءة عالية على مدار سنوات.

مزيد من التفاصيل حول الشركة وعملائها وتاريخها ومنتجاتها تجدها على الموقع الرسمي.

٥- SOCOFRAM :-

شركة فرنسية عاملة في مجال استيراد وتصدير انواع مختلفة من المواد الغذائية مثل (الفواكه المجففة، الخضروات المجففة، الزيوت، المكرونة، البقوليات، المنتجات الطازجة، المخللات، الشاي، القهوة، وغيرها من المنتجات).

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة ومنتجاتها وطرق التواصل لعرض او طلب المنتجات من خلال الموقع الرسمي.

٦- PRIME TRADITIONS :-

متابعة لما نعرضة من شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في اوروبا ، شركة PRIME TRADITION هى شركة برتغالية تمتلك ١٦ عام من الخبرة في مجال تسويق المنتجات الغذائية البرتغالية ذات الجودة العالية في الاسواق الدولية، ومن امثلة ما تقدمه من منتجات (العسل، الفواكه المجففة، المربيات، الكافيار).

يمكنك الاطلاع على تاريخ الشركة ومنتجاتها واساليب الاتصال والتواصل عبر الموقع الرسمي.

٧- OVOTRADE :-

شركة فرنسية تختص بتسويق بيض المائدة بخلاف منتجات البيض (سائل كامل أو منفصل، مسحوق، الخ ). منطقة عمل هذه الشركة تتمثل في اسواق الاتحاد الاوروبي وافريقيا والشرق الاوسط.

يمكن التواصل مع الشركة لتقديم عروض البيع او عروض الشراء عبر الموقع الرسمي.

٨- MAY GROUP :-

شركة تركية رائدة في مجال تصنيع الزيوت النباتية الصالحة للأكل وكيماويات الزيوت ذات الجودة الفائقة والتي يتم تصديرها الى مختلف دول العالم، ايضًا تعمل الشركة على استيراد الزيوت الحمضية وزيوت النخيل المكررة.

فإن كنت ترغب في استيراد الزيوت النباتية عالية الجودة، او اذا كنت ترغب في تصدير الزيوت الحمضية او زيوت النخيل المكررة، فيمكنك التواصل مع الشركة لتقدم طلبك او عرضك عبر موقعها الرسمي.

٩- ETS DUPOUY – SBCC :-

استكمالًا لما نعرضه من شركات استيراد وتصدير مواد غذائية ، شركة ETS DUPOUY – SBCC فرنسية كبيرة تأسست في عام ١٩٢٨ وتعمل في مجال تصدير واستيراد المنتجات الغذائية المجففة الطازجة والمجمدة.

عبر الموقع الرسمي للشركة يمكنك التعرف على المنتجات وتاريخ الشركة وكيفية التواصل لتقديم عروض التصدير او الاستيراد.

ملاحظة هامة :-

عرضنا فيما سبق اسماء وعناوين شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في اوروبا كنوع من المساعدة للراغبين في الدخول الى الاسواق الاروربية عن طريق التصدير او الراغبين في استيراد منتجات ذات جودة فائقة، وللتنويه لم يسبق لنا التعامل مع اي من تلك الشركات كما اننا لا نتقاضى اي اموال او دعم في مقابل الترويج او عرض اسماء عناوين تلك الشركات. فقط نهدف الى مساعدة المستوردين والمصدرين العرب.

3 تعليقات

  1. ابن الجزائر في:

    الف شكر اخي الكريم انا متابع لصفحتكم وموقعكم منذ فترة واتمنى ان تضع لنا بعض عناوين شركات استراد التمور الموثوقة

شارك وأضف تعليق