رواد اعمال يجب متابعتهم والاستفادة منهم

اذا كنت ترغب في ان تصبح رائد اعمال ناجح فيجب عليك التعلم بإستمرار والاستفادة من تجارب وخبرات الاخرين الذين سبقوك الى الى النجاح في مختلف المجالات بشكل عام وفي مجال عملك بشكل خاص وبالطبع يمكنك متابعتهم والاستفادة منهم بشكل مستمر عن طريق قرأة قصص نجاحهم والتي تجد منها الكثير في قسم قصص النجاح في موقعنا هذا بالاضافة الى صفحات الانترنت المختلفة، كذلك يمكنك قرأة التقارير التى تصدرها كبري المجلات والمواقع الالكترونية المهتمة بعالم المال والاعمال مثل مجلة فوربس وبيزنس انسايدر وغيرهم، كذلك يمكنك متابعتهم شخصياً ومعرفة اخر اخبارهم عن طريق مواقع السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك وغيرهم من الشبكات الاجتماعية، هذا وسنعمل فيما يلي على ترشيح بعض من انجح رواد الاعمال في العالم لتتابعهم بإستمرار لتحقيق اقصي استفادة ممكنة منهم.

رواد اعمال يجب متابعتهم والاستفادة منهم

رواد اعمال يجب متابعتهم للاستفادة منهم:

1- توني هيسية:

توني هيسية هو مؤسس ومالك لشركة زابوس للتجارة الالكترونية والتى حققت ارباحاً طائلة على مدارس السنوات الماضية وتم ذكرها كمثال يحتذي بة في مجموعة من افضل واهم كتب التسويق في العالم، هذا ويمكنك معرفة اخر اخبار “هيسية” والاستفادة من نصائحة عبر متابعتة على الحساب الخاص بة على موقع تويتر من هنا.

2- ترافيس كلينك:

وهو رائد اعمال من مواليد 1976 وتمكن من تأسيس شركة حلول تقنية تحت مسمي Uber ومن المعروف عنة انة يتسم بالحكمة والفطنة التى تمكنة من تخطي المشكلات والعقبات التى تواجة، يمكنك متابعتة على تويتر من هنا.

3- ماري فورليو:

هي مثال للسيدات العصاميات حيث تمكنت من بناء وتأسيس شركتها الخاصة وعملت بجد حتى تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات والارباح من لا شئ حيث انها لم تكن تتمتع بالثراء قبل اطلاق عملها الخاص بها، هذا ويمكنك البحث عن سيرتها واخبارها على محركات البحث ومتابعتها علي الشبكات الاجتماعية المختلفة.

4- غاى كاواساكى:

تمكن هذا الرجل من شغل العديد من المناصب الكبيرة في العديد من الشركات العالمية مثل شركة آبل وغيرها ولكنة قرر التخلى عن كل هذا وتأسيس شركتة الخاصة وبالفعل تمكن من ذلك اصبح رائد اعمال ناجح جداً ويطمح بإستمرار لتحقيق المزيد والمزيد من النجاحات على المستويين المهنى والشخصي وننصحك بمتابعتة على حسابة الخاصة على موقع تويتر من هنا.

5- غاري فاير تشاك:

يقوم هذا الرجل بتأليف الكتب والتدوين بالاضافة الى ذلك يعمل كرجل اعمال ويحقق الكثير من النجاحات والارباح وننصحك بالبحث عنة في مواقع المال والاعمال مثل فوربس وبيزنس انسايدر وويكبيديا وغيرهم نت المواقع الهامة.

6- ديف ماير:

يعتبر من الشباب المكافحين والمبتكرين في نفس الوقت وهذة الصفات جعلتة من احد رواد الاعمال الناجحين والمشهورين جداً في الفترات الاخيرة ويمكنك مشاهدة قصة نجاحة كاملة من هنا كما يمكنك متابعتة على شبكة لينكد ان الاجتماعية من هنا.

7- شاما كاباني:

وهي طالبة قررت العمل على مواقع التواصل الاجتماعي وجنى الاموال منة بدلاً من اهدار وقتها بلا فائدة وبالفعل تمكنت من العمل وجنت الارباح وظلت تعمل حتى اصبحت مليونيرة شهيرة ولها الكثير من المتابعين والمعجبين بعملها وبشخصيتها ويمكنك قرأة قصة نجاحها كاملة من هنا.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. abunrmeen

    ألا يوجد من العرب أحد آخي صابر يستحق المتابعة ؟!

    • تابعني 😀 😀 اكيد اخي يوجد رواد اعمال عرب رائعين وستجد الكثير من المعلومات عنهم وعن مشاريعهم علي فوربس الشرق الاوسط

اضف تعليق