سيارات جاكوار .. كيف تحقق الثراء عن طريقها دون ان تمتلكها

0
860

سيارات جاكوار .. فخمة، سريعة، ومصممة بعناية فائقة، ولكن على من يرغب بها أن يدفع كثيرًا، فتلك السيارات ليست مخصصة للمقتصدين، ربما للاثرياء ورجال الأعمال ومحبي الرفاهية. ولهذا لا نجدها منتشرة بكثرة كالسيارات الاقتصادية، ولكن هذا لا يعني أنها غير موجودة في بلادنا، بل يوجد منها الكثير، ما بين موديلات قديمة نسبيًا الى موديلات حديثة وصولًا الى موديلات العام، ولكن، هل تعلم انه يمكنك تحقيق أرباح كبيرة من وراء سيارات جاكوار تلك دون أن تضطر لامتلاك واحدة منها، لكنك في حاجة إلى المال بالطبع لتكون مؤهلًا لتحقيق الكثير من الأموال فيما بعد. فيما يلي اُطلعك على فكرتي وكيف تُنفذها بأناقة.

سيارات جاكوار
سيارات جاكوار

الفكرة ..

اغلب تجار قطع غيار السيارات يتجهون لبيع قطع غيار سيارات اقتصادية واسعة الانتشار مثل تويوتا وهيونداي وكيا، والبعض يتجه لبيع سيارات غالية ولكنها منتشرة بكثرة هي الأخرى، مثل سيارات فورد و دودج في دول الخليج، ولكن سيارات جاكوار قلما تجد بائعين قطع غيار لها، وتلك هي الثغرة. منتجات مطلوبة بشكل معقول بمنافسة ضعيفة. هل لا زلت تتساءل عما يمكننا فعله؟

يمكننا أن نقوم بخدمة أصحاب سيارات جاكوار من خلال توفير قطع الغيار التي يحتاجونها، ولكي نخدم عدد كبير فإن منتجاتنا ستُباع بطرق عديدة بحيث نضمن الوصول لكل مالك سيارة جاكوار تقريبًا. إذا اُعجبت بالفكرة، فمن الضروري أن تُكمل القراءة لتتعرف على المتطلبات وكيفية التنفيذ بالشكل الأكثر دقة.

اذ لم تلقى الفكرة قبولك او اذا كنت تشعر بأنها ليست الفكرة المناسبة لتنفيذها، فأنصحك بألا تضيع وقتك، بل استغله في إيجاد مشاريع وافكار أخرى ترضي طموحك و تثير حماستك. يمكنك زيارة small-projects.org والاستفادة من الاف الافكار والمشاريع.

كيفية التجارة بقطع غيار سيارات جاكوار :-

تحدثنا عن بيع قطع غيار سيارات جاكوار بطرق عديدة لضمان الوصول لأكبر عدد من أصحاب تلك السيارات، بل الوصول الي كل مالك جاكوار على ارض الوطن، وذلك يتطلب البيع بأكثر من طريقة، وليس بالاعتماد على الطريقة التقليدية وحدها، فيما يلي ذكر الطرق الواجب اتباعها.

  • متجر في موقع راقي يتواجد فيه عدد كبير من ملاك السيارات الفارهة.
  • متجر الكتروني ومنه يشتري العملاء من أي داخل الوطن، وإليه تصل البضاعة من خلال الشحن.
  • تطبيق جوال يعمل بنفس طريقة المتجر الإلكتروني، وهو ليس بديل للمتجر الالكتروني وإنما مكمل له.
  • استثمار الأرباح لافتتاح فروع أخرى في مناطق تتوفر بها المواصفات.

التأسيس :-

بالنسبة للمتجر فإنه يتم استئجاره في منطقة راقية تتوفر بها الكثير من السيارات الفارهة، والتجهيزات الخاصة به لا تختلف عن تجهيزات محلات قطع الغيار الأخرى، ولكن يجب ان يتم كل شئ بشكل راقي، فلا وجود للتجهيزات القديمة والمستعملة والرديئة، وبالطبع يُفضل ان تكون لافتة كلادينج كبيرة الحجم.

بالنسبة للمتجر الالكتروني وتطبيق الجوال، فيمكن طلب تنفيذهما عبر احدى شركات التقنية المتواجدة في المدينة، مع مراعاة اختيار شركة ذات سمعة حسنة و سوابق اعمال مشرفة.

قطع غيار سيارات جاكوار :-

مثل باقي السيارات، هي قطع معروفة يقوم أصحاب السيارات بالحصول عليها لاستبدال قطع اخرى تلفت ولم تعد صالحة للعمل، ويمكنك الحصول عليها من خلال استيرادها أو الحصول عليها من شركات الاستيراد، وبالطبع يمكنك التعامل في القطع الأصلية ذات الأثمان المرتفعة والقطع المصنعة خارج جاكوار والتي تقل أثمانها عن القطع الأصلية وهي بالطبع ليست رديئة.

موظفي المشروع :-

تحتاج لـ اثنين موظفين للعمل بالمبيعات ويفضل ان تكون لهما خبرة في مجال بيع قطع غيار السيارات، بالإضافة إلى عامل مختص بأعمال تحضير البضائع والنظافة داخل المتجر، كما تحتاج موظف مسؤول عن المتجر والتطبيق الإلكتروني ويمكنه العمل من المنزل او بنظام البارت تايم، كما تحتاج إلى مسوق الكتروني ليكون مسؤولًا عن الحملات الاعلانية الالكترونية وادارة صفحات المشروع على المنصات المختلفة، ويمكنه العمل هو الآخر بنظام البارت تايم.

تسويق وبيع قطع غيار سيارات جاكوار :-

  • من خلال اختيار متجر في موقع مناسب تستطيع من خلاله البيع لعدد كبير من ملاك سيارات جاكوار بمختلف موديلاتها.
  • من خلال الحملات الاعلانية الالكترونية المستهدفة والتي يمكنك من خلال الوصول لعدد كبير من العملاء عبر المتجر الالكتروني والتطبيق.
  • من خلال الدعاية الإعلانية والمشاركة في مجتمعات جاكوار وإدارة منصات التواصل الاجتماعي بكفاءة.
  • إتمام تعاقدات واتفاقيات مع بعض مراكز الصيانة والتصليح بحيث يتم تزويدهم بالبضائع المطلوبة في مقابل اسعار خاصة او خصومات.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا