افكار لتزيين المنزل بالاعتماد على ادوات بسيطة وتكاليف بسيطة

ترتيب وتزيين المنزل يعد الشغل الشاغل للكثير من السيدات وربات البيوت وذلك رغبة منهن في الظهور بأفضل شكل امام الاهل والاقارب والضيوف وايضاً الشعور بالاناقة والنظافة، ولكن تعد مهمة تزيين المنزل مكلفة جداً لدي الشيدات وربات البيوت لما يمكن ان يشتروة من سلع مكلفة جداً قد تفوق الامكانيات وذلك بسبب غلاء الاسعار والسلع في مختلف المجالات في الاسواق والسلع، وبالتالى يترك الناس هذة المهمة والاهتمام بالاشياء الاساسية مثل الطعام والشراب والملابس وغيرها، ولكننا اليوم سنغير فكرتك تماماً حيث اننا بصدد عرض الكثير من الاعمال والاشغال الفنية التى تساعد على اداء هذة المهمة على اكمل وجة وبأقل التكاليف ولن نستطيع التمييز بين شرائها او عملها يدوياً، فتابعونا.

اقرأ ايضاً اشغال يدوية للاطفال جميلة الشكل وسهلة التنفيذ وبدون تكاليف
اقرأ ايضاً تزيين المنزل بأعمال يدوية بسيطة جداً وغير مكلفة

الشكل الاول:

هل تعاني من الشكل التقليدي لثلاجتك؟ وهل هي مخدوشة او غير جميلة وتسبب لكي بعض التعاسة عندما تدخلين الي المطبخ وترغبين في شراء اخري؟؟ الان يمكنك تحيسن شكلها دون الاستغناء عنها وذلك عن طريق شراء بعض من ورق الحائط رخيص الثمن ولصقها عليها كما توضح الصورة.

  تزيين المنزل

الشكل الثاني:

الان وبدلاً من شراء اثاث جديد  يمكنك صناعتة بنفسك وذلك عن طريق احضار الواح من الخشب وتدبيسها بالمسامير وبعد ذلك يمكنك وضع الفرش عليها.

 

تزيين المنزل

الشكل الثالث:

اذا كنت تمتلك احد الكراسي القديمة التى تأخذ حيث من المكان او تتركها مهملة دون تحقيق اي استفادة فيمكنك الاعتماد عليها في تزيين المنزل وذلك عن طريق تجديدة من خلال طلائة وطبع احد الرسومات علية.

  تزيين المنزل

 

الشكل الرابع:

لا يوجد شئ افضل من الورود لتزيين المنزل وبالتالى يمكنك احضار بعض الاواني وسلم صغير لتوفير المساحات واعطاء مظهر رائع بالاضافة الى روائح جميلة كما يوضح الشغل.

  تزيين المنزل

 

الشكل الخامس:

يمكنك تزيين المنزل من عن طريق احضار بعض الكاسات ولصق بعض الورود البلاستيكية عليها ووضع الشموع بها لاضفاء مظهر رائع على بيتك.

  تزيين المنزل

اضف تعليق