من النادر أن تجد سمسار سيارات مجاني ، أي لا يحصل على أموال نظير مساعدة الأشخاص على بيع وشراء السيارات. وهذا مفهوم. فلما يعمل اصلًا بشكل مجاني في حين أنه قادر على تحصيل أموال يمكن وصفها بالكثيرة. فـ سيارة واحدة ثمنها ١٠٠ الف يمكن أن يحصل منها على ٥ آلاف، فلما يرفض تلك الأموال؟. اقول لك. إذا وجدت سمسار سيارات مجاني (لا يحصل على اموال من البائعين والمشترين) فهو بين أمرين لا ثالث لهما. الأول أنه يحب هذه المهنة ويعمل بها كوسيط ولا يهدف للربح. وبصراحة من بين كل ألف سمسار قد تجد واحد فقط يعمل بتلك الطريقة. الأمر الثاني، هو شخص يسعى لبناء علاقات وكسب معارف ليبني عليها عمل مربح في المستقبل. بلغة السوق يؤسس أرضية لعمله المستقبلي. وهذا بالتحديد ما نتحدث هنا في هذه التدوينة. فيما يلي الفكرة بالتفصيل وأهم الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في أرباح بالملايين في المستقبل.

سمسار سيارات مجاني
سمسار سيارات مجاني

فكرة سمسار سيارات مجاني :-

الفكرة هي أن تعمل كـ سمسار سيارات مجاني (لا تحصل على أي أموال نظير عمليات بيع وشراء السيارات التي تساهم بها) لفترة وجيزة يمكن تقديرها بسنة واحدة. والهدف من هذا العمل هو بناء سمعة وتكوين علاقات وكسب شهرة كبيرة في مجال سمسرة السيارات. تلك العلاقات والشهرة والسمعة الحسنة يمكن أن تستغلها لتأسيس عمل مربح يعود عليك بكثير من الأرباح والتي ربما تصل الى الملايين على مدار سنوات من العمل. فيما يلي نوضح أنواع الأعمال التي يمكنك الانخراط بها وكسب الملايين عن طريقها.

أعمال مربحة يمكن الانخراط بها :-

بعد عملك لمدة عام او اكثر كـ سمسار سيارات مجاني فإنه من المؤكد أن لديك الكثير من العلاقات مع أشخاص كثر لديهم علاقة بالسيارات في المدينة. مثل تجار السيارات وأصحاب السيارات وأصحاب متاجر ومحلات وأصحاب ورش تصليح ومراكز صيانة. تلك العلاقات يمكن ان تساهم في نجاح الكثير من الأعمال المتعلقة بمجال السيارات، ومنها.

١- تجارة السيارات :-

إذا قمت باستئجار معرض صغير في المدينة، وقمت بعرض مجموعة من السيارات المستعملة. فإنك ستبيع أسرع من شخص آخر جديد بالمجال. لماذا؟ لأن لديك الكثير من العلاقات، ومن تعامل معك من قبل وكان راضيًا عن التعامل فمن المرجح أن يتعامل معك ثانيةً. إليك، كافة تفاصيل ومتطلبات تأسيس معرض سيارات مستعملة بأقل التكاليف.

٢- ورشة تصليح او مركز صيانة سيارات :-

العلاقات تفرق كثيرًا في نجاح ورش السيارات ومراكز الصيانة. ومن المفترض انك تمتلك الكثير من العلاقات لدواعي عملك كـ سمسار سيارات مجاني . اذن سيكون من السهل عليك تحقيق الكثير من النجاحات والارباح بمجرد تأسيس عملك ولن تنتظر الكثير من الوقت لبناء سمعة لمشروعك الجديد وتحظى بثقة العملاء. اليك كافة التفاصيل والمتطلبات اللازمة لتأسيس ورشة سيارات و مركز صيانة سيارات.

٣- شركة سمسرة سيارات :-

الشخص الذي يعمل في مجال ما لمدة من الزمن ويكتسب الكثير من العلاقات، فإن فرص نجاحه تكون مرتفعة عندما يؤسس شركة او عمل خاص في ذات المجال. والأمر ذاته ينطبق على وساطة السيارات. وبصفتك سمسار سيارات مجاني تمتلك الكثير من الخبرات واسرار العمل والعلاقات كذلك، فإن النجاح قد يكون أمر مفروغ منه إذا ما أسست شركة وساطة سيارات.

٤- تجارة قطع غيار السيارات :-

الشخص الذي ساعدته على بيع سيارته أو شراء سيارة دون ان تحصل منه على أي أموال سيكون مدين لك، والاهم انه يثق بك. هذا الشخص ربما يشتري منك قطع غيار السيارات التي يحتاج إليها دون غيرك، فهو يثق أنك شخص امين لا يهمك المال وستبيعه منتجات جيدة. كذلك الكثيرين ممن تعرفت عليهم وساهمت معهم في تنمية أعمالهم سواء كانوا تجار سيارات او اصحاب ورش ومتاجر فإنهم سيفضلون التعامل معك بمبدأ التبادل التجاري. على جانب آخر، تجارة قطع غيار السيارات تعد مربحة للغاية، فالقطعة الواحدة قد تُباع بضعف ثمن شرائها. ومع كثرة المبيعات الناجمة عن العلاقات الشخصية الكثيرة والموقع التجاري المتميز، قد تتمكن من تحقيق أرباح بالملايين على مدار السنوات. إليك، كافة تفاصيل ومتطلبات تأسيس مشروع محل قطع غيار سيارات.

٥- تجارة زينة السيارات :-

هامش الربح من تجارة زينة السيارات مرتفع للغاية، وهي كذلك مطلوبة بشدة، وخصوصًا من قبل الشباب. لذلك فإن الاتجار بها يمكن أن يحقق عوائد مرتفعة للغاية. ومع علاقاتك التي اكتسبتها على مدار فترة عملك كـ سمسار سيارات مجاني يمكن ان تحقق مبيعات مضاعفة وبالتالي أرباح مضاعفة. اليك، جميع متطلبات وتفاصيل تأسيس مشروع محل زينة سيارات.

تعقيب أخير على العمل كـ سمسار سيارات مجاني :-

هذا العمل قد يكون مرهق بالنسبة للبعض، وهو بلا شك يتطلب الكثير من الوقت. لذلك إذا قررت أن تبدأه فيجب أن تكون لديك خطة مستقبلية. وليس مجرد أن تعمل وتنتظر ما سيحدث. انت الآن سمسار سيارات مجاني ولكنك تخطط لأن تصبح تاجر سيارات بعد عام واحد مثلًا. هذا هو الصحيح. فالتخطيط يساعدك على العمل بشكل ممنهج وفقًا لخطوات مدروسة وصولًا الى الهدف المرغوب.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
من فضلك اضف اسمك هنا