سيارات البحرين .. طريقك لكسب المال الكثير داخل البحرين وخارجها

0
985

البحرين دولة صغيرة الحجم، إذ تبلغ مساحتها 767 كم2، ويسكنها حوالي ١.٥ مليون شخص ما بين مواطنين ومقيمين. ولكن عند الحديث عن سيارات البحرين فإن الأمر يختلف كثيرًا، فأعداد السيارات المسجلة يبلغ عددها حوالي ٧٢٠ ألف سيارة، أي حوالي سيارة لكل شخصين يقيمان على أرض البحرين، وهي نسبة قلما تجدها في اي مكان اخر. هل لذلك معنى بالنسبة لك كشخص بحريني او تسكن البحرين؟ نعم له معنىً كبير، فتلك السيارات يمكن ان تربح من خلالها الكثير سواء كنت تمتلك أموال ام لا. الأمر ايضًا يعنيك بدرجة أقل إذا كنت شخص غير بحريني ولا تسكن البحرين. تابع معي كيف يمكن ان تربح الكثير من الأموال من خلال سيارات البحرين الرائعة.

سيارات البحرين
سيارات البحرين

كيف تربح المال من سيارات البحرين الرائعة :-

تجارة السيارات المستعملة :-

تجارة السيارات المستعملة يمكن أن تنجح في أي مكان في العالم وليس في البحرين فقط، ويمكن لأي شخص بحريني أو مقيم على أرض البحرين أن يبدأ في تجارة السيارات المستعملة على نطاق ضيق من خلال شراء سيارة مميزة بسعر اقل من المتوقع ومن ثم إعادة بيعها على مهّل بسعر مناسب ليربح منها ما نسبته ٧٪ على الأقل من ثمن الشراء، يعني اذا قام بالشراء بسعر ٤٠٠٠ دينار كمثال، فيبيع على الاقل بسعر ٤٢٨٠ دينار على الاقل. كما يمكن تجارة السيارات المستعملة في البحرين على نطاق أوسع من خلال شراء عدة سيارات وإعادة بيعها او من خلال إنشاء وكالة او معرض سيارات مستعملة.

سمسرة السيارات “الوساطة” :-

من يريد سيارة بمواصفات محددة يوفرها له في أسرع وقت، ومن يرغب في بيع سيارة ايًا ما كان نوعها يساعده على بيعها في اسرع وقت. هذا هو السمسار الناجح. ولكي تكون سمسار ناجح لتربح الكثير من خلال سيارات البحرين فلابد وأن تمتلك العلاقات و اللباقة والفهم بما تفعل. فلا يصح ابدًا أن تقنع شخص ما بشراء سيارة دون أن تكون على علم كامل بمواصفات تلك السيارة، كذلك احسان استخدام الإنترنت قد يساعدك كثيرًا على إنجاز الكثير من أعمال البيع والشراء وما يترتب عليه هو تحصيل عمولات كبيرة ربما تجعلك من الأغنياء.

على الجانب. المشاريع التقنية يمكن ان تنجح بسرعة وسهولة وتحقق ارباح طائلة. إليك، تطبيق عقار .. فكرة مشروع ريادي تقني بمكاسب مالية كبيرة.

استيراد وتصدير سيارات البحرين :-

اذا كنت مواطن بحريني او شخص مقيم داخل البحرين فيمكنك تصدير سيارات البحرين الى الدول العربية المجاورة وغير المجاورة حيث يكثر الطلب عليها، وليس من الضروري أن تكون السيارات ملكًا لك. وان كنت مقيم في اي بلد عربي فيمكنك الاستيراد من البحرين بكميات محدودة للغاية وليكن سيارة في البداية والعمل عليها بيعها بما يحقق لك الربح. الاهم ان تتعرف على متطلبات وشروط الاستيراد والتصدير قبل الانخراط في العمل.

تجارة قطع الغيار :-

٧٢٠ الف سيارة تسير في شوارع البحرين وجميعها تحتاج لقطع غيار، وفي ذلك اشارة واضحة لنجاح تجارة قطع غيار السيارات داخل البحرين وخارجها في الواقع. وإن أردت نجاح منقطع النظير فعليك بتأسيس تجارة قوية منذ البداية، بحيث تختار موقع حيوي للغاية بمساحة كافية وتتاجر بأنواع مختلفة من قطع الغيار و تسوق لمنتجاتك بشكل فعال بخلاف عقد اتفاقيات عمل مع مراكز التصليح والصيانة. فهذا هو الاستثمار الحقيقي الذي يؤتي ثماره.

على الجانب. سيارات الامارات .. مصدرك لتكون ثريًا داخل الامارات او خارجها.

اقرأ ايضًا. اسعار الذهب في السعودية “مشروع الكتروني يكسب ذهب”.

تأجير سيارات :-

على الرغم من كثرة أعداد سيارات البحرين مقارنة بعدد السكان (سيارة لكل فردين تقريبًا) الا ان مبدأ تأجير السيارات قد ينجح، ولكن في حال تأجير سيارات او سيارة واحدة من نوع فاخر، فحتى من يمتلكون سيارات خاصة قد يطلبون تأجير سيارات احدث وافخر لتلائم مناسباتهم ومشاويرهم الخاصة. فإن كان لديك مبلغ لا يقل عن ١٠ آلاف دينار فيمكنك شراء سيارة فاخرة وتأجيرها بنظام الساعة لتربح عن طريقها الكثير. وطبعًا يجب أن تحصل على كافة الالتزامات لتضمن عودة السيارة سالمة كما كانت. وان نجحت الفكرة فيمكنك تنمية استثمارك الصغير بشراء سيارة أخرى.

تعقيب أخير على الربح من سيارات البحرين :-

استعرضنا سويًا مجموعة من الاقتراحات المتعلقة بكيفية الربح من سيارات البحرين ، وكل ما عليك هو دراسة تلك الاقتراحات لتختار أنسبها، مع العلم انه يمكنك اختيار اكثر من اقتراح واحد، كأن تقوم بسمسرة السيارات وتجارة السيارات المستعملة في نفس الوقت، بل يمكنك العمل في جميع تلك الاقتراحات ولكن سيتطلب الأمر الكثير من الجهد والوقت وربما المال لتؤسس مشاريع لها القدرة على النجاح بسرعة.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا