سيارات الامارات .. مصدرك لتكون ثريًا داخل الامارات او خارجها

0
1809

سيارات الامارات لا يكفي ان تراها تسير أمامك في شوارع وأحياء دبي وابو ظبي والشارقة، بل من الممكن ان تصبح مصدر دخل اساسي لك، بل قد يمتد الأمر لتصبح تلك السيارات مصدرك الرئيسي لتكون ثريًا محققًا من خلالها أرباح تُقدر بمئات الآلاف من الدراهم. ولحسن الحظ الامر لا يقتصر على مواطني الامارات او دول التعاون الخليجي وفقط، بل هو متاح للجميع، فلا يهم ان كنت مصري او اردني او حتى امريكي. الامر الاكثر اثارة وروعة هو إمكانية العمل والربح دون التواجد على ارض الإمارات من الاساس. معًا فيما يلي، نُعرفك كيف تجني الكثير من المال عبر سيارات الامارات الرائعة.

سيارات الامارات
سيارات الامارات

لماذا سيارات الامارات :-

سيارات الامارات حديثة، تأتي بمواصفات خليجية افضل من مواصفات السيارات التي يتم تصديرها لبعض الدول الاخرى، كذلك هي رخيصة نسبيًا حيث نسب الجمارك المنخفضة ٥٪ فقط + ١٪ تأمين. والاهم انه يمكن الربح كثيرًا عن طريقها من خلال طرق عديدة.

كيفية الربح من سيارات الامارات :-

سوقّها :-

إذ لم يكن لديك المال، فيمكنك العمل على تسويق السيارات داخل الإمارات وذلك عبر عرضها على مواقع البيع الالكترونية مثل حراج الامارات وعبر العلاقات الشخصية ان وُجدت ومن خلال الدعاية والإعلان، وفي مقابل ذلك تحصل على عمولات جيدة للغاية. هذا العمل يمكن ان يكون عمل جانبي بجوار عملك الأساسي لحين التفوق فيه لتجعله في النهاية عملك الأساسي داخل الامارات.

تاجر بها :-

اذا كان لديك ما يكفي من المال لشراء سيارة حديثة في الإمارات، فيمكنك التأني لشراء واحدة مستعملة بسعر رخيص بحيث تعتبر فرصة حقيقية، فمن الممكن ان يكون البائع وافد يرغب في الرحيل او شخص يحتاج الى المال بسرعة. ومن ثم يمكنك إعادة بيع السيارة بسعرها الحقيقي عبر المصادر المتنوعة كالانترنت والعلاقات الشخصية والوكالات، مما يعود عليك بربح بضعة الآف من الدراهم. وبسهولة يمكنك تكرار التجربة، وبمرور الوقت ستجد نفسك تتعامل في سيارتين او ثلاثة وربما اكثر.

اختبرها :-

اذا كنت سائق محترف، فيمكنك العمل على اختبار السيارات لصالح إحدى الجهات في مقابل راتب شهري او مبلغ مالي مقابل كل عملية اختبار، او يمكنك العمل لصالحك وذلك من خلال اختبار السيارات وتصوير الفيديوهات الموضحة لمزايا وعيوب السيارات وعرضها على اليوتيوب ليستفيد منها المواطنون حول الوطن العربي وليس في الامارات فقط، ومن خلال المشاهدات الكثيرة يمكنك تحقيق ارباح كبيرة. ولكن اصعب شئ قد يواجهك هو كيفية الحصول على السيارات لاختبارها. ربما عن طريق الإيجار لوقت قليل.

صورها :-

تصوير السيارات في العديد من الدول قد ينتج عنه ربح كبير، ولكن الربح في الامارات اكبر حيث السيارات الحديثة التي يدفع اصحابها الكثير من الاموال لتصويرها بغرض عرضها للبيع او بغرض الصور التذكارية. لذلك يمكنك شراء كاميرا تصوير احترافية والحصول على دورة تصوير السيارات ومن ثم تقديم خدماتك عبر الانترنت والى الجهات المختصة بتجارة السيارات المستعملة والى الافراد وغيرهم.

تصديرها :-

من داخل الامارات يمكنك تصدير سيارات الامارات الى العديد من البلدان العربية مثل السعودية والكويت وغيرها من البلدان المجاورة، وهذا لا يعني امتلاكها، ولكن يمكنك المساهمة في عملية التصدير في مقابل الحصول على عمولات أو اموال محددة نظير كل عملية تصدير تساهم بها. الامر يحتاج الى معرفة وخبرة بأمور التصدير داخل الامارات كما يتطلب قدرات تسويقية.

استيرادها :-

اذا كنت في بلد آخر غير الامارات فيمكنك الانخراط في اعمال استيراد سيارات الامارات المستعملة التي تحظى بسوق جيد في بلدك، فالعديد من المواطنين في الدول العربية فضلون استيراد السيارات من دول الخليج عمومًا حيث المواصفات الافضل من المواصفات المتوفرة في السيارات المحلية التي تصنعها الشركات لها. الامر يتطلب معرفة بأمور الاستيراد في بلدك كما يتطلب معرفة بكيفية تصريف او بيع السيارات الواردة.

خاتمة ، كيفية الربح من سيارات الامارات :-

تحدثنا فيما سبق حول عدة طرق يمكن الاعتماد عليها للربح وربما تحقيق الثراء من خلال سيارات الامارات سواء كنت مواطنًا امارتيًا او مقيم، بل توجد طرق للربح وانت في اي بلد آخر. ولكن الاهم ان تختار الطريقة التي تناسبك حقًا، فإن كنت تبرع في التسويق فلا تتجه الى التصوير، وان كنت تبرع في التصوير فلا تتجه الى التصدير. بالاحرى انظر الى ما يمكنك تقديمه بجودة عالية، لا الى ما يمكن ان يحقق عوائد اكثر، فجميع الطرق تؤدي الى نتيجة واحدة، وهي الربح الوفير ومن ثم الثراء.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا