سيارات الكويت .. كيف تربح مئات الآلاف عن طريقها داخل الكويت وخارجها

0
336

سيارات الكويت يبلغ عددها أكثر من ٢ مليون سيارة، أي بمعدل سيارتين لكل شخص مقيم على أرض الكويت تقريبًا. نسبة ليست بالقليلة من تلك السيارات تابعة لماركات سيارات فاخره من موديلات حديثة، وحتى السيارات الاقتصادية معظمها حديثة ومن ماركات عالمية ذات ثقل ووزن على مستوى العالم. ويرجع السبب في كثرة انتشار السيارات الفاخرة والعالمية في الكويت الى عدة اسباب، اهمها (ارتفاع المستوى المعيشي للأفراد، ارتفاع قيمة العملة، انخفاض القيمة الجمركية على السيارات “٥٪ فقط”). ولكن هل فكرت يوميًا في الربح من تلك السيارات الكثيرة والرائعة؟ اكاد اجزم ان الاجابة لا، لهذا نحن هنا. نحن نرشدك ونعرفك على طرق عديدة يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح كبيرة للغاية من خلال سيارات الكويت الرائعة، ولا يهم ان كنت مواطن كويتي أو مقيم على أرض الكويت وان كنت خارج الكويت فهناك طرق ايضًا قد تناسبك. فقط اقرأ بعناية.

سيارات الكويت
سيارات الكويت

سيارات الكويت .. كيف تربح مئات الآلاف عن طريقها :-

١- تأجير سيارات الكويت :-

مجال تأجير السيارات في الكويت شائع ومزدهر ومربح ايضًا، فهناك أعداد كبيرة من الناس يبحثون عن سيارات فاخرة وربما اقتصادية لتأجيرها لساعات او ايام وربما اسابيع وشهور. وهنا تقوم مكاتب السيارات بتوفير السيارات لهم بعد الحصول على الضمانات، و يحصلون في المقابل على أرباح متميزة.

انت ايضًا يمكنك بسهولة الانخراط في هذا العمل المريح والمربح من خلال تأجير محل صغير في موقع حيوي بمساحة الغرفة العادية ليكون مكتب تأجير سيارات، وهذا لن يكلفك الا القليل من المال بالطبع، وان كنت تمتلك المال فيمكنك شراء سيارتين او ثلاثه او اكثر لتقوم بتأجيرها والربح من خلالها، وان لم يكن فيمكنك الاعتماد على تأجير سيارات الغير في مقابل عمولة تحصل عليها من صاحب السيارة التي قمت بتأجيرها.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر حول المشروع المربح والرائع، من خلال الاطلاع على (مكتب تاجير سيارات “مشروع صغير بأرباح كبيرة سنويًا”).

٢- استيراد السيارات :-

عمل كبير ومكلف، ولكن يمكن ان يصبح ملائم عندما تستورد كميات محدودة للغاية “سيارة واحدة فقط في كل مرة” من سيارات مستعملة في الخارج بأسعار رخيصة، فقد يبلغ سعر إحداها من دول مثل كوريا والصين حوالي ٢٠٠٠ دولار فقط بخلاف رسوم نقل ورسوم الجمارك.

ولكي تحقق أرباح كبيرة من خلال استيراد السيارات الى الكويت فعليك بتحديد حاجة السوق، ومن الأفضل أن تعقد صفقات بيع قبل الشراء، فعلى سبيل المثال تعرض على أحدهم قدرتك على توفير سيارة كورولا حديثة بمبلغ يقل عن سعر المستعمل السائد بالسوق حوالي ٢٠٪ (هذا بعد وضع هامش ربح محدد يمكن اعتباره ٣٠٪ من تكاليف الاستيراد كاملة)، وبعد الحصول على الموافقة يمكنك الشروع في عملية الاستيراد لتبيع وتربح. طريقة أخرى يمكن الاعتماد عليها، وهي معرفة حاجة السوق من السيارات المستعملة وتبدأ في توفيرها ومن ثم تبيعها بسهولة عبر أسواق السيارات الالكترونية ومواقع الحراج.

٣- خدمات السيارات :-

لدينا أكثر من ٢ مليون سيارة تحتاج إلى الخدمات، ما يعني أن قطاع ومشاريع خدمات السيارات في الكويت رائج بشكل كبير، والأهم من ذلك أن ربحيته عالية، فالمشاريع الصغيرة والاكبر حجمًا مثل مغاسل السيارات ومحلات تلميع السيارات ومراكز الصيانة والكشف على السيارات وكذلك محلات تزيين السيارات وورش التعديل عليها وغيرها، تحقق أرباح كبيرة إذا عملت بالشكل المطلوب والمخطط له. فكر بها.

على الجانب. سيارات الامارات .. مصدرك لتكون ثريًا داخل الامارات او خارجها.

٤- تصدير سيارات الكويت :-

كما يمكنك استيراد السيارات بسهولة الى الكويت، يمكنك تصديرها بسهولة ايضًا، الأمر كله يتطلب وجود شركة استيراد وتصدير وسيارات يمكن تصديرها وعملاء يمكن الحصول عليهم عبر الانترنت وعبر العلاقات العملية، وقد تجد كثيرون مستعدون لمساعدتك والتعامل معك، خصوصًا وان تداول السيارات بين دول الخليج وبعضها البعض من خلال الاستيراد والتصدير رائج جدًا، كذلك يتم تصدير الكثير من سيارات الخليج إلى الدول العربية لمواصفاتها الافضل وانخفاض جماركها.

شركة تسويق سيارات مستعملة :-

اعتدنا على سمسرة السيارات بشكل فردي، بمعنى ان يقوم شخص ما بمساعدة اشخاص اخرين على شراء وبيع السيارات والممتلكات الخاصة في مقابل عمولات، هذا العمل يمكن أن يتم بشكل أكثر قيمة وجودة واعلى ربحًا وذلك من خلال تأسيس شركة صغيرة تقوم باستقطاب الراغبين في بيع سياراتهم والراغبين في شراء سيارات ومساعدتهم على البيع والشراء في مقابل تحصيل عمولات. ويمكنك الاعتماد على موظفي الشركة والتسويق الالكتروني وعلاقات العمل التي يتم بناؤها مدار الأيام والشهور للحصول على أعداد كبيرة من العملاء وبناء سمعة حسنة وكسب الكثير من الاموال.

طبعًا العمل من خلال يضمن الحصول على أعداد كبيرة من العملاء بخلاف منح الثقة للعملاء، وهذا امر ذو اهمية بالغة خصوصًا في المشاريع الخدمية.

٥- تجارة المنتجات المتعلقة بالسيارات :-

قطع غيار السيارات مطلوبة بشكل كبير للغاية في جميع أنحاء العالم وليس في الكويت فقط، كذلك العديد من المنتجات المتعلقة بالسيارات مثل الكماليات والاكسسوارات والاغطية والمظلات وغيرها هي منتجات ذات طلب كبير في الكويت، والاتجار بأي منها قد ينتج عنه ارباح كبيرة، ولكن بشرط الحصول على بضائع تتناسب مع العملاء من حيث الجودة والتصميم مع الاهتمام بعنصر التسويق لاشهار المشروع وتعريف العملاء به، وبالتالي تبدأ في تحقيق المبيعات وجني الأرباح.

خاتمة، الربح من سيارات الكويت :-

فيما سبق عدد من الطرق والمشاريع التي يمكنك الانخراط بها لتحقق النجاح المالي من خلال سيارات الكويت المتميزة. ولكن ندعوك ألا تتسرع، فالتأني مطلوب ودراسة الأفكار ضروري، وبعد العزم على تنفيذ واحدة من الأفكار فعليك بدراستها دراسة واقعية لتتعرف على جدواها وكيف يمكن ان تتطور لتحقق ارباح كبيرة او دعنا نقول أرباح تفوق التوقعات.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا