مشاريع تجارة الجملة الاكثر ربحًا وراحة “اختر مشروعك الآن”

0
915

تجارة الجملة اكثر ربحًا وراحة من تجارة التجزئة، فتاجر الجملة يشتري كميات كبيرة من المصانع او المستوردين ويوزعها على عدد محدود من تجار التجزئة وبالتالي يحقق ربح كبير دون صعوبات، فالذي يبيع كميات كبيرة لعدد معين من العملاء بسعر متفق عليه، ليس كمن كميات قليلة “ربما قطعة واحدة” لعدد كبير من العملاء، وان كان صافي الربح من القطعة الواحدة في الحالة الثانية اكبر. ولكن بكل تأكيد تجارة الجملة تحتاج الى تكاليف اكبر من تجارة التجزئة، فمن يشتري الف قطعة ليس كمن يشتري ٥٠ قطعة. فإن كنت ترغب في بدء عمل تجاري مربح ومريح فإن تجارة الجملة تعد الخيار الافضل لك. فيا يلي سنوضح تجارات الجملة الاكثر ربحًا والتي يمكنك اختيار احداها لتكون عملك الدائم.

تجارة الجملة
تجارة الجملة بالملابس، مشروع مربح للغاية. مصدر الصورة :- freepik

انواع تجارة الجملة الاكثر ربحًا وراحة :-

١- الملابس :-

اختيار محل مزود بمخزن في منطقة تشتهر بتجارة الملابس لتبيع الملابس من خلاله بكميات كبيرة بسعر الجملة لأصحاب المتاجر المتواجدة في الجوار وبسعر اعلى قليلًا للعملاء النهائيين الذين يشترون بكميات محدودة (قطعة او اكثر)، تعد واحدة من الافكار المجربة والناجحة، ويطلق على هذا المشروع اسم مكتب ملابس، وطبعًا لكي تضمن النجاح فإنه من الضروري ان توفر منتجات تتماشى مع السوق الذي تعمل به وبأسعار موازية لاسعار تجار الجملة الاخرين او اقل منها بقليل وان كان ذلك على حساب هامش ربحك، فالاهم في البداية هو ان تبيع وتكسب عدد جيد من العملاء لتضمن سير العمل بالشكل الذي يعود عليك بكثير من الارباح.

يمكنك التوجه لصفحة مشروع مكتب ملابس جملة لتتعرف على متطلبات وخطوات تنفيذ المشروع بالشكل السليم.

٢- ملابس الاستوكات الاوروبية :-

ملابس الاستوكات هي ملابس جديدة عليها التكت الخاص بها ولم يسبق استخدامها ولكنها بواقي مولات كبيره في اوروبا او بواقي شركات انتاج ملابس عالمية مثل (Zara, h&m, tombolini, kiabi, kanz… etc)، الجدير بالذكر ان ملابس الاستوكات تحظى بطلب مرتفع لجودتها العالية ورخص اسعارها مقارنة بالملابس الجديدة التي تُصنع لدى شركات مجهولة.

يمكنك التوجه لصفحة مشروع تجارة ستوكات ملابس اوروبية بالجملة لتتعرف من خلالها على متطلبات المشروع وكيفية الشراء والبيع بالشكل الذي يحقق لك اقصى الارباح.

٣- المستلزمات المكتبية :-

المستلزمات المكتبية كالاقلام والكراسات والكشاكيل والادوات الهندسية وغيرها، تعد من المنتجات كثيرة الطلب سواء من قبل طلاب المدارس بمراحلها المختلفة والكليات بأنواعها او من قبل العاملين في الحقل التعليمي، وعلى ذلك فإن تجارة الجملة بتلك المنتجات وتوزيعها على اصحاب المكتبات المتواجدة في مختلف الانحاء سواء في المدن او القرى قد تضمن تحقيق ارباح ممتازة، الاهم قبل بدء التجارة هو دراسة السوق لتحديد حجم الطلب والعرض والاسعار والمنتجات المطلوبة وغيرها.

يمكنك التوجه لصفحة مشروع شركة مستلزمات مكتبية بالجملة لتتعرف من خلالها على متطلبات المشروع وكيفية الشراء والبيع بالشكل الذي يحقق لك اقصى الارباح.

٤- الاحذية الكاجول :-

محلات بيع الاحذية تتواجد بشكل كبير في مناطق تجارة الملابس، ولسنا في حاجة بكل تأكيد لتوضيح اهمية الاحذية وحجم الطلب عليها، فهي منتجات ضرورية مثلها مثل الملابس، ولكن يبقى حجم او شدة المنافسة بها اقل، فمحلات ومكاتب تجارة الجملة الخاصة ببيع الملابس اكثر من تلك التي تبيع الاحذية. لذا فإنه سيكون خيار جيد ان تبدء بتجارة الاحذية بالجملة في منطقة تشتهر بتجارة الملابس والاحذية، فتبيع للمحلات من حولك وللعملاء النهائيين كذلك.

يمكنك التوجه لصفحة مشروع مكتب احذية جملة لتتعرف على متطلبات المشروع وكيفية تنفيذه بالشكل الذي يحقق لك اقصى الارباح.

٥- تجارة الجملة بالمواد الغذائية :-

المواد الغذائية هي منتجات اساسية يشتريها الناس بشكل يومي ليضمنوا بقائهم على قيد الحياة، وذلك يعني انها منتجات لا غنى عنها، ويعني ايضًا ان الاتجار بها بأي شكل قد يضمن تحقيق ارباح جيدة، ولكن تبقى تجارة الجملة اكثر ربحية، فبيع ١٠ عبوات مرة واحدة يحقق ارباح اكثر واسرع من بيع كيس واحد. فإن كنت ترغب في الدخول الى عالم تجارة الجملة بأقل درجات المخاطرة فإن المواد الغذائية قد تكون طريقك الافضل.

يمكنك التوجه لصفحة مشروع محل لبيع المنتجات الغذائية بالجملة لتتعرف من خلالها على متطلبات المشروع والمنتجات الممكن بيعها وكيفية الحصول عليها وتحقيق مبيعات مرتفعة.

تجارة الجملة بمنتجات اخرى :-

عرضنا فيما سبق ٥ افكار للبدء في تجارة الجملة وهم الافضل من وجهة نظرنا نظرًا لكثرة الطلب على ما تقدمه من منتجات واهميتها بالنسبة للناس كافة مما يعني ارتفاع فرص نجاحها بالاضافة لكونها اكثر راحة من نظيرتها، ولكن بكل تأكيد توجد افكار تجارية اخرى قد تحقق ارباح اكثر ولكنها تحظى بمخاطرة اعلى وتحتاج الى خبرات تجارية اكثر نظرًا لأنها تقدم منتجات غير اساسية كتلك المعروضة سابقًا، كما ان العمل بها قد يكون اصعب نسبيًا، ومنها على سبيل المثال (تجارة العطور، تجارة الادوات الصحية، تجارة الادوات الكهربائية).

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا