شركات تصدير البهارات والتوابل في الهند

4

تنتج الهند حوالي ٢٥٪ من اجمالي الانتاج العالمي من التوابل والبهارات عالية الجودة وتصدر كميات ضخمه منها الي مختلف الاسواق العالميه ومن بينها اسواقنا العربيه، الجدير بالذكر ان مستوردي البهارات والتوابل في مختلف دول العالم يحققون ارباحًا ممتازه حيث لا يجدون صعوبات في توزيع وبيع منتجاتهم بأسعار تضمن لهم ربح الكثير من المال. هذا وان كنت تفكر في دخول عالم استيراد التوابل والبهارات من الهند لتوزع وتبيع محليًا فمن الرائع ان تقوم بزيارة الهند لتتجول في الاسواق وتزور الشركات ومن هناك تشتري وترسل البضائع الي بلدك، اما اذا كانت هناك صعوبه في السفر فيمكنك التواصل مع بعض شركات تصدير التوبل والبهارات في الهند لتتعرف علي عروضها واسعارها وطرق الدفع ومواعيد التسليم وكافة الامور الاخري، وفيما يلي سنعرض اسماء وعناوين بعض من تلك الشركات مع العلم ان الترتيب عشوائي وليس قائماً علي اساس الافضل الي الاسوء او العكس.

شركات تصدير التوابل والبهارات في الهند:

1- EARTH EXPO COMPANY:

تقع هذه الشركه في الجزء الشرقي من الهند وبالتحديد في اقليم بهافا نجر التابع لولاية غوجارات، وقد تم تأسيسها منذ حوالي ١٠ سنوات علي ايدي اثنين من رواد الاعمال الهنود كشركة متخصصه في مجال تصدير التوابل والبهارت، وهي حالياً تعتبر من الشركات الرائدة في المجال وتصدر منتجاتها الي العديد من الاسواق العالمية، الجدير بالذكر ان منتجات شركة EARTH EXPO COMPANY مصدق عليها من المنظمة الدولية للمعايير “ISO” ونظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة “HACCP”. للمزيد من التفاصيل حول الشركه ومنتجاتها يمكنك زيارة موقعها الرسمي من هنا.

2- RED EARTH INTERNATIONAL:

شركه دولية تعمل في مجال تصدير التوابل والبهارات والاعشاب من الهند الي دول العالم وتم تأسيسها في عام ٢٠٠٩ ومنذ ذلك الوقت وهي تصدر منتجات ذات جوده فائقه (بحسب ما ورد في الموقع الرسمي للشركه)، يمكنك التعرف ايضاً علي المنتجات وعنوان الشركه وكيفية التواصل من خلال نفس الموقع.

3- VIRDHARA INTERNATIONAL:

شركة هندية تقوم بإنتاج وتصدير التوابل والبهارات وكذلك الحبوب التي تصنع منها الزيوت وبعد المنتجات الزراعية الاخري مثل الثوم المجفف والبصل المجفف. الجدير بالذكر ان ملاك هذه الشركه يعتبرون ان الميزه الاساسيه لهم هي موقع الشركه حيث توجد في مدينة Unjha والتي تعتبر اكبر سوق اسيوي لتجارة البهارات والزيوت ويطلق عليها “مدينة التوابل في الهند” ومنها يتم تصدير كميات ظخمة من التوابل والبهارات والزيوت الي مختلف الاسواق العالمية. الجدير بالذكر ان هذه الشركه تأسست في عام ١٩٨٥ ومنتجاتهامصدق عليها من المنظمة الدولية للمعايير “ISO” ونظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة “HACCP”. للمزيد من التفاصيل حول الشركه ومنتجاتها يمكنك زيارة موقعها الرسمي من هنا.

4- LEADER FOODS:

شركة هنديه رائدة في مجال تصدير التوابل والبهارات الهنديه وكذلك الحبوب التي تصنع منها الزيوت مثل السمسم والحبة السوداء والماسترد بالاضافه الي ذلك فهي تصدر الارز البسمتي، الجدير بالذكر ان هذه الشركه متواجدة ايضاً مدينة Unjha والتي تعتبر اكبر سوق اسيوي لتجارة البهارات والزيوت كما سبق وان ذكرنا وتمتلك من الخبره ما يزيد عن ١٥ سنه. لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركه ومنتجاتها والاسواق التي تصدر اليها وعناوين التواصل والاتصال يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة.

5- SUMINTER INDIA ORGANICS:

تأسست هذه الشركه لتكون جسر بين صغار المزارعين في الهند والمستوردين في مختلف دول العالم، فهي تشتري المنتجات ذات الجوده العاليه ومنها (البهارات والتوابل، حبوب الزيوت، الاعشاب، سكر القصب، المكسرات، غيرها) وتصدرها الي ما يزيد عن ١٩ دوله في ٥ قارات. يمكنك التعرف اكثر علي تاريخ الشركه ومنتجاتها والعمليات الانتاجيه التي تقوم بها بالاضافه الي الشهادات والجوائز التي حازت عليها وعناوين وارقام التواصل وغيرهم من التفاصيل المهمه من خلال الموقع الرسمي للشركة.

 6- SYMEGA SAVOURY TECHNOLOGY LTD:

شركة انتاج مواد غذائية متنوعه ومن بينها البهارات والتوابل، وتصدر حوالي ٤٠٪ من منتجاتها الي العديد من الاسواق العالميه، الجدير بالذكر ان هذه الشركه تإسست في عام ٢٠٠٦ وخلال فتره قصيره استطاعت ان تحصل علي موقع قوي في السوق. للمزيد من التفاصيل حول الشركه ومنتجاتها يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

7- SAI SAFFRON EXPORTS:

تأسست هذه الشركه بحجم استثمارات صغيره ولكنها استطاعت ان تثبت نفسها في السوق واصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال انتاج وتصدير التوابل والبهارات والعديد من المنتجات الغذائية الاخري مثل الفواكه المجففه وانتاج المشروم والاعشاب الطبيه. الجدير بالذكر ان الشركه لها علاقات تجاريه مع العديد من الشركات والمشترين حول العالم وحوالي ٩٠٪ من العملاء الذين اشتروا منها اعادوا الشراء نظراً لجودة منتجات الشركه وتميزها (وفقاً لما ورد بموقع الشركه). يمكنك معرفة الاساليب المتبعه في الانتاج وانواع المنتجات التي تتعامل فيها الشركه وارقام وعناوين التواصل من خلال الموقع الرسمي للشركه.

8- ADANI FOOD PRODUCTS PRIVATE LIMITED:

تأسست منذ ما يزيد عن ٦٠ سنه وتطورت خلال السنوات الي ان اصبحت واحدة من الشركات الكبري وقد تمكن من الحصول علي شهادتي ISO 9001:2008, 22000:2005. للتعرف علي كتالوج المنتجات وعناوين الشركه وطرق التواصل والعديد من التفاصيل الاخري يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

9- SHANKUCHAKRA:

 تقوم هذه الشركه بتصدير وتوزيع وتسويق العديد من المنتجات الهنديه حول العالم ومن بينها البهارات والتوابل ذات الجودة العاليه، يمكنك التعرف علي منتجات الشركه وعملية التصدير وتفاصيل اكثر حول الشركه من خلال موقعها الرسمي.

10- ARAVIND MILK FOODS PVT LTD:

 شركه كبري تعمل في مجال انتاج وتصير البهارات والتوابل وبعض المنتجات الاخري مثل الحليب ومنتجات الالبان والمخللات وتعتمد علي احدث الاساليب في العمليات الانتاجيه، الجدير بالذكر ان هذه الشركه تمتلك ما يزيد عن ٣٠ سنه خبرة في المجال وقد حازت علي العديد من الجوائز، يمكنك معرفة كل شئ عن الشركه من خلال موقعها الرسمي.

ملاحظات هامه:

  • الترتيب عشوائي وليس بحسب الافضل الي الاقل او العكس.
  • جميع المعلومات تم الحصول عليها من مواقع الشركات وليس من مصادر اخري.
  • موقع مشاريع صغيرة لم يسبق له التعامل مع اي من تلك الشركات.
  • لا نتقاضي اي عمولات او مبالغ ماليه علي نشر اسماء تلك الشركات، فهدفنا هو تعريف الراغبين في الاستيراد ببعض شركات تصدير التوابل والبهارات في الهند لتسهيل البحث عليهم.

4 تعليقات

  1. عبير احمد في:

    الموضوع رائع وربنا يبارك في حضرتك وارجو لو فية صفحة الفيس ارجو اضافتي كصديقة حتي استطيع الاستفاده من الافكار الرائعة

  2. عاصم ال زيدان في:

    مشكور على المجهود الرائع في توجيه أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وياريت رابط صفحتك على الفيس بوك ولو في إمكانية تحاول تنزل لنا المواقع الإلكترونية أو الرابط لاأجهزة الاستثمار في العشر دول الأفريقية كأفضل بلدان الاستثمار في القارة الأفريقية من البنك الدولي ولو تكرمت بالنسبة للجمارك المصرية بخصوص المستعمل سواء أجهزة أو ملابس أو معدات ايه الشروط المطلوبة لخروجها من الجمارك وما هي قيمة الرسوم الجمركية ان كان عند حضرتك معلومات بخصوص الموضوع ده شكرا لسعة صدرك

  3. إسلام في:

    شكرا جزيلا بجد جزاك الله خيرا انا بعت لهم جميعا لاني كنت بدور علي شركات ودايخ وطلبت منهم عروض اسعار ومواصفات لاني مسافر الهند كمان الاسبوع المقبل

شارك وأضف تعليق