مشروع الطباعة علي الكابات بالفيديو

شراء كمية متوسطة من الكابات القماشية السادة (وليكن 200 كاب) بسعر الجملة وطباعة رسومات وتصاميم مختلفة ومتميزة عليها بالاعتماد علي مكبس حراري مخصص لهذا الغرض، ومن ثم العمل علي اعادة بيع تلك الكابات بعد من الانتهاء من اجراء عمليات الطباعة عليها بسعر التجزئة للمستهلكين النهائيين او حتي بسعر الجملة للتجار واصحاب المحلات قد يضمن لك تحقيق ارباح ممتازة وبكل تأكيد تكرار هذة العملية مع زيادة الكميات سيضمن لك المزيد من الارباح. ايضاً العمل علي انجاز الصفقات الخاصة بالجهات المختلفة قد يعود عليك بالكثير من الارباح وسنوضح فيما يلي بإذن الله تعالي علي كيفية العمل عليتلك الصفقات كما سنوضح متطلبات وطريقة العمل وجميع تفاصيل هذا المشروع البسيط والمتميز.

مشروع الطباعة علي الكابات

الكابات بعد اجراء عمليات الطباعة عليها

مشروع الطباعة علي الكابات:

يعد مشروع الطباعة علي الكابات من المشاريع الموسمية حيث يكثر الطلب علي الكابات في فصل الصيف ويقل في فصل الشتاء، ولكن يمكننا تلافي هذة المشكلة عن طريق شراء ايس كابات (قبعات لتدفئة الرأس تلبس في الشتاء) والطباعة عليها، كما يمكن استخدام المكبس في الطباعة علي بعض الخامات الاخري مثل الملابس وغيرها من الخامات.

موقع ومساحة المشروع:

يمكن تنفيذ المشروع منزلياً ولكن يراعي تخصيص غرفة كاملة لة، بحيث تسمي غرفة المشروع وهذة الغرفة لا يسمح بوضع اي اغراض او اشياء غير خاصة بالمشروع بها، ايضاً يراعي تنظيفها بإستمرار من الاتربة ويمنع منعاً باتاً وضع اي مواد سائلة او مواد كميائية بها لأنها اذا لامست الخامات (الكابات السادة) او الالة المستخدمة فقد تتسبب في اتلافها وبالتالي سيتحمل صاحب المشروع بعض الخسائر والتي يمكن تجنبها ببعض الحرص. هذا وبالنسبة للاشخاص الذين يمتلكون محلات صغيرة ويرغبون في العمل منها فلن توجد هناك مشكلة ولكن يراعي تجهيزها جيداً لعرض بعض المنتجات بها.

مكبس حراري للطباعة علي الكابات

مكبس حراري للطباعة علي الكابات

الخامات والمعدات اللازمة للمشروع:

  • كابات سادة (بيضاء، سوداء، … الخ) ويجب شرائها بسعر الجملة.
  • مكبس حراري للطباعة علي الكابات ويمكن شرائة من احدي شركات بيع الطابعات.
  • اوراق طباعة مطبوع عليها تصاميم ورسومات مختلفة (يمكن الحصول عليها من شركات بيع الطابعات).
  • احبار خارجية يتم شرائها لتشغيل الطابعة.

طريقة الطباعة علي الكابات:

من خلال الفيديو التالي ستتعرف علي الطريقة المتبعة في الطباعة علي الكابات. ايضاً ستتعرف علي كيفية استخدام المكبس الحراري الخاص بالكابات في الطباعات علي التشيرتات وملابس الاطفال والاحذية وحافظات النقود وغيرهم من الخامات.

ان لم يعمل الفيديو يمكنك الضغط هنا.

تسويق وبيع المنتجات:

يمكن بيع المنتجات بسعر التجزئة للشباب لأنهم يمثلون العملاء المستهدفين للكابات، وهنا تجدر بنا الاشارة الي ان البيع بالتجزئة يحقق صافي ربح اكثر بكثير من صافي الربح الذي يمكن تحقيقة عن طريقة البيع بسعر الجملة ولكنة اقل سرعة ويحتاج الي بذل الكثير من الجهد والوقت، وعن  الاساليب التي يمكن الاعتماد عليها في تسويق وبيع المنتجات بطريقة التجزئة فإنها عديدة ومنها (البيع في الاسواق، استئجار كشك وبيع منتجات المشروع منة، استئجار جزء من محل ملابس، المشاركة في المعارض الدائمة والموسمية، البيع الكترونياً علي صفحات التواصل والمتاجر الالكترونية وعبر المنتديات). كذلك يمكن البيع بنظام الجملة لأصحاب المحلات الصغيرة وصغار التجار وما يميز البيع بسعر الجملة هو السرعة، فمن الممكن ان تبيع كل الكميات المتوفرة لديك في طلبية واحدة وهذا الامر هام جداً، ولكي تنجح في بيع منتجاتك بنظام الجملة فأنت بحاجة الي زيارة الباعة واصحاب الاكشاك وصغار التجار الذين يبيعون الكابات في المناطق المختلفة وعرض عينات من البضاعة عليهم واسعارها وبكل تأكيد يجب ان تكون منتجاتك جيدة واسعارها مناسبة بالاضافة الي ذلك يجب ان يكون اسلوبك في العرض متميز لتتمكن من اقناع الزبائن بالشراء.

العمل بنظام الصفقات الخاصة:

الحضانات والمدارس ومراكز اللياقة ومراكز الشباب والشركات والاحزاب السياسية وفرق الكشافة وغيرهم من الجهات يحتاجون الي الكابات المطبوع عليها الشعار الخاص بالمكان اما لتوزيعها علي الافراد الذين يعملون في الشمس او لتوزيعها كهدايا في المسابقات التي يتم تنفيذها بشكل مستمر. يمكنك كصاحب مشروع خاص بالطباعة علي الكابات ان تستغل هذا الطلب وتذهب الي تلك الجهات وتتواصل مع المسؤلين بها وتعرض عليهم تزويدهم بالكابات المطبوع عليها شعار الهيئات الخاصة بهم بأسعار متميزة. كذلك يمكنك الطباعة علي التشيرتات بالنسبة للجهات التي تحتاج الي تشيرتات بدلاً من الكابات وذلك لأن المكبس الحراري الخاص بالطباعة علي الكابات يمكنة الطباعة علي التيشيرتات ايضاً كما تضح بالفيديو المعروض بالاعلي.

5 تعليقات

  1. نورة الفيصل في

    ازاي ممكن اشتغل معاكم بمشروع الطباعة على الكابات

    • حضرتك دي فكرة ولكن ليس لدينا مشروع قائم ومتاح للاستثمار، يمكنك توفير المتطلبات اللازمة والتي تم ذكرها في المقال ومن ثم يمكنك العمل والانتاج

  2. ابراهيم امام في

    طب لو ان عايز اطبع اسماء اشخاص.اطبعهم ازاى

  3. سلطان في

    انا جاهز لتبني الفكره وب امكانك التواصل معي
    0552252232

اضف تعليق