افكار تجارية رائعة قد تجعلك من الاثرياء بقليل من التكاليف

0
5071

هناك افكار تجارية يمكن اعتبارها بالجيدة، فبمجرد تنفيذها بالشكل الصحيح قد ينتج عنها ارباح معقولة لتكون مصدر دخل كاف لأسرة بأكملها، ولنا في محلات البقالة ومشاريع تجارة الخضروات والفواكه وتجارة الخردوات والسلع الصغيرة امثلة على ذلك، فتلك المحلات تبيع كثيرًا على مدار اليوم ولكن اسعار السلع ليست مرتفع كما ان هامش الربح قد لا يزيد عن ٥٠٪ لكل سلعه مباعة مما يجعل ارباحها في النهاية معقولة او جيدة (بغض النظر عن انها مشاريع سهلة وقليلة المخاطرة ومناسبة للجميع)، على جانب آخر توجد افكار تجارية رائعة قد تحقق الكثير من الارباح بشكل يومي اذا ما تم تنفيذها بالشكل الصحيح، ويرجع السبب في ذلك الى كثرة الطلب وارتفاع أسعار ما تقدمه تلك المشاريع التجارية من منتجات بالإضافة إلى ارتفاع هامش الربح في المنتجات المباعة (قد يصل الربح في القطعة الواحدة الى ١٠٠٪ من تكاليف الشراء)، فإن كنت ترغب في الابتعاد عن المشاريع المضمونة معقولة الربحية وترغب في تنفيذ احد المشاريع ذات الربحية المرتفعة، فإليك مجموعة من افضل الافكار.

افكار تجارية رائعة
افكار تجارية رائعة ،، مصدر الصورة freepik.com

افكار تجارية رائعة قد تجعلك من الاثرياء :-

١- تجارة ملابس البيت “البيجامات” والملابس الداخلية النسائية  :-

كافة النساء والفتايات يشترين ملابس البيت “البيجامات” والملابس الداخلية، لأنها ببساطة تعد من الضروريات، وبالتالي نتأكد من ان الطلب على تلك المنتجات مرتفع، اما بالنسبة لاصحاب المحلات فإنهم يشترون البضائع من المستوردين والمكاتب المتواجدة بالجوار بأسعار رخيصة نسبيًا ويعرضونها للبيع للعملاء النهائيين “النساء والفتيات” بأسعار قد تصل الى ١٠٠٪ من تكاليف الشراء وربما اكثر، فعلى سبيل المثال يتكلف شراء القطعة ١٠٠ ويتم بيعها بسعر ٢٠٠ او ٢٢٠ وهذا بالطبع يعد مربح للغاية، وبالطبع اصحاب المحلات المتواجدة في اماكن حيوية يبيعون ويربحون اكثر من اصحاب لمحلات المتواجدة في اماكن هادئة او جانبية.

اليك شرح كامل لمتطلبات وكيفية تنفيذ وتشغيل مشروع تجارة ملابس البيت “البيجامات” والملابس الداخلية النسائية، من هنا.

٢- تجارة الخضر والفواكه بطريقة تصاعدية :-

ضربنا بمشاريع تجارة الخضروات والفواكه المثل كأحد المشاريع التي تحقق ارباح معقولة تكفي لإعالة اسرة ولكنه ليس من الافكار التجارية التي تحقق ارباح كبيرة، ولكن هل تعلم بأنه توجد طريقة غير مكلفة قد تمكنك من تحقيق الثراء عبر تجارة الخضر والفواكه، وتلك الطريقة عبارة عن افتتاح محل في موقع حيوي ومن ثم استثمار الارباح لإفتتاح محل اخر في موقع آخر مماثل في الصفات وهكذا الى ان يتم افتتاح عدد كبير المحلات في مدينة واحدة او عدة مدن، وبتلك الطريقة ستضمن تحقيق مبيعات مرتفعة بشكل يومي ولك ان تتخيل كم الربح السنوي.

يمكنك التعرف على متطلبات البدء واستراتيجية التطوير وكيفية العمل بالشكل المثالي، من هنا.

٣- تجارة قطع الغيار :-

تمتاز قطع الغيار بشكل عام وقطع غيار السيارات بشكل خاص بكثرة الطلب عليها وارتفاع أسعارها وارتفاع هامش ربحها بالنسبة للتجار، مما يعني ان الاتجار بها بالشكل السليم كالتواجد في الموقع المناسب وتوفير المنتجات المطلوبة بأسعار مناسبة والبيع بأسعار السوق قد يضمن تحقيق ارباح وفيرة للتاجر او صاحب المشروع، لذلك ننصحك بالعمل في هذا المجال ولكن يفضل ان تكون لديك خبرة وعلاقات في هذا المجال ليكون النجاح اسهل.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل ومتطلبات وكيفية بدء وتشغيل مشروع محل قطع غيار سيارات من خلال صفحة المشروع.

٤- تجارة ادوات المطبخ :-

تشتري العرائس “وما اكثرهن” كميات كبيرة من الأدوات المنزلية كأطقم النيش واطقم السفرة واطقم المطبخ واطقم الثلاجة و الأكواب والكؤوس وغيرها من المنتجات، وبالطبع يدفع الاهالي اموال كثيرة لاصحاب المعارض، فلو تمكن صاحب معرض صغير من البيع لعروستين او ثلاثة عرائس على مدار الشهر بالاضافة الى بيع بعض الكميات البسيطة لعملاء اخرين فإنه سيحقق ارباح كبيرة بكل تأكيد.

٥- تجارة الجملة (افكار تجارية رائعة ومربحة) :-

تجارة الجملة تتطلب رأس مال اكبر من تجارة التجزئة، ولكنها سريعة للغاية ومن خلالها يمكن تحقيق ارباح كبيرة خلال مدة زمنية قصيرة، وبكل تأكيد ليست جميع انواع تجارة الجملة كبعضها، بل هناك انواع تحقق ارباح اكثر بكثير من أنواع اخرى، اليك مشاريع تجارة الجملة الاكثر ربحًا وراحة.

افكار تجارية رائعة “إضافية” :-

عرضنا فيما مضى عدة افكار تجارية رائعة يمكن تنفيذها بتكاليف معقولة ومن خلالها يمكن جني ارباح كبيرة بشكل دائم ومستمر، ولكن لا زالت في جعبتنا الكثير من الافكار المميزة.. اليك مجموعة من افضل المشاريع التجارية الصغيرة، اليك ايضًا، ١٠ مشاريع تجارية مربحة بتكاليف معقولة وارباح ممتازة. فكل ما عليك هو التصفح على مهل واقتناء الافكار ومن ثم دراستها لتتأكد من جدواها وملائمتها. بالتوفيق.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا