سعر الذهب في عمان .. مشروع تطبيق بأرباح كبيرة داخل وخارج السلطنة

0
559

الناس في سلطنة عمان كغيرهم في باقي البلدان، فهم يبحثون عن أسعار الذهب بشكل يومي اما للشراء بغرض الزينة أو الاستثمار، وإما للبيع بغرض كسب الاموال، والبعض يبحث عن سعر الذهب في عمان لأغراض أخرى مثل الاستثمار في المعادن ومنها الذهب ولكسب المعلومات الاقتصادية و التدوين وغيرها، وإن كنت مواطنًا عمانيًا أو غير عُماني الجنسية، وان كنت تسكن سلطنة عمان او خارجها، فإنه بإمكانك إنشاء تطبيق الكتروني يعرض سعر الذهب في عمان بشكل يومي لتقديم الفائدة للباحثين عن الأسعار، وفي المقابل تحقق انت أرباح كبيرة، ارباح لن نبالغ اذا قلنا انها مثل الذهب الذي تتحدث عنه. فيما يلي توضيح للمزايا والمتطلبات ورأس المال وكيفية تنفيذ التطبيق وكيفية ترويجه والربح عن طريقه.

سعر الذهب في عمان
سعر الذهب في عمان

مزايا مشروع تطبيق سعر الذهب في عمان :-

  • مشروع قليل التكاليف، وسهل الادارة.
  • لا يتطلب ايجار محل او مقر.
  • لا يتطلب وجود عمالة.
  • وقت العمل محدود للغاية، ربما أقل من ساعة يوميًا.
  • لن تدفع ضرائب، ولا توجد مصاريف خدمية.
  • هذا النوع من البزنس او المشاريع لا يتطلب استخراج سجل تجاري، وبالتالي هو مناسب للموظفين وجميع الناس.
  • لا يتطلب المشروع مستوى تعليمي معين او مؤهلات بعينها، ولكن بالطبع يتطلب شخص له خلفية حول الانترنت والتطبيقات.
  • يمكن تطوير المشروع بسرعة من خلال الحملات الاعلانية المدفوعة “الغير مكلفة كثيرًا بالمناسبة”.
  • طرق الربح عديدة وليست طريقة واحدة، والارباح التي يمكن تحقيقها يمكن وصفها بالكبيرة.

المتطلبات ورأس المال :-

دعنا نتحدث عن مبلغ ألفي دولار لتأسيس المشروع والإنفاق على الترويج لمدة عام كامل، وهذا بالطبع مبلغ ربما يكون قليل للغاية عندما نتحدث عن تأسيس وتشغيل مشروع بهذا الشكل لمدة عام كامل. أما بالنسبة لمتطلبات مشروع تطبيق سعر الذهب في عمان فهي ليست صعبة، بل يكفي أن تكون لديك خبرة تعامل بسيطة مع تطبيقات الجوال وتفرغ لمدة ساعة واحدة يوميًا. هذا كل شئ.

على الجانب. إذا كنت مهتمًا بمشاريع تطبيقات الجوال، فهناك اقتراح آخر مربح للغاية، وهو انشاء تطبيق عقار لعرض العقارات في المدن المختلفة ومن خلاله يمكن تحقيق ارباح طائلة.

كيفية انشاء تطبيق سعر الذهب في عمان :-

الأمر يتكلف حوالي الف دولار، وفي المقابل تحصل على تطبيق رائع يعرض سعر الذهب بشكل يومي مُحدث وبدون اخطاء برمجية، هذا التطبيق يمكن لمطور تطبيقات أن يصنعه لك من الصفر في مقابل المبلغ المذكور، ولكن الاتجاه إلى الشركات الكبيرة خصوصًا إذا كنت في إحدى دول الخليج سيكلفك ربما اموال اكثر. يمكنك الوصول الى مطوري التطبيقات عبر مواقع الخدمات المصغرة مثل ابوورك و فريلانسر و خمسات وغيرها.

على الجانب. اذا كنت مواطن عماني او مقيم على أرض السلطنة، وترغب في تنفيذ مشروع صغير مربح على تلك الأرض، فإليك، مشاريع عمان الأكثر ربحًا ونجاحًا في الوقت الحالي”انتهز الفرصة”.

الترويج للتطبيق :-

انفقنا ألف دولار، ويتبقى الف اخرى، وهي كافية للترويج المدفوع لمدة عام كامل، ومن خلال هذا النوع من الترويج بجانب الترويج المجاني يمكن أن تحظى بعدد كبير من تحميلات التطبيق على جوالات الايفون التي تعمل بنظام IOS وجوالات الاندرويد، اما عن كيفية الترويج فإنه يتم من خلال عمل حملات اعلانية على نظام جوجل آدز، بحيث إذا ما بحث شخص ما بعبارات مثل سعر الذهب في عمان ، اسعار الذهب في عمان ، اسعار الذهب في سلطنة عمان وغيرها من الكلمات المشابهة، يظهر اليه اعلان التطبيق كنتيجة اولى فيدخل الى الاعلان ويقوم بتحميل التطبيق، ومع كثرة الاعلانات سيتم تحميل التطبيق لآلاف المرات وهذا هو الهدف المرجو.

وبخلاف الترويج المدفوع هناك أساليب ترويجية مجانية يمكنك الاعتماد عليها ومن خلالها تحقق عدد كبير من التحميلات، ومنها على سبيل المثال، نشر رابط تحميل التطبيق في صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك القوائم البريدية، والتبادل الاعلاني مع تطبيقات ومواقع اخرى وغيرها.

الربح من تطبيق سعر الذهب في عمان :-

هناك طرق عديدة يمكن من خلالها الربح من تطبيق سعر الذهب في عمان وليست طريقة واحدة، فهناك إعلانات ادموب التابعة لجوجل ويمكن اضافتها الى التطبيق والحصول على أموال نظير ظهور تلك الاعلانات لمتصفحي التطبيق، وهناك إعلانات خاصة لشركات مثل شركات تجارة الذهب ومحلات الصاغة الكبرى وشركات التداول في الفوركس والاسهم والمعادن وغيرها، كما يمكنك اتاحة تحميل التطبيق ذاته في مقابل اشتراك شهري او سنوي، وربما يمكنك بيع التطبيق في المستقبل ان اردت ذلك بمئات الآلاف اذا كان التطبيق به عدد كبير من التحميلات والمشتركين ويحقق ارباح كبيرة.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا