افكار منزلية للديكور مع طرق عملها بالصور

من الطبيعي ان تبحثي في الاسواق والمتاجر عن قطع الديكور المختلفة ومن الطبيعي ان تشتري الكثير من التحف والمستلزمات الاخري لتزيين منزلك بها، ولكن ستواجهك مشكلة كبيرة اثناء العمل على ذلك وهذة المشكلة تتمثل في كثرة التكاليف حيث ان اسعار مستلزمات الديكور الراقية المعروضة في المعارض والمتاجر في الغالب تكون مرتفعة على الرغم من ان تكاليف انتاجها ليست بالمرتفعة، هذا ولكي تتخطي هذة المشكلة الكبيرة وتوفري الكثير من المال لاستغلالة في امور اخري فيمكنك العمل بنفسك علي انتاج بعض المنتجات الراقية لتزينى بها منزلك وبدورنا سنعمل فيما يلي على عرض مجموعة افكار منزلية للديكور وسنوضح كيفية عملها بالصور والخطوات المفصلة.

 

افكار منزلية للديكور بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار مجموعة من الزجاجات الفارغة والوان سبراى مفضلة لديك من اقرب مكتبة وطلاء هذة الزجاجات بشكل احترافي كما توضح الصور التالية، وبعد الانتهاء يمكنك وضع بعض الورود في هذة الزجاجات ووضعهم في مكان مناسب في المنزل.
افكار منزلية للديكور

2- يمكنك احضار مجموعة من الشموع السميكة واحاطتها بأعواد القرفة او الحطب ومن ثم ربط هذة الاعواد برباط قوي بشرط ان يكون لونة متناسق مع الوان الاعواد المستخدمة، وبعد الانتهاء من العمل يمكنك توزيع هذة الشموع في مناطق متفرقة من المنزل واشعالها لاحداث جو رومانسي رائع.
اعمال فنية للمنزل

3- يمكنك شراء مجموعة من الحوامل الخشبية الصغيرة من احدى ورش النجارة القريبة من منزلك وطلائهم بنفس الوان الحائط كما يمكنك شراء لوح خشبي صغير وطلائة ايضاً بنفس الوان الحائط ومن ثم تقوم بتدبيسة في الحائط وبعد ذلك تقوم بإحضار مجموعة من التحف الخزفية رخيصة السعر ووضعها على الارفف ولصقها على اللوح الخشبي لتحسيين المظهر العام للمنزل، هذا وان توافرت لديك طاولة فيمكن وضعها بجوار نفس الحائط ووضع بعض من التحف ذات الالوان المتناسقة عليها.
افكار منزلية للديكور

4- يمكنك احضار برطمان بلاستيكي او زجاجي قديم وطلائة باللون البنى او بأى لون مفضل لديك ومن ثم تقومين بربط قطعة صغيرة من القماس على الجزء العلوى منة ويفضل ان تضعي بها ورقة تحمل تاريخ معين او رسالة معينة مثل التى تتضح بالصورة التالية، وبعد الانتهاء يمكنك الاغصان البلاستيكية ومن ثم وضع العمل ككل في مكان مناسب في المنزل.
افكار منزلية

5- يمكنك احضار لوح خشبي صغير ومجموعة من عبوات الفول الفارغة وغلسها جيداً ومن ثم طلائها وطلاء اللوح ايضاً وبعد ذلك يمكنك تدبيس هذة العبوات في اللوح الخشبي واستخدام هذا العمل في حفظ محتويات المطبخ وبالتالى يصبح اكثر ترتبياً وتنظيماً،، يمكنك الاستعانة بالخطوات الموضحة بالصورة التالية عند التنفيذ.
افكار للمطبخ

6- اذا اضطرك الظروف الى توصيل لمبة في مكان ما في منزلك فمن الطبيعي ان يعمل الكابل الخاص بها على جعل المكان فوضياً وغير منظم ولكن يمكنك حل هذة المشكلة عن طريق ادخال مجموعة من الكرات الملونة المصنوعة من البلاستيك او الخشب بهذا الكابل.

افكار منزلية للديكور
فرصة للربح:

يمكنك اتقان وصناعة بعض الاعمال السابق عرضها وعرضها على رباب البيوت في منطقتك السكنية وعرضها على محلات بيع مستلزمات ديكورات المنازل ومحلات الاعمال اليدوية وغيرهم وتجني ارباح جيدة ومع الوقت يمكنك زيادة الكميات وافتتاح متجر خاص لبيع اعمالك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

اضف تعليق