عمل سحابة من البالونات بالصور والخطوات

سنقوم في هذة التدوية بإذن الله تعالي بعرض شرح كامل (بالصور والخطوات) لطريقة عمل سحابة جميلة وذلك بالاعتماد على البالونات ومجموعة من الخامات البسيطة المتوفرة في المنزل، الجدير بالذكر ان طريقة العمل بسيطة ويمكنك تنفيذها بسهولة حتى وان لم تكن لديك اى تجارب سابقة في صناعة الاشغال والاعمال اليدوية، هذا ويمكنك الاستفادة من الاعمال الناتجة بشكل شخصي وذلك بتعليقها في المنزل او الحديقة او البالكونات او اى مكان اخر كما يمكنك الاستفادة منها بشكل ربحي وذلك عن طريق الساحابات المختلفة وسنوضح في النهاية العملاء المستهدفين الذي يمكن بيعها لهم كما سنوضح بعض الطرق التي ستمكنك من بيعها لتجني الارباح.

4

المتطلبات اللازمة:

  • مجموعة من البالونات.
  • مجموعة من الورق الكبير (ورق جرائد).
  • وعاء عميق، كوب من الدقيق، ماء، مضرب بيض.
  • سبراي لزج للصق ويمكن الحصول علية من اى مكتبة او محل مستلزمات اشغال يدوية.
  • حشو وسادة (بوليستر فايبر) ويمكن الحصول علية من اى ورشة تصنع انتريهات واثاث.

طريقة عمل سحابة من البالونات:

1- في البداية نقوم بتعطية المساحة التى سننفذ العمل بها ويمكن ذلك بالاعتماد على مفرش او مجموعة من ورق الجرائد، بعد ذلك نبدء العمل والبداية ستكون بنفخ البالونات وبعد الانتهاء نضعهم بجوار بعضهم، ويراعي اغلاق النوافذ والمراوح حتى لا تطير البالونات. نقوم فيما بعد بإضافة كوب الدقيق الي الاناء ومن ثم نضيف علية المياة ونقلب بالمضرب حتى يصبح لدينا سائل ثقيل بعض الشئ، كما توضح الصورة.

1

2- في الخطوة الثانية نقوم بقص ورق الجرائد الى قطع مربعة طول كل منها 8 الي 12 سم، بعد ذلك نقوم بغمس قطع الورق في سائل الدقيق ومن ثم نغطي البالونات بها ونستمر في العمل حتي نغطي البالونات بالكامل. بعد الانتهاء نترك العمل حتى يجف وقد يستغرق ذلك حوالي 24 ساعة.

2

3- في اليوم التالي سنقوم بالخطوة الاخيرة وهي تغطية البالونات المغلفة بحشو الوسادات (البوليستر فايبر) ولكي ننفذ هذة الخطوة بشكل صحيح فإننا سنقوم برش جزء صغير من العمل بالاسبراي اللزج ومن ثم نقوم بإضافة الحشو على الاجزاء المرشوشة ونستمر في العمل بهذة الطريقة حتى ننتهي تغطية جميع البالونات بالحشو.

3

الشكل النهائي:

5

6

كيفية تحقيق الربح:

بعد اتقان هذا النوع من العمل يمكنك تصوير اعمالك وعرضها على العملاء المستهدفين والذين يتمثلون في (الحضانات، محلات بيع الاشغال اليدوية، محلات بيع مستلزمات الاطفال، الامهات)، هذا وتوجد اكثر من طريقة لعرض الاعمال على العملاء المستهدفين ومنها (الزيارات الشخصية، الصفحات الاجتماعية والمنتديات، العلاقات الشخصية).

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق