ترتيب المنزل بأعمال يدوية بسيطة جداً وغير مكلفة

تنظيم وترتيب المنزل يعد من اهم اولويات ربة المنزل وايضاً يعد من اهم اولويات كل من يفضل العيش فى مكان منظم ورائع وغير مهمل، وموضوع اليوم هو عبارة عن تقديم مجموعة بسيطة من الاعمال اليدوية والاشغال الفنية التى تساعدك على ترتيب المنزل وجعلة مميزاً بدلاً من ترك كل شئ هنا وهناك وبطريقة غير منظمة، وما يميز موضوع اليوم هو ان جميع الاعمال التى نقدمها سهلة التنفيذ ويمكن لاى شخص القيام بها وسنوضح هذا بالصور والخطوات كما انها لا تحتاج الى تحمل تكاليف عالية حيث يمكن الاستعانة ببعض الادوات التى دائماً ما تتخلص منها ربات البيوت والقائها فى سلة القمامة مثل علب الزبادى الفارغة وعصى الايس كريم والكارتون او الورق المقوى وغيرها من الادوات البسيطة.

اقرأ ايضاً اعمال يدوية جميلة وسهلة بالاعتماد على الجينز القديم

اقرأ ايضاً بالصور اعمال فنية سهلة بقشر البيض وفرصة كبيرة للربح

التصميم الاول:

وهو عبارة عن تجميع علب الزبادى الفارغة ولصقها بمسدس الشمع او الصمغ ووضعها داخل الادراج ووضع الاشياء الصغيرة بها مثل ازرار الملابس والدبابيس والجوارب وذلك بهدف ترتيب المنزل دون وضعها هنا او هناك.

ترتيب المنزل

 

التصميم الثانى:

استخدام قاعدة من الكرتون ولصق عليها بعض مع عصى الايس كريم “الدولسي” وذلك بهدف عمل علبة جميلة وبسيطة يمكن استخدامها فى اغراض متعددة كما يمكن رشها بالوان الاسبراى لتغيير شكلها.

ترتيب المنزل

 

التصميم الثالث:

اذا كنتى تمتلكى اطفال صغار وتريدنهم ان يتعلموا كيف يشربون بانفسهم فقومى بوضع معناطيش على ظهر الاكواب ولصقها على الثلاجة ليكون قريب منهم وايضاً بهذا تعملين على ترتيب المنزل وجعلة افضل.

  ترتيب المنزل

التصميم الرابع:

تخبئة المشترك ووصلات الكهرباء سيئة الشكل والتى تجعل المكان غير منظم وذلك بعمل علبة من الكرتون او الورق المقوى وتزينها وعمل فتحات لاخراج الوصلات منها، كما يمكنك شرائها حيث الهدف الاساسى هو ترتيب المنزل.

  ترتيب المنزل

التصميم الخامس:

تثبيت حوامل على الحوائط لحمل الكتب المهمة وبهذة الخطوة تساعدك على ترتيب المنزل بدلاً من وضع الكتب فى اماكن غير مناسبة كما انها ستاعدك وتشجعك على القرأة.

  ترتيب المنزل

اضف تعليق