تصدير منتجات هاند ميد الى الاسواق العالمية

لمن لا يعرف، فإن كلمة منتجات هاند ميد تعني المنتجات التي تُصنع بشكل يدوي مثل الاكسسوارات والتحف والفخاريات المزخرفة والالعاب والدُمي والحقائب واعمال الكروشية ولوازم الاطفال ولوحات التطريز اليدوي ومناديل كتب الكتاب والكتابة الزخرفية المجات والزجاح واللوحات الخشبية المحفورة والصابون وغيرها. الجدير بالذكر انه في كل بلد يوجد العديد من المبدعين القادرين على صناعة افضل المنتجات ولكنهم لا يعرفون كيف يبيعونها على الرغم من وجود طلب كبير على تلك المنتجات، ومن هنا بالتحديد جاءت الفكرة، والتي تقوم على اساس شراء افضل المنتجات بأفضل الاسعار وتصديرها الى الاسواق المختلفة بأسعار تضمن تحقيق ارباح ممتازة. فيما يلي سنوضح تفاصيل مشروع تصدير منتجات هاند ميد الى الاسواق المختلفة، فتابع معنا.

هاند ميد

تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

لكي تتمكن من تصدير منتجات هاند ميد الى اي دولة في العالم بأي كمية فإنه من الضروري ان تكون لديك شركة استيراد وتصدير مرخصة بحيث تتم العمليات التصديرية بشكل قانوني، تعرف على الاوراق والمستندات المطلوبة لتأسيس شركة استيراد وتصدير.

موقع ومساحة المشروع :-

تحتاج الى مكتب بمساحة صغيرة قد لا تزيد عن ٢٠ متر مربع على ان يتم تصميم جزء علوي يتم الصعود اليه بسلم خشبي ليتم فيه تخزين ما يتم شرائة من منتجات هاند ميد ومن الضروري ان يتواجد هذا المكتب في منطقة حيوية وليس شرطًا ان تكون منطقة تجارية ذات سعر مرتفع.

تجهيزات المكتب :-

في الجزء السفلي يتم وضع مكتب في الواجهة وعليه جهاز حاسب متصل بالانترنت لكي يتم التواصل من خلاله مع العملاء في الخارج بالاضافة الى كرسيين او اكثر لاستضافة الزائرين، ايضًا يمكن وضع خزنات خشبية في الجوانب الفارغة لتخزين المنتجات الهامة والمرتفعة الثمن بها، كما يمكن تركيب مكيف هواء وباب زجاجي. اما في الجزء العلوي فيتم وضع خزنات خشبية لتخزين المنتجات بها لضمان عدم تعرضها للتلف.

كيفية شراء منتجات هاند ميد :-

من خلال الورش والجمعيات والمعارض يمكنك الوصول الى كثير من المنتجات المتميزة من حيث المظهر والجودة والسعر، ايضًا عبر الانترنت وبالتحديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك الوصول الى كثير من المبدعين وبكل تأكيد يمكنك التواصل معهم ومعاينة منتجاتهم وعرض فرص الشراء منهم.

العملاء في الخارج :-

يمكن التواصل مع عملاء في الاسواق العربية المجاورة بالاضافة الى عملاء في مختلف انحاء العالم، وكل ذلك من موقعك عبر الانترنت، فكل ما عليك فعله هو البحث الكترونيًا عن شركات استيراد وتجارة منتجات هاند ميد وارسال رسائل الكترونية اليهم تعرض فيها صور لمنتجاتك واسعارك وانتظار الردود، كذلك اذا جاءت لك فرص مربحة للبيع محليًا فلا تتردد.

كيفية تصدير منتجات هاند ميد للخارج :-

خطوات التصدير واحدة ولا تختلف بإختلاف السوق او الدولة التي يتم التصدير اليها، ومن خلال كورس اساسيات التصدير المجاني يمكنك التعرف على خطوات واجراءات العملية التصديرية بالكامل وبالتالي تتمكن من تصدير منتجاتك بالشكل الصحيح.

تعليق واحد

شارك وأضف تعليق