ربح المال مجانا عبر١٠ طرق مجربة وناجحة

اذا قلت لك بأنه يمكنك ربح المال ربح المال مجانا بدون رأس مال وبدون اي تكاليف وبحرية تامه (ليست وظيفة)  فقد تعتقد بأني احاول خداعك او ربما الاحتيال عليك او ربما اعرض عليك عمل غير مشروع، فما بالك اذا قلت لك بأنه يمكنك ربح المال مجانا بـ ١٠ طرق مختلفة وليس بطريقة واحدة فقط!! حسنًا قبل ان تتهمني بالجنون او تنعتني بالنصاب، اقرأ اولًا واليك الحكم في النهاية.

ربح المال مجانا

ربح المال مجانا (٣٠ طريقة مجربة) :-

١- ربح المال مجانا من اليوتيوب :-

هناك شباب بل واطفال صغار يجنون ملايين الدولارات سنويًا عبر قنواتهم على اليوتيوب، المثير للاهتمام ان انشاء قناة على اليوتيوب لعرض الفيديوهات لا يكلف اي اموال، فهو مجاني بالكامل، الا ان البعض ينفقون الكثير من الاموال على معدات التصوير وبعضهم يعتمدون على هواتفهم المحمولة والبعض لا يتجه الى التصوير من الاساس وانما يعرضون فيدوهات بالاعتماد على مشاهد من مصادر متنوعة مثل فيدهات المعلومات العامة وفيدوهات كرة القدم وغيرها.

وبناء علي ما سبق فإنه بإمكانك ربح المال مجانا عبر انشاء قناة على اليوتيوب وعرض المجتوى الذي تفضله بالطريقة التي تناسبك لتحظى بالمشاهدات ومن ثم تجني الارباح عن طريق برنامج جوجل للارباح (جوجل ادسنس).

يُهمك :- كيف تصبح يوتيوبر ناجح ؟

٢- محطة راديو على الانترنت :-

يعتقد البعض ان انشاء اذاعة راديو علي الانترنت يحتاج الي تكاليف ضخمة، الا انه على النقيض تماًمًا، فبشكل مجاني يمكنك انشاء محطة راديو لتذيع عن طريقها بعض البرامج الخاصة بك او تذيع عن طريقها بعض البرامج المسجلة التي لا تحتوي على حقوق، وطبعًا يمكن كسب بعض الاعلانات الخاصة بالشركات لتربح المال.

يٌهمك :- راديو انترنت (مشروع شبابي ناجح بدون تكاليف)

٣- البيع بالعمولة :-

البيع بالعمولة يمكن ان يتم بشكل الكتروني ويطلق عليه (affiliate افيلت) وهو منتشر بشكل كبير عربيًا في الوقت الحالي وببساطة يمكن ان تجد العديد من المتاجر والمواقع الالكترونية العربية والعالمية التي تسمح بالبيع بنظام العمولة مثل بوكينج وامازون وسوق.كوم وجوميا وعلي بابا ومختلف شركات الاستضافة وغيرها، وبشكل مجاني تمامًا يمكنك القراءة والتعلم لتتمكن من ربح المال مجانا وبشكل مستمر.

ايضًا البيع بنظام العمولة يمكن ان يتم على الارض الواقع وذلك عبر تسويق وبيع منتجات شركة معينة في مقابل الحصول على عمولة على المبيعات يتم الاتفاق على مقدراها مع صاحب او المسؤول عن الشركة قبل بدء العمل.

٤- تجارة الشنطة :-

تجارة بسيطة ولكنها مربحة للغاية ولا تحتاج الي اي تكاليف للبدء، فبدون اي اموال يمكنك الحصول من احدى الشركات او التجار الذين يجهزون تجار الشنطة علي احتياجاتك من ملابس وعطور وكريمات ومنتجات متنوعة لتبيعها وتسدد ما عليك من اموال وما يتبقى لك هو ربحك الصافي. ما يؤخذ علي المشروع انه فقط مرهق ويحتاج الى شخص مكافح ولبق.

يُهمك :- مشروع تجارة الشنطة مع كيفية جني ارباح طائلة

٥- كتابة الابحاث والمحاضرات :-

تقريبًا جمعينا نمتلك حاسوب او لاب توب في بيوتنا الا اننا لا نستغله سوى في الاستفادة العلمية او الترفيهية ولا نعرف كيف نستفيد بشكل مادي، فعلى سبيل المثال، كتابة الابحاث والمحاضرات ومشاريع التخرج الخاصة بالطلبة وكذلك المذكرات الخاصة بالمدرسين يمكن ان تحقق لنا استفادة مادية على الرغم من ان انجاز تلك الاعمال لا يتطلب سوى حاسوب وبرنامج الوورد ولست بحاجة الى الانترنت.

يُهمك :- مشروع تنسيق وطباعة مشاريع التخرج والابحاث العلمية وربح جيد

٦- تنظيم الرحلات الداخلية :-

يمكنك ربح المال مجانا وبدون اي تكاليف تذكر من تنظيم الرحلات، فالفكرة تقوم علي اساس عمل برنامج لزيارة منطقة معينة وتبدء في الترويج له في محيط الشباب عبر وسائل مختلفة مثل السوشال ميديا والجامعة والاندية الاجتماعية والتجمعات الشبابية وتبدء في جمع الاشتراكات ومن ثم تقوم بحجز الاتوبيس او الاتوبيسات وكذلك التذاكر الخاصة بمناطق الزيارة وما يتبقى يمثل هامش ربح، وفي الحقيقة يوجد شباب كثر يعملون في تنظيم الرحلات بشكل مستمر طوال العام ويحققون ارباح ممتازة.

يُهمك :- مشروع الرحلات الداخلية (مشروع شبابي مربح)

٧- تدريس الاطفال :-

ببساطة تامة يمكنك تدريس اطفال المرحلة الابتدائية في منزلك في مقابل الحصول على مبلغ مالي من كل طالب في نهاية الشهر، ولكن طبعًا يجب ان يكون لديك المام بمناهج الاطفال واسلوب شرح جيد بحيث تتمكن من ايصال المعلومة للطفل بيسر وسهولة.

٨- التجارة بنظام الاجل :-

الشراء الآجل يعني ان تقوم بشراء البضائع ومن ثم تسدد ثمنها للتجار بعدما تبيعها، وطبعًا هذا النظام معروف الا ان الكثير من التجار لا يفضلون العمل به، ولكن بمزيد من البحث ستجد تاجر او اكثر سيوافق على تزويدك بالبضاعة على تسدد ثمنها بعد بيعها، ومن امثلة التجارة التي يمكنك بدءها بهذا النظام (تجارة الملابس، المواد الغذائية وغيرها).

٩- السمسرة :-

ربح المال مجانا وبكثرة وبشكل دائم لسنوات امر يمكن تحقيقه عن طريق العمل في السمرسرة فيما ارتفع ثمنه وزادت قيمته مثل العقارات والسيارات والمصانع والمعدات وغيرها، ولكن ضع في اعتبارك ان كل شخص لا يمكن ان يكون سمسار ناجح، فأنت بحاجة الى الكثير من العلاقات والمزيد من اللباقة والاجتهاد.

١٠- توزيع المنتجات :- 

توزيع المنتجات مثل الملابس او المواد الغذائية يحتاج الى سيارة، ولأن هذا العمل مربح فيمكنك الحصول على قرض حسن من اي جهة او شخص لتشتري سيارة بحالة جيدة تستطيع عن طريقها العمل والحصول على اموال جيدة من خلالها تسدد ما عليك من دين وتنفق علي اسرتك وبعد الانتهاء من السداد ستتمكن من تحقيق دخل ممتاز.

4 تعليقات

شارك وأضف تعليق