5 طرق للربح من من حسابك علي تويتر

تويتر يعتبر جزء مهم من منظمة التواصل الإجتماعي، ومنظمة التسويق التي أصبحت اليوم أساسها صفحات التواصل الإجتماعي، مما يتيح للكثيرين عن طريق صفحاتهم أن يقوموا بكسب المال مقابل التسويق لسلعة معينة. ويتعتبر تويتر أيضًا أحد هذه المنصات التي تقوم بخدمات التسويق، وليس شرطًا أن تملك مدونة على تويتر ولكن يكفي أن تمتلك صفحة شخصية.

فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلال صفحات التواصل الإجتماعي كسب المال منها، ليس فقط عن طريق بيع وشراء المنتجات.  تويتر يعتبر منصة قوية في حد ذاتها، وليس فقط مجرد موقع أخر من مواقع التواصل الإجتماعي التي يمكنك التسويق من خلالها.  فيمكنك إنشاء صفحة على تويتر متخصصة في فرع معين، أو متخصصة في الفيديوهات التعليمية؛ ثم يصبح لديك الكثير من المتابعين.

ويمكنك وضع بعض الراوبط المتخصصة في المجال المهتم به من جميع أنحاء العالم لمتابعيك دون الحاجة إلى أن تقوم بإنشاء محتوى خاص بنفسك. 

ولكن بعد كل هذا كيف يمكنك كسب المال عن طريق تويتر؟

يمكنك كسب المال بنفس الطريقة التي تقوم بها في المدونات عن طريق الإعلانات، والروابط الممولة، والتسويق. وهذه بعض الطرق التي تمكنك من كسب المال على تويتر.

1- التغريدات الممولة:

التغريدات الممولة تعتبر شئ شائع لمستخدمين تويتر فهي تسمح لك بإظهار التغريدة المرادة كإعلان للمستخدمين الأخرين. يمكنك اختيار التغريدات الممولة المتاحة من قائمة الإعلانات اليومية، والتي تُجدد باستمرار. يجب أن تمتلك على الأقل 50 متابع، وأن تكون قمت بكتابة 100 تغريدة، و صفحتك الشخصية مُنشئة من 60 يوم

2- الإعجابات:

تعتبر طريقة أيضًا للإعلانات على تويتر، موقع تمبلر، اليوتيوب، ومدونتك الخاصة، حيث تقوم بإختيار إعلانات من بين آلالاف الإعلانات المتاحة، عليك أن تضع جدول محدد بأوقات محددة التي سوف تظهر فيها إعلاناتك، ويمكنك الحصول على 0.42 دولار للإعجاب الواحد. ويمكنك الحصول على مالك إسبوعيًا.

3- إعلانات مغردة:

خدمة أخرى تمكنك من نشر إعلاناتك عن طريق التغريدات، ولكن هذه الخدمة لا تقوم على الدفع مقابل النقرة الواحدة، ولكن تقوم بإنشاء صفحة، ثم تقوم شركات الأعلانات بإختيار صفحتك لنشر حملة معينة، ثم تقوم بالاتفاق على عدد معين من التغريدات التي ستقوم بإرسالها مقابل جدول محدد، ومن ثم تحصل على مالك.

4- إعادة نشر التغريدات:

طريقة تعتمد على الدفع مقابل النقرة الواحدة، كلما حصلت على المزيد من المتابعين كلما كسبت المزيد من السمعة مما يعني أن إنشاء حملات تابعة لك ستكون مربحة لك ولناشئي الحملة، يمكنك الحصول على مالك عن طريق PayPal عند الوصول إلى 20 دولار.

5- إعلانات تويتر:

تهدف لأن تكون المنصة الأولى في إعلانات تويتر على مواقع التواصل الإجتماعي، يمكنك تحديد التكلفة التي تريدها مقابل النقرة الواحدة، ولكن عليك إنتظار أن يتم الموافقة من قبل مؤسسة الإعلانات، وأيضًا عليك تحديد تخصصاتك والتوسيع فيها لكي تتمكن مؤسسة الإعلانات من مطابقة منتجها مع تخصصك أو ميولك. الدفع يتم عن طريق PayPal عند الوصول إلى 30 دولار.

وهناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال وتتضمن بيع إعلانات على صفحتك الشخصية أو بإرسال رسائل خاصة لمتابعينك بمنتجك معين.

اضف تعليق