تغطية الاسواق المالية العالمية .. اجني اموالًا باهظة بـ 0 تكاليف و 0% خسارة

0
1994

الاسواق المالية هي أسواق مخصصة لتداول الاوراق المالية والاسهم والمعادن الثمينة، ويُطلق عليها مصطلح البورصة، وفي كل دولة في العالم توجد بورصة واحدة أو أكثر، فعلى سبيل المثال في السعودية تجد بورصة واحدة ويطلق عليها مصطلح السوق المالية السعودية (تداول) وهو السوق الأكبر عربيًا، وفي الإمارات توجد أكثر من بورصة ومنها سوق أبوظبي المالي وسوق دبي المالي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية توجد اكبر الاسواق المالية العالمية من حيث القيمة واكبرها على الاطلاق بورصة نيويورك تليها بورصة ناسداك. وطبعًا يمكنك الاستثمار في أي من الاسواق المالية العالمية وقد تربح وتحقق الثراء وقد تخسر ايضًا، ولكن هناك طريقة اخرى تتطلب الكثير من العمل إلا أنها لا تتطلب أي تكاليف ومنها يمكن تحقيق أرباح باهظة على المدى الطويل، وطبعًا لا توجد أي مخاطر، بل ان نسبة الخسارة 0%. التفاصيل كاملة فيما يلي.

الاسواق المالية العالمية
تغطية الاسواق المالية العالمية .. فكرة تجني من ورائها اموال باهظة بـ 0 تكاليف و 0% خسارة

الفكرة ..

الفكرة ببساطة هي عبارة عن انشاء موقع الكتروني تقوم من خلاله بتغطية الاسواق المالية العالمية بشكل يومي، وبشكل يومي يدخل المتهمين بأسواق المال سواء كانوا مستثمرين في البورصات العالمية أو متداولين في الاسهم او الاوراق المالية او المعادن او الفوركس وغيرهم من المهتمين بمعرفة أحوال الاسواق المالية، وفي مقابل تلك التغطيات قد تتمكن من تحقيق أرباح شهرية ممتازة دون وجود خسائر. فيما يلي توضيحات اكثر.

على الجانب. الدخول في عالم تداول الاسهم ليس صبعًا كما يعتقد الكثيرون وليس للأثرياء فقط كما يعتقد الغالبية، بل يمكن أن تدخل هذا العالم بسهولة وبقليل من المال.. اقرأ، الاستثمار في الاسهم .. طريق ممهد نحو الثراء بأقل المخاطر والتكاليف.

متطلبات مشروع تغطية الاسواق المالية العالمية :-

  • معرفة بماهية تغطية الاسواق المالية العالمية واهم المصطلحات الرائجة، ويمكن اكتسابها من خلال قضاء وقت قد يتراوح لعشرة ساعات من القراءة والاستيعاب.
  • حاسوب “كمبيوتر” بمواصفات حديثة و اتصال انترنت سريع للاعتماد عليه في البحث عن المعلومات والتدوين.
  • وجود موقع الكتروني تعمل من خلاله، ويمكن إنشاء واحد بسهولة على منصة ووردبريس المجانية وهي الافضل عالميًا للمدونين.
  • وجود وقت كاف للعمل، ربما لا يقل عن ٤ أو ٥ ساعات يوميًا.

كيفية تأسيس موقع الكتروني :-

افضل منصة تدوين مجانية في العالم واكثر المنصات احترافية وراحة للمستخدمين هي منصة ووردبريس بلا شك، ويمكنك الدخول wordpress.com لتبدء في انشاء موقعك المجاني الجديد.

١-اضغط على خيار انشئ مدونة.

٢- قم بتسجيل اسمك والبريد الالكتروني وتابع، وستظهر لك الصفحة التالية تختار منها أحد القوالب الشهيرة ومن ثم اضغط تخطي الآن.

٣- بعد ذلك نحدد عنوان للموقع، ويشترط أن يكون له علاقة بالمجال المختار، فمثلًا يمكنك كتابة كلمة مثل financial markets او اي كلمة اخرى متعلقة. ومن ثم تختار أحد الأسماء المقترحة عليك، وننتقل للخطوة التالية.

هذا ويجب ان تضع في اعتبارك ان او دومين او عنوان يتم اقتراحه يكون مرفق في نهايته بـ .wordpress.com ويكون مجاني اما باقي العناوين ضمن الخطط المدفوعة وتكاليفها محدودة للغاية.

4- بمجرد الضغط على اسم العنوان يتم نقلك تلقائيًا الى صفحة تحتوي على أسماء الخطط ومواصفات ومميزات كل خطة وتختار من بينها ما يناسبك.

5- تكتب عنوان بريدك الإلكتروني وتتابع.

٦- بعد ملء الحقول والمتابعة تظهر له صفحة جديدة يتم فيها تهنئتك بموقعك الجديد ويمكنك الضغط فيما بعد على كلمة عرض موقعي.

بعد ذلك تظهر امامك صفحة جديدة يمكنك الضغط فيها على ابدأ مقالة جديدة وتبدأ في التدوين.

وبعد كتابة مقالة واثنتين وثلاثة ستجد ان المدونة أصبحت أكثر تنظيما ويمكنك بالطبع عمل لوجو مجاني او تطلب شراؤه من اي مصمم ليدل على المدونة، كذلك ننصحك بقراء بعض المقالات حول الـ SEO وكيفية التدوين بالمعايير التي تتوافق مع متطلبات جوجل لتظهر مقالات في محركات البحث بسرعة.

كيفية العمل :-

تبدأ في كتابة تدوينات يومية حول الاسواق المالية العالمية بشكل يومي وفقًا لقواعد الـ SEO التي قرأت عنها وتعلمتها، على ان تكون مصادرك هي المواقع الرسمية مثل موقع بورصة نيويورك وموقع بورصة تداول السعودية وهكذا، بالاضافة الى الجرائد العالمية الشهيرة والموثوقة، فالبتالي تضمن جودة العمل وسلامة المعلومات التي تزود بها قرائك.

مصادر الربح من موقع تغطية الاسواق المالية العالمية :-

بعد فترة تتراوح من ٣ الى ٦ أشهر من العمل الجاد قد يدخل الى موقعك عدد من الزوار قد يتراوح من ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ زائر يوميًا عن طريق البحث في غوغل، أي حوالي ٧٥ ألف زائر شهريًا في المتوسط، وسيكون نصفهم على الاقل من دول الخليج مثل السعودية والإمارات والكويت وغيرها، وعلى الرغم من أن هذا العدد من الزوار ليس بالكثير بالنسبة لموقع إلكتروني، إلا أنه يمكن تحقيق أرباح كبيرة من خلاله تفوق أرباح مواقع يدخل اليها اعداد اكبر من الزوار، وذلك لسببين، الأول طبيعة المجال المختار، فهذا المجال في عرف الانترنت يعتبر هو احد اغلى المجالات على الإطلاق في سعر الاعلانات، والسبب الثاني هو طبيعة الزوار، فالدول التي يأتون منها ذات أسعار مرتفعة.

أما عن مصادر الربح، فإن غوغل ادسنس هو الاساس، فمنه ستربح كثيرًا بسبب نوعية الاعلانات المعروضة وطبيعة الزوار كما أوضحنا سلفًا، ايضًا يمكن الربح من خلال وضع اعلانات خاصة لبعض شركات الفوركس او من خلال الترويج لها، فقد تحصل على عمولة قدرها ١٠٠ دولار عن كل عميل خليجي يشترك عن طريق رابط الافيليت الخاص بك والذي تضعه في موقعك، ايضًا يمكنك بيع بعض الكورسات والكتب الخاصة بك او بأحد المختصين بمجال الاقتصاد مقابل نسبة محددة من الأرباح.

اجمالًا قد تصل ارباحك الشهرية من جميع تلك المصادر الى ٢٠٠٠ دولار وقد تزيد إذا بذلت جهدًا أكبر، وبزيادة الزوار وهو أمر سهل ولا يتطلب سوى الوقت والاستمرار في العمل الجاد قد تزيد ارباحك الى الضعف، بل ربما يأتي يوم وتربح مالا يقل يقل عن ١٠٠٠٠ دولار شهريًا من خلال عملك في تغطية الاسواق المالية العالمية ، على الرغم من هذا العمل لم يكلفك شئ لتبدأه ولا يوجد به أي مخاطر.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا