شراء منتجات تركية وبيعها محليًا وربح ممتاز

14

بالنسبة للاشخاص المقيمين في تركيا والاشخاص الذين يزورنها بشكل دائم بقصد السياحة او العمل فإنه بإمكانهم استغلال تواجدهم في هذا البلد الرائع لتحقيق المزيد من الارباح وذلك عن طريق شراء منتجات تركية متنوعة بأسعار رخيصة لبيعها في بلدانهم الاصلية بأسعار السوق، هذا ولكي يزيد ربح هؤلاء الاشخاص فلابد وان يقوموا بدراسة السوق بشكل مبسط لمعرفة السلع التي يكثر انتشارها في تركيا وتباع فيها بأسعار رخيصة وفي نفس الوقت يقل انتشارها في بلدانهم الاصلية وتباع بأسعار مرتفعة بحيث يكون هامش الربح مرتفع. فيما يلي سنوضح المزيد من التفاصيل حول هذه الفكرة البسيطة والرائعة.

كيفية دراسة السوق:

لست مطالب بعمل دراسة دقيقة للسوق، فأنت لست مقبل علي تنفيذ مشروع انتاجي او تجاري كبير، بل يكفي ان تنزل الي الاسواق العامة والمناطق التجارية اذا كنت تستهدف التعامل في سلع معتادة مثل الملابس والاكسسورات ومستحضرات التجميل وغيرها لتري السلع المعروضة التي يقبل عد كبير من الناس علي شرائها لتعرف اسعارها وتري ما اذا كانت هناك فرصة للربح منها اذا ما احضرتها من تركيا وبعتها في بلدك.

كذلك يمكنك معرفة السلع الناقصة عند التجار والتي يطلبها الناس لتري ما اذا كنت قادر علي توفير بعضها وبالتالي تربح منها، هذا وان كنت تستهدف شراء نوع محدد من السلع فيجب ان تدرس السوق الذي تباع فيه هذه السلع دون دراسة الاسواق التي لا تتعامل فيها وذلك توفير للجهد والوقت.

ايضًا اثناء تواجدك في تركيا يمكنك ملاحظة بعض السلع التي تباع هناك بأسعار رخيصة وتباع في بلدك بأسعار مرتفعة، فيمكنك العمل علي توفيرها ومنها ستربح امولًا جيدة.

كيفية شراء سلع من تركيا:

في البداية يمكنك شراء سلع محدودة ولتكن عدة قطع من كل سلعة بحيث لا يتم احتسابها سلعًا تجارية وبالتالي يطالبك مندوب الجمارك بإظهار المستندات الخاصة بالسلع ودفع الجمارك المستحقة عليها، فإذا كانت العملية تسير علي ما يرام ولديك القدرة علي البيع والربح من المنتجات التي تحضرها من تركيا فيمكنك زيادة الكميات وبالطبع يمكنك استخراج سجل تجاري وترخيص شركة استيراد وتصدير،فالموضوع بسيط وغير مكلف.

كيف تبيع ما تستورده من منتجات تركية:

تبيعها في السوق المناسب لها بكل تأكيد، فإذا احضرت بعض من مستحضرات التجميل فيمكنك بيعها للافراد بشكل مباشر في منطقة تجارية او حتي في مول تجاري وبالطبع لن اقول لك بأن تقف علي ناصية الشارع او تستأجر محل فالكمية لا تستدعي وانما يمكنك بيع الكمية البسيطة داخل احد المحلات القائمة وان بيعت فسيحصل المحل علي نسبة، والكلام ذاته ينطبق علي الملابس والالكترونيات واي من انواع السلع الاخري، هذا وتوجد طريقة اخري وافضل للبيع، وهي ان تعرض منتجاتك كعينات علي اصحاب المحلات، بمعني تحضر ما لديك من منتجات تركية وتتوجه الي المحلات التي تتعامل في هذه المنتجات وتعرض عليهم السلع والاسعار وقدرتك علي توفير الكميات التي يحتاجونها، وفي حالة الاتفاق يمكنك العمل علي توفير الكميات المطلوبة وتوريدها الي البائعين، ففي ذلك ربح اكبر ولكنه يتوجب ترخيص شركة استيراد وتصدير.

عوامل النجاح:

  • اعرف ما ينقص السوق او ما يمكن الربح منه واعمل استيراد، ولا تتعامل في السلع التي يكثر انتشارها ويقل الطلب عليها.
  • اختيبر السوق بكميات محدودة بحيث يمكن احتسابها عن العودة في المطار كسلع للاستخدام الشخصي.
  • اذا كان هناك طلب وبعض التجار او الافراد طلبوا منك كميات اكبر من المنتجات التي تستوردها فإحرص علي استخراج سجل تجاري ورخص شركة استيراد وتصدير بحيث يكون عملك قانوني.
  • احرص علي تطوير عملك وذلك عن طريق شراء منتجات تركية بكميات اكبر وتوزيعها علي عملاء متواجدين في مناطق متفرقة وليس في سوق واحد او منطقة واحدة.

14 تعليق

  1. السلام عليكم انا محمد من الجزائر واريد ان اشتري مواد من تركيا بلجملة ممكن تقلي عاى الطريقة

    • السلام عليكم اخ محمد / ومن بعد اذن الاخ صابر
      مانوع البضائع الذي تريد شرئها من تركيا
      يمكنك التواصل معي على الواتس اب 00966593080981
      او على البريد zaherolabi89@gmail.com

    • Toufeek Alghazzy في:

      السلام عليكم اخ محمد من الجزائر ممكن تتواصل معي عالرقم 009053702425 لنؤمن طلباتك من المشتريات والبضائع التي تلزمك من تركيا

  2. السلام عليكم اخ محمد / ومن بعد اذن الاخ صابر
    مانوع البضائع الذي تريد شرئها من تركيا
    يمكنك التواصل معي على الواتس اب 00966593080981
    او على البريد zaherolabi89@gmail.com

  3. السلام عليكم محمد الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك فعلة هو السفر الى اسطنبول وسوف ترى محلات تبيع بلجملة او يمكنك التوجة الى المصانع او الشركات

  4. السلام عليكم عزيزي انا ابغى افتح بوتيك ملابس واحذيه وحقائب نسائيه وايضا او اني تقديم فاخرة وكله من تركيا ارجو ان تفيدوني

  5. السلام عليكم انا اريد ملابس تركيه رجاليه ممكن حد يساعدنى على الموضوع
    رقم الواتس 0123922966
    محمد السودان

  6. muzaffer çelik في:

    نحن نبحث عن المشترين في جميع أنحاء العالم لمنتجاتنا مثل
    ونحن على الصانع من الأنابيب المناسب المعدات.
    لدينا منشأة لإنتاج عمل كبير التطبيقات الصناعية المختلفة على أساس التكنولوجيا المتقدمة خصيصا. لدينا جميع أنواع رغوة مكافحة الحرائق. ونحن أيضا على استعداد لتطوير منتجات جديدة من خلال وفقا للمستخدمين تغيير الاحتياجات.
    Muzaffer çelik
    Kestel/bursa/türkiye
    aresss@gmail.com

  7. السلام عليكم
    نحن شركة تركية لانتاج ماكنات التعبئة والتغليف
    تعبيئة وتغليف بالجرام والكيلو لحد ال 5 كيلو
    المنتجات التي يتم تعبيئتها وتغليفها بالاكياس اتوماتيكي
    السكر, الدقيق, الشاي, البن, القهوة, المكرونة, الملح,الخ….
    اسعار مناسبة لرجال الاعمال العرب
    للتواصل واتساب 00905368783207

  8. مرحبا انا اريد بجامات نسائيه من تركيا الرجاء المساعدة بالصور و الاسعار

  9. نحن موجودون في تركيا و نقوم بتوريد الملابس المختلفة (رجالي – نسائي – ولادي) إلى الدةل العربية
    المهتمين الرجماء التواصل على waddah_h@hotmail.com
    أو على 00963933502985 على الواتس اب أو بالمكالمات التلفونية

  10. شركة TEKNİK للأثاث المكتبي

    تأسست TEKNİK الشركة عام 2010 , ولحد اليوم لدينا فعاليات في مجال التجارة الخارجية و الداخلية خاصةٌ في السوق العربي , شركة TENİK إحدى الشركات الرائدة والشهيرة فى مجال الأثاث المكتبى وقد أصبحت شركة TEKNİK للأثاث المكتبي في تركيا علامة شهيرة لدى العملاء في فترة زمنية قصيرة , و قد أصبحنا الرائدين في مجال الأثاث المكتبي عندما زودنا السوق التركي بكل ما يحتاجه من الأثاث المكتبي , وتتميز الشركة بالمنتجات التى توفرها لعملائها من صناعة وطنية و أوربية وصينية مواكبة للعصر وفخامة التصميم , وقد حازت الشركة على العديد من العقود مع الجهات الحكومية و الخاصة نظرا لما تقدمه من خدمات مجانية و ما توفره لعملائها كل حسب طلبه و بأسعار منافسة .

    لتفاصيل اوسع يرجى زيارتنا على موقعنا الرسمي : http://www.mobilyasiparisi.com

    أو التواصل معنا مباشراً عبر الهاتف او البريد الكتروني :
    whatsapp – viber : 00905550157055
    export@teknikofis.com

شارك وأضف تعليق